المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجلفة للمواضيع العامّة


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 [81] 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212

  1. ماتضحكوش عليا , كنت نموت على هذا رسوم
  2. لك اخي قبل ان يكون لك اختي
  3. ماذا تقول عن القدس … وماذا تعرف عن القدس ؟؟؟؟
  4. الدعوة و التبليغ
  5. هل كل من يحمل شهادة جامعية يستحقها ؟؟؟ ما معنى أن تكون عالما في الوثائق وفي نظر الناس فارغا وبدون أخلاق العالم
  6. الحلقة21 من خواطر 6 "التعايش" جودة عالية
  7. لقد اقتربت ........... ربي يوفقنا قولو أمين
  8. ادخلوا فورا ***
  9. حملة المليون ونصف المليون الجزائرية ... اتبتوا انفسكم للعالم.. ارجو التثبيت
  10. لهذا لا أرض لك يا أمى أن تكونى مثلهم
  11. مدمن ااااااااااااااااااااا عاجل لكل اعضاء المنتدى خاصة كنزة جوهرة الايمن
  12. اخسر الناس بسهوله ******أقوال و قصص ملهمة ****
  13. اقوال ماثورة لشخصيات مشهورة **صور**
  14. .تخيل نفسك فلسطيني
  15. هل يعتبر بكاء الرجل عيب ! ؟
  16. تَمْضِيَ الْأَيَّــآمْ وُلَآ نَدْرِيْ عَنْ الْمَكْــتُــوْبْ
  17. علاقتك بالاخرين كالرمال
  18. رساااالة إلى صاااحبة توقيع الإنمي و الرسوووم....
  19. هل انت موجودأسماء البنات و الأولاد الموجودة في القرآن الكريم ...
  20. اعضاء ممنوعون من دخول الاقسام الدينية
  21. ••.•!!•.••(في لحظـــــــــــات) ••.•!!•.••
  22. اجمل الفتيات
  23. يرحم واااالديك مااا تكوونش هااكاااا....!!!!
  24. القلوب ...مراكز اشعاع
  25. كيف لك ان تتجاهل اولاد نايل وان لاتفرق بينها وبين برج منايل؟؟
  26. ماذا نجني من الزواج المبكر ؟
  27. هذه امريكااا
  28. عذرا يا دنيا.. الجنة تناديني
  29. الحلقة 22 من خواطر 6 "جزيرة الزبالة" جودة عالية
  30. هل كل متكبر هو إنسان مغرور؟؟أم أن التكبر ضروري مع بعض الأشخاص؟؟ ألى يحترم الناس في زماننا من يترفع عليهم، وأنت ما رايك؟
  31. الجامعة نعمة ام نقمة للمراة
  32. صورة وتعلق........الى الشباب!
  33. اوصل لرقم5 واهدي 3وردات ل3اعضاء
  34. ايش رأيك بتوقيع العضو الي قبلكـ
  35. لعبة عمارة المجانين
  36. واش يستاهل العضو اللى قبلك
  37. تخيل اننا ساكنون في بيت واحد
  38. وكــــال رمضـــان .. كاين منو صح !!
  39. فما أقسى لحظات عمرك؟؟
  40. ممكن تفهموني
  41. الدخلة قربت
  42. بلاش .......... وخليها
  43. عصارة تجارب
  44. ما شعورك و نحن على وشك توديع رمضان ، هذا الشهر الفضيل ، و إستقبال العيد ، عيد الفطر المبارك ؟
  45. نهايتك تصنعها بيدك ..فأختر كيف تكون
  46. صاحب الظل الطويل
  47. لماذا ..............العرب هكذا
  48. أجمل ما قيل عن الصبر
  49. سؤال للاعضاء
  50. عفاريت و.........................كلاااااااب
  51. @ ذوو الوجوه،،..أنــــــاس كالحرباء @
  52. إربح 10000 دولار في اسبوع واحد.طريقة مضمونة ، ممنوع دخول المشرفين الموضوع للأعضاء فقط
  53. اعلم عندها انه اهداك وردة
  54. بحث فى جسم الإنسان
  55. كُـنَ مخَـتـلفـآَ عقليـآ ,, لآ مُتخـلفآَ عقليـآَ
  56. ماركة الميكرو و الكرسي و .......
  57. واش دار فيكم الغلاء وسورتو الملابس ؟؟
  58. التسرب النقدي وجه من اوجه التبذير
  59. قل هذه الجملة واكتشف ماذا سيحدث لك
  60. هل سلط الله اويحي على...اوساريس المصري
  61. كن مثل الماء عدب وبارد
  62. التخلص من الحزن
  63. بعد مصاريف رمضان مصاريف العيد ومصاريف الدخول المدرسي وماذا بعد؟؟
  64. ارقى ما يتعلمه الانسان
  65. الطبخ الرديء ... مشكلة المتزوجين حديثا
  66. هل تكون انت
  67. طيط طاط / بيب
  68. حمار ..لكنه لم يحتمل نظرة الاحتقار
  69. اختي هل سمعتي اخر اغنية ؟؟؟
  70. أفضل المشاريع الناجحة على الإطلاق
  71. هل تذكر كرم الله عليك
  72. إنســان في ثـــوب شيطـــان ؟؟؟ أم شيطـــــــان في ثوب إنســــــان ؟؟؟؟ كيف يمكننـــــــــا الحكم على الناس يا ترى؟؟؟؟؟؟
  73. الحلقة 23 من خواطر 6 التربية بإحسان "جودة عالية"
  74. 20 نصيحه تريح بها قلبك
  75. إحكي لنا بدايتك مع منتدى الجلفة وأول مشاركة لك
  76. سبحان الله العظيم سؤال لم يخطر على بال أحد ؟!
  77. فتياتنا والامكانيا الضخمة ... مقال ساخر
  78. ما هو المنتدى المفضل لديك في منتديات الجلفة؟
  79. كلمة تصف بها الحب....
  80. الديموقراطية ........ سعدان مثلا
  81. تفضل و اختر بشرط ان تحسن الاختيار
  82. علماء امريكيون يضعون كاميرات مراقبة في قبر مسلم...
  83. أكبر تواجد......
  84. متى نبكي ؟؟؟
  85. جميع حلقات خواطر 6 و بجودة عالية
  86. أحسنت أيها المشجع فلقد أخفقت
  87. البكاؤون
  88. Mbc action + mbc 2 + mbc max كم من الوقت تضيعهافي هذه القنوات الجميلة؟كلنا نحب هذه القنوات لماذا نكذب على أنفسنا
  89. اقصى اللحظات
  90. تركت لكم أن تختاااااروا عنواااااانااا لهذاااااا الموضووووع....!!!
  91. تعريفااااات و معاني........
  92. ويقولو النقال ماشي مليح
  93. مهنة مخلة بالحياء
  94. و أخيرا تخلصنا منه .....
  95. إهانة الإسلام
  96. الخيانة العظماء
  97. آداب عيد الفطر (صح عيدكم)
  98. هل تشرب كاس الجنون ؟
  99. مناظرة رائعة بين الحب والحزن
  100. استمتع بفشلك
  101. ابتسامة
  102. ادخل اكتب شيئا تفتقده في حياتك
  103. قولولي علاه..........
  104. من يسير الإنسان العقل أو العاطفة ؟؟؟ ألم نرتكب كلنا أخطاءعندما سمحنا لهوى القلب بالتحكم فينا ؟؟؟؟؟
  105. هل تقبل الزواج من امرأة وأنت موظف عندها ؟
  106. فن معاملــــــــة
  107. الارادة
  108. الناس قنافذ!
  109. من فضلك اسكتي شوية
  110. الاستعمار الجديد : الذباب والبعوض
  111. مااااذا تختاااار قياااادة السيّاااارة أم قيااااادة ال........؟
  112. مقال مهم للغاية يجب ان يطلع عليه كل من بقي قلبه حيا
  113. كن شامخا مثلها....
  114. من فضلك اسكتي شوية ----انت حس شوي
  115. كن مميزاً في حياتك ابدأ بتغير اولاً
  116. قال لها عبر الإنترنت
  117. عجيب ... ستصيبك الدهشة !!! ... أدخلوا و لااا تترددوا فالخير الكثير بانتظااااركم
  118. انس ولا ............................
  119. أجمل الرسائل القصيرة لأروع الأعضاء في عيد الفطر السعيد
  120. الحلقة 26 من خواطر 6 من هو الزهراوي "جودة عالية"
  121. جرب ولن تندمـ
  122. كلمة لماذا تنتظر ؟؟؟؟؟؟
  123. هذا ما اشعر به الان
  124. سؤال خطير موجه الى الجميع ....تحدى نفسك وجاوب عليه
  125. يقول المثل الشعبي مـــــول النيــــــــة يربــــــح ، وأنـــــــت مــــــــا رايــــــــــــــك ؟؟؟؟؟؟؟
  126. تعالى شوف انت و لا هامك
  127. أنشر تؤجر فالدال على الخير كفاعله
  128. كالكاسة وكارت مار ما يتشابهوش
  129. ساهجر قسمكم هذا الى قسم الخواطر
  130. الشعارات التي يرددها الجيش... اعرف معناها ...روووعه
  131. الــــبــــنـــــات يحبو الــــــوطـــــن أكثر
  132. السلام عليكم
  133. عصفور على غصن الحياة !!
  134. ليت شعري، من المقبول فنهنيه، ومن المحروم فنعزيه
  135. تفرغ للصيام وخلي الدعاء علينا هههههه
  136. حدثني فقال....
  137. حملة لحرق كتاب القران الكريم
  138. طابع السوابق العدلية ب 500 دينار ؟؟؟
  139. انا و جحا في المنتدى
  140. بين لذة العطاء ولذة الأخذ
  141. هل تصدق ؟ انا لااصدق ..
  142. لمادا الكثيير من الفتيات الجزائريات يعشقن أصحاب السيارات
  143. حواء تعاكس ادم
  144. الحلقة 27 من خواطر 6إحسان سنغفورة و ماليزيا"جودة عالية"
  145. اختلاف الجمعيات الفلكية في رؤية الهلال
  146. دثار المرأة الجزائرية في الماضي الجميل اندثر "الحايك" قصة تراث و"كنز مفقود"
  147. واش رايكم في جماعة الإتحاد العام الطلابي الحر ، وهل ستنصح أخوك أو أختك أو قريبك بالإنظمام إليها ؟؟؟؟
  148. هام لكل رجل و فتاة ..لكل طفل و طفلة..
  149. لجعل حياتك أجمل...
  150. هدية العيد.....لأهل التوحيد
  151. مذا تفعل ومذا تقول اذا كنت مكانه؟؟
  152. القادم أعظم
  153. وداعا يا حبيب حبيبي
  154. ابي ليتك انت الميت
  155. ماذا تقولون في هذا الرجل ؟
  156. --::: لا تنتظــر :::--
  157. عاجل بخصوص عيد الفطر ورؤية الهلال
  158. مجرد استفسار
  159. لماذا لم تتطور الجزائر
  160. الحلقة 28 من خواطر 6 السباق "جودة عالية"
  161. موقف حرج
  162. هل توجد طائرات ومطارات في الجنة ؟؟
  163. أبو البنات ينام متعشي
  164. عيد الفطر يوم الجمعة باذن الله في الجزائر
  165. حجابات روعة بالصور للبنات فقط
  166. من الحياة
  167. العيد يوم الجمعة
  168. انا ما فهمتش ساعدوني
  169. Questioneur
  170. الحلقة 29 من خواطر 6 منوعات و الختام "جودة عالية"
  171. واش شريت للعيد هدا العام
  172. إنتشار ظاهرة سماع اغانــــي الــــراي والشرقـــي بيـــن الشـــابـــات والشبــــــان ، مـــــــا هو الســـــر يا ترى ؟؟
  173. مداخل الشباب لمعاكسة الفتيات... ولا أقول ان الفتيات بريئات كلهن
  174. كل المصائب إذا عمت خفت إلا مصائب الآخرة...
  175. الدخول المدرسي
  176. كنيسة أمريكية تخطط لإحراق المصاحف في ذكرى 11 سبتمبر فماذا نحن فاعلون؟؟
  177. في العيد ... ألوان وعواطف ...
  178. الى من يرغب ان يكون لموضوعاته اكبر الردود
  179. بــــــــــــنــــــــــــــات منتديــــــــــــــــــــات الجلفة
  180. مهم.لعيد الفطر
  181. اترك التعليق لكم احبتي
  182. ©«-.¸¸.-»© ¶من مفسدات القلب ركوبه بحر التمني¶© «-.¸¸.-»©
  183. واش يخصـــــــك
  184. باقة أزهار من حديقة الحكمة
  185. لا تزخرفوا عناوين مواضيعكم حفاظا على شهرة المنتدى
  186. العرس الاسلامي
  187. لمادا كل هدا التهويل لحرق المصحف
  188. عاجل وخطير
  189. الأعـضاء الرائــــــعون في المنتدى
  190. هل ملابس الفتاة تحدد اخلاقها
  191. حين نثق...
  192. آسف5حقائق لاتستطعون الهروب منها
  193. قصة سيدنا موسى وابنة الرجل الصالح
  194. مسابقة أم قمار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  195. لــو لـــم أكــــن جـــزائـــريـــا لـــتــمــنــيــت أن أكون ؟؟؟؟؟؟
  196. ذكريات
  197. مجرد كلمة
  198. الله أكبر أرادوا أن يحرقوا القرآن الكريم ، فأحرق الله مدينتهم
  199. جاوب وبصدق من أنت ومن تكون
  200. هل تعلم من هو الشخص الذي انشأ منتدى الجلفة ؟
  201. الحلقة 30 و الاخيرة من خواطر 6
  202. قواقـــــــع من الواقـــــــــــع
  203. هل تدق طبول الحرب
  204. قطرة الماء
  205. حقائق نعيشها بصمت؟
  206. الى قس فلوريدا وأنصاره
  207. ترى لو ماأعطيتيني صورتك راح اتركك؟؟
  208. اصعب 12 دقيقة تواجه الانسان بحياته.
  209. العيد في الجزائر مثل مصر؟
  210. خواطر 6 الحلقة 29 + 30 و الاخيرة
  211. عيد التسامح
  212. <>°<>°تأملات في الابتسامة°<>°<>°
  213. من الشباب من لا يقبل أمه إلا حين يغيب عنها لكنه يقبل زميلته كل صباح * عن جريدة النهار*
  214. اين تذهب....
  215. أيهم تفضل لتهنئة الأهل بمناسبة العيد
  216. اجمل ما تتعلمه في الحياة
  217. ۩۞۩๑ فهل تخرجنا من هذا الشهر بوسام الإستحقاق ۩۞۩๑
  218. قال لي أحد القدماء : لو كان متسلكهاش بالكـــــــــذب في هذا الزمان والله متفرى ، واش رأيكم في هذا الكلام ؟؟؟؟
  219. صلة الأحباب و الأصحاب
  220. لكي لا تكون ’’احمق’’
  221. هذه هي الحياة بكل بصراح
  222. أمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تغضب ؟وتغضب ؟؟؟
  223. أمة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تغضب ؟وتغضب ؟؟؟
  224. من الاكثر حنانا الاخت أم الزوجة؟؟؟؟
  225. دعوة الى نقاش موضوع مهم جداااااااااااااااااا
  226. كل واحد يقول شو هو القاطو لي يعجبه
  227. موت بلا موت
  228. منتدياتنا والسقوط المهني والأخلاقي
  229. لا ترتدي حجابك
  230. سبح بإسم الله بكرة وعشية
  231. علاش تزعف وعلاش تفرح ؟؟؟؟؟
  232. كيفاه تولي عضو محبوب في المنتدى ...إذا راك حاب تعرف ادخل هنا
  233. هــل هــذا والــدكِ ؟؟!!
  234. من فضلكم
  235. موضوع تافه 100 مشاركة موضوع جدي 03 مشاركات ؟؟؟؟؟؟؟؟
  236. الاصدقاء الستة في حياتك
  237. زهر يكسر الحجر ؟ الزهر ؟؟؟؟
  238. سامحوني بارك الله فيكم
  239. أريد زوجة صالحة.. أريد زوجا صالحا..
  240. ملخص كتاب أفكار صغيرة لحياة كبيرة
  241. علامات نفسية لتعرف من يكذب عليك
  242. عيدكم مبارك يا أهل المنتدى
  243. ظاهرة تمييز الآباء بين الذكور والبنات في البيت، لماذا التمييزفي الحقوق والواجبات؟هل المــــــرأة ليــس لها كيــــــان؟؟؟
  244. حملة لجمع أجمل صور للمصحف الشريف
  245. حرقوا القرآن للأسف ....كاهن كنيسة ويستبورو ينفذ تهديده
  246. غرف دراسية اكيد الواحد يصير اكثر اجتهاد
  247. هل فعلا الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا؟
  248. الكائن الذي لايشرب الماء
  249. هل توجد زوجة من غير هذه الصفات...؟؟؟؟؟؟؟؟
  250. الانجذاب والخنين