![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
استفسار كيفية ترتيب الدكلترة في المسابقة استاد صنف ب
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم
من فضلكم في حالة وجود عدد كبير من الدكاترة في مسابقة توظيف الاساتدة كيف يتم ترتيبهم معاير انتقاء المترشحين و هل تجرى لهم مقابلة شفهية
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() نرجوا منكم الرد على هذا السؤال .........نحتاج لاجابة
![]() |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() aucune idée ma sœur, mais d’après mais connaissance j'ai remarqué que les membre de jurée donnent la priorisé aux résidents comme si les autres ont pas le droit et ce n'est pas juste |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() نعم تجري المسابقة وتوجد عدة معاير التي من خلالعا يتم ترتيبهم |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() نعم تجري المسابقة وتوجد عدة معاير التي من خلالعا يتم ترتيبهم |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() si la spécialité demandé est la meme et la mention en doctorat aussi, donc ils vont peser les publications nationale et internationales ainsi que les communications en plus meme de la date de soutenance qui prise en charge |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | ||||
|
![]() اقتباس:
اذا كان هناك عدد من الدكاترة فمعايير الانتقاء تكون بواسطة نقطة الانتقاء و سن المترشح فقط مثلا لو كان عناك 10 دكاترة على منصب واحد فقط فالتقييم كالتالي: - بما انهم لديهم دبلوم دكتوراه قكلهم سواسية و ياخذون 4 نقاط - ثم ياتون الى نقطة الانتقاء و الذي لديه نقطة صغيرة يخرج - الان على فرض ان هناك 4 مترشحين لديهم نفس النقط ، هنا يدخل عامل السن فالكبير في السن هو الذي ياخد المنصب |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() Même si y a 10 docteurs ils peuvent pas être équivalent, dans les universités qui se respectent et que je connais il pèsent le dossier comme je viens de l'expliquer ensuite ils se rabattent sur les autres options dont l'âge ...etc |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() ..........!!!!!!! ]El marifa est c'est tout
Vous n'avez voyerle problème de l'université OMBOUAKI, notre collègue Docteur en physiue option semi conducteur:2014 Mais une autre fille qui a eu le poste je ne sais pas comment ils pesent et quelle critère ils ont choisi la fille malgé que l'autre a un dossier très riche Moi je défend le deroit pr ce que je sais je vais affronter la même situation et c'est sur que je vais pas avoir un poste comme ça ....hhhh par ce que j'ai pas d'inermédiaire et même j'ai c'est une culpabilité Bled de corruption et on va tous payé ça cher |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||
|
![]() اقتباس:
saha fetourek et saha aidek |
||||
![]() |
![]() |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية