كيفية تقييم التعبير الكتابي (الوضع المتكامل) - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات التعليم المتوسط > قسم النشاطات الثقافية والبحوث واستفسارات الأعضاء

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيفية تقييم التعبير الكتابي (الوضع المتكامل)

إضافة رد

أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-16, 17:34   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mr.Samir Bounab
مشرف سابق

الصورة الرمزية Mr.Samir Bounab

إحصائية العضو

B8 كيفية تقييم التعبير الكتابي (الوضع المتكامل)

الترجمة "الإدارة " : سلام [وسط]
عيد سعيد
هذه الوثيقة تبين كيفية تقييم التعبير الكتابي لtall خصيصا المستوى وتركيز كبير على المستوى الرابع
الأسلوب يبين كيف أن الطلاب تأخذ في الاعتبار الانتاج ومساعدتهم على الحصول على علامات وبقدر ما يمكن من آثارهم
وينبغي أن المدرسين على التعامل معها في حياتهم اليومية، بينما العمال معالجة الاوضاع المتكاملة وتقييمها
بم هذا العام سيكون الصحيح وفقا لهذه الطريقة في تصحيح التعبير الكتابي ، لذلك فمن المهم للمعلمين للعمل معها من الان فصاعدا
لمزيد من التفسيرات اهلا وسهلا بكم فى منتدى الموقع أو على حسابي الشخصي
ومن هنا الصلة
https://www.4shared.com/document/Qz4a...ntegrated.html
حظا سعيدا

salam[CENTER]
Happy Feast
This document shows how to evaluate the written expression for tall the levels and specially the great focus on the fourth level
the method shows how take into account the students productions and to help them gain as much as possible marks from their productions
the teachers should deal with it in their daily works while tackling the integrated situation and evaluating it
this year's BEM corriger will be conform to this way of correcting the written expression , so it's important for the teachers to work with it from now on

For further explanations you are welcome on the site's forum or on my personal account
here is the link
https://www.4shared.com/document/Qz4a...ntegrated.html
good luck

آخر تعديل عمي صالح 2011-02-16 في 20:16.
رد مع اقتباس
قديم 2011-02-16, 17:41   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
غانيهيم
عضو مميّز

الصورة الرمزية غانيهيم

إحصائية العضو

افتراضي

thank you very much good luck

رد مع اقتباس
قديم 2011-02-16, 20:07   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
*sasuke*
عضو مشارك

إحصائية العضو

افتراضي

thank you very much for being always so helpful
we have dealt with this way for three years

رد مع اقتباس
قديم 2011-02-16, 20:33   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Mr.Samir Bounab
مشرف سابق

إحصائية العضو

افتراضي

thanks Sir
yes you are right this was in the last meeting of the Americans with inspectors between June and July 2008
but many ignore that and many of the inspectors did not attend that meeting
because it was not planned in the right time since most of the inspectors were in charge of the BEM correction centers
but this year the "corriger" of the BEM exam will certainly tackle this way of evaluating the written expression
so it's high time that teachers worked with it
better late than never

رد مع اقتباس
قديم 2011-02-16, 21:24   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
*sasuke*
عضو مشارك

إحصائية العضو

افتراضي

i wonder if you have received the new recommendations that i informed you before

رد مع اقتباس
قديم 2011-02-16, 21:45   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Mr.Samir Bounab
مشرف سابق

إحصائية العضو

افتراضي

No Sir
there are no recommendations I talked to many inspectors who are directly in charged by the BEM exam papers
they have no idea about that the only recommendations are those concerning the correction of the written expression
since this year the corriger will deal with them
may be the deciders of the program but till now there is nothing about what you told me
even the BEM guide is the one of October 2007
so please if u tell me where do u teach and who told u about those recommendation this will help me more to know about them
but till now there are no recommendations
the only thing new is this one and it will appear in the corriger of the BEM Exam of this year

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(integrated, evaluate, expression, situation, written

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:59

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية

2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)