![]() |
|
قسم الخـــواطر قسمٌ مُخصّصٌ لإبداعات الأعضاء النّثريّة. |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() ككل من في سني اخطات.....و من الحياة تالمت
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() الى اين ذهبت بعدما السعادة اخذت |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() اسف لانني لم اوف بعدما وعدت |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() Je vous remercie au nom de tous les membres pour répondre à la demande |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() c'etait tres gentil de votre part d'avoir aimer mon accépte de votre demande khaoula1995 mais je vaix vous informer quelque chose |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() في يوم بارد مناخه الى غرفتي توجهت.....و على سريري استلقيت |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | ||||
|
![]() اقتباس:
Oui, je sais. Parfois vous ne savez pas à être plus proche de vous Je vais garder toujours vous encourager |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() pour une autre fois encore je ne sais pas comment exprimer a quel point je suis si fiére de moi parceque je me suis inscrié dans ce mérveilleux cite qui m'a autorisé de vous connaitre khaoula1995 puis si tu me promets de m'encourager par la suite je te promets que je t'ecrirai quelque chose pour que tu la garde comme un souvenirs ou tu la méttreras dans ta signature |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | ||||
|
![]() اقتباس:
لقد نفذت مني ايقونات الشكر لكني ساقول مكانها الف شكر اليك وشكر |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() j'aime cette phrase ma grande soeur et je suis capable pour porter ce nom qui est chér à mon coeur |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() cette phrase compte trop pour moi et vous etes la seule que je te la dise puis vous etes un peu plus grande que moi car je suis né en 1996 |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | ||||
|
![]() اقتباس:
Mais j'ai gagné un frère, petit et beau Vous aimez à dire grande soeur . Mais même si vous étiez 10 ans il faut me dire ma petite soeur Donc, je pense qu'il ya un frère me défendre Je vous souhaite longue vie Petite soeur Khawla Ne pas désobéir aux ordres |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() ممتاااااااااز و ف قمة الروعة لكنني اردت ان اخبرك شيئا اخي الكريم هو انك تعتمد في اسلوبك على البساطة الكبيرة كما انك تعتمد دائما في قافيتك على حرف التاء و لا انسى انك تتمتع باسلوب راقي يحتاج التطوير قليلا انا عضوة جديدة و لدي العديد من الخواطر و لم اعرف كيف اضعها و اريد التفاعل .................................................. ............ مزيدا من الابداع و ارجوا الرد |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
التعبير عن المشاعر حقي |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية