أنباء عن انقلاب فاشل في قطر - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية > أخبار عربية و متفرقات دولية

أخبار عربية و متفرقات دولية يخص مختلف الأخبار العربية و العالمية ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أنباء عن انقلاب فاشل في قطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-18, 20:26   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
jadid
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

في الحقيقة لا يوجد زعيم عربي ليست له ذكريات جميلة مع الصهاينة
لذلك أنا أناصر الشعوب العربية على الطغاة كائنا من كان
والامل الكبير ان تكون قطر وقوتها الاعلامية والدبلوماسية السبيل الى ذلك
وبالفعل فان الجزيرة وحدها تمكنت من اعادة صياغة الوعي العربي
وهاهي الشعوب بدات تتحرر












 


رد مع اقتباس
قديم 2012-04-18, 20:36   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
jadid
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

حكاية قديمة هذه الصور
قطر على الاقل قدمت لنا قناة الجزيرة التي ايقظت العرب
على سبيل المثال هذه صور بوتفليقة مع ايهود باراك وشيمون بيريز
وماخفي اعظم











رد مع اقتباس
قديم 2012-04-18, 21:47   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

صحيفة تنتقد تصريحات أمير قطر حول خطة أنان
2012/04/18

انتقدت صحيفة كيهان الإيرانية الناطقة باللغة العربية تصريحات أمير قطر التي هاجم خلالها خطة مبعوث الأمم المتحدة الى سورية كوفي انان وإرسال بعثة المراقبين الدوليين الى سورية واصفة هذه التصريحات بانها تثير الاستغراب وتضع آلاف إشارات الاستفهام حولها.

وقالت الصحيفة في مقال للكاتب الايراني مهدي غضنفري بعنوان.. خطة مبيتة لإفشال مهمة المراقبين في سورية.. //انه لم يحط المراقبون الدوليون رحالهم في دمشق ولم يبدؤوا مهمتهم بعد حتى خرج على العالم امير قطر بتصريح اثار الاستغراب ويمكن وضع آلاف علامات الاستفهام حوله//.

وأوضح الكاتب الإيراني أن أمير قطر اعترف خلال تصريحاته وبصورة ضمنية ان حكومته ومن يقف معها من الدول التي تامرت على دمشق سيسعون وبكل ما في وسعهم من جهد لافشال خطة انان//.

وأشار غضنفري الى ان النوايا والخطط المبيتة من قبل الولايات المتحدة وقطر والسعودية وفرنسا وغيرها من الدول والقائمة على عدم إعادة الاوضاع في سورية الى حالتها الطبيعية بدأت تتكشف بوضوح خاصة بعد فشل كل محاولاتهم على مدى اكثر من عام مؤكداً أن ما يجري اليوم في سورية يعكس التدخل المباشر من هذه الدول في الشأن الداخلي السوري.

وتابع الكاتب الايراني ان بعض الاوساط الاعلامية علقت على الدعم الذي تقدمه الدوحة والرياض الى الارهابيين والقتلة في سورية وقالت لو ان هذا الدعم الذي أخذ الوانا واشكالا مختلفة قدم للمقاومة الفلسطينية لأمكنها من ان تحقق للشعب الفلسطيني طموحاته وان يخرج من اسر وبراثن العدو الصهيوني.

وبين غضنفري ان الامر لم يقتصر على امير قطر بل ان تصريحه تناغم وبنفس الوقت مع ما صرحت به الولايات المتحدة من خلال مندوبتها في الامم المتحدة سوزان رايس من انه اذا لم تستقر الاوضاع في سورية فانها ستطلب من مجلس الامن الدولي اعادة النظر في مهمة المراقبين الدوليين الذين تم ارسالهم الى سورية ما عبر عنه بوضوح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من ان هناك دولاً تبذل جهدها لافشال مهمة انان والمراقبين.

وختم الكاتب الايراني مقالته بالقول إن الحكومة السورية ابدت استعدادها للتعاون التام مع انان وفريق المراقبين لانجاح مهمتهم وافشال كل الخطط والمشاريع الخارجية التي وترت الاوضاع في هذا البلد كما انها ستكشف وبنفس الوقت مدى التواطؤ العربي الرجعي والغربي في اشعال نار الفتنة وستسعى الى اخمادها قدر الامكان واعادة الاوضاع الى طبيعتها










رد مع اقتباس
قديم 2012-04-18, 21:53   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
الزمزوم
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية الزمزوم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

قيادات عسكرية قطرية تحتل مكاتب كبار مسؤولي "الجزيرة".. والغموض يلف الموقف..!


نقل موقع "أخبار بلدنا" عن مصادر دبلوماسية دولية أن كبار العاملين في فضائية "الجزيرة" القطرية قد فوجئوا بمسؤولين عسكريين كبار يحتلون مكاتب صنع القرار في الفضائية المملوكة للحكومة القطرية، وأخذوا يصدرون تعليمات وأوامر بتجهيز مواد خاصة عن قطر، وأن هذه المواد والتقارير بعد تجهيزها تذهب مباشرة الى المسؤولين العسكريين، وسط مخاوف من أن يكون هذا التطور له علاقة بالوضع الداخلي للقناة، أو أن الحكومة القطرية تريد أن تقدم على خطوات خاصة من خلال الفضائية القطرية، إذ تتوقع أوساط قطرية في لندن أن للخطوات صلة بالصراع المكتوم داخل أجنحة الحكم في العائلة القطرية الحاكمة، إذ يلاحظ أن العلاقة لم تعد على ما يرام بين أقطاب كبار في عائلة آل ثاني، فيما تذهب هذه الأوساط الى التأكيد أن الكيمياء باتت مفقودة بين الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس الوزراء الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني!!.










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولة, أنباء, انقلاب, فاشل


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc