╣◄زيادة قد تستجيب لطموحاتنا ... مجرد رأي►╠ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

╣◄زيادة قد تستجيب لطموحاتنا ... مجرد رأي►╠

قديم 2011-10-07, 09:49   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
royaume_de_la_paix
محظور

إحصائية العضو

essalamou 3alaikom, vraiment ça me met en colère de voir des gens faire de la mendicité, même s'ils travaillent durement, ils croient que ce que leur offre l'état est suffisant, wallah vous allez restez comme ça, medlouline, puisque vous acceptez du peu qu'on vous donne, vous ne pensez pas aux jeunes enseignants qui ont un avenir, qui ont besoin de se marier d'avoir une voiture et surtout un logement, un zéro échelon du 13e dans l'éducation n'est pas le même qu'un zéro échelon du 13e dans les autres secteurs comme la justice ou la police, vraiment vous parlez une langue de bois, monsieur adnan malgré le respect que je te dois, là vous dites n'importe quoi, avec cette nouvelle augmentation les 6000da que tu parles deviendras 4000 avec l'irg et l'assurance social, je suis en colère face a cette acceptation de l'esclavage de votre part, je ferai grever, malgré seul, sinon je change de métier, si je vois que la plupart de mes collègues sont des lâches, rabi yahdina ou yahdikom , lan youghayira allaho ma bi9awmine 7atta youghayirou ma bi2anfoussihim, salamou alaikom, regardez les tableaux ci dessous

قديم 2011-10-08, 02:17   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو عبد النور.
مشرف سابق

إحصائية العضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة royaume_de_la_paix مشاهدة المشاركة
essalamou 3alaikom, vraiment ça me met en colère de voir des gens faire de la mendicité, même s'ils travaillent durement, ils croient que ce que leur offre l'état est suffisant, wallah vous allez restez comme ça, medlouline, puisque vous acceptez du peu qu'on vous donne, vous ne pensez pas aux jeunes enseignants qui ont un avenir, qui ont besoin de se marier d'avoir une voiture et surtout un logement, un zéro échelon du 13e dans l'éducation n'est pas le même qu'un zéro échelon du 13e dans les autres secteurs comme la justice ou la police, vraiment vous parlez une langue de bois, monsieur adnan malgré le respect que je te dois, là vous dites n'importe quoi, avec cette nouvelle augmentation les 6000da que tu parles deviendras 4000 avec l'irg et l'assurance social, je suis en colère face a cette acceptation de l'esclavage de votre part, je ferai grever, malgré seul, sinon je change de métier, si je vois que la plupart de mes collègues sont des lâches, rabi yahdina ou yahdikom , lan youghayira allaho ma bi9awmine 7atta youghayirou ma bi2anfoussihim, salamou alaikom, regardez les tableaux ci dessous

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب

أراك تتحامل عليّ بشكل ملفت كأنني أجرمتُ في حقك أو وقعتُ

في المحظور.

لقد أبديتُ رأيا يلزمني وحدي و قد أكون مخطئا فيه . فلا أقبل منك

أو من غيرك أن توجه لي إصبع الإتهام بغير وجه حق. و لا أقبل

منك أن تخاطبني بنبرة نابية فيها كثير من التهكم و التعالي.

كيف تستبيح لنفسك نعتي بالشحّات و الجبان و أنت بالكاد تعرفني؟؟

بئس الوصف ماوصفت.

إن بدت لك، أخي حجتي ضعيفة فناقشني بهدوء و راحعني في موقفي .

و لكن لا تصادر حقي في التعبير عن رأيي بمنتهى الحرية .

فرأيي صواب يحتمل الحطأ و رأي غيري خطأ يحتمل الصواب.

إنك بهذا الردّ تفتح الباب على مصراعيه لتكريس تقافة التعصب للرأي

و عدم قبول الرأي الآخر. حقا لستُ أجد سببا لهجومك العنيف عليّ

فلتتأدب معي، أخي في الكلام و لتصوبني. و لتوجهني بالشكل المطلوب.

و لكن لا تتحامل عليّ بلسانك السليط لتكيل لي من التهم و قبيح الكلام

ما لا يقبله عاقل.

الكلمات الدلالية (Tags)
لطموحاتنا, تستجيب, زيادة