وقفة : الجولة 18 البطولة الوطنية ,, المنافسة تشتعل من جديد ,, - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة الجزائرية

منتدى الرياضة الجزائرية منتدى يهتم بشؤون الرياضة الجزائرية ، من أخبار ، نتائج، تحاليل و تعليقات ...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

وقفة : الجولة 18 البطولة الوطنية ,, المنافسة تشتعل من جديد ,,

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-09, 11:37   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
momoh1985
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي وقفة : الجولة 18 البطولة الوطنية ,, المنافسة تشتعل من جديد ,,

التحق وفاق سطيف باتحاد العاصمة في ريادة الترتيب بمناسبة الجولة الثامنة عشر للبطولة الوطنية الجزائرية.
و كان الوفاق السطايفي قد فاز بصعوبة كبيرة على الشباب البلوزدادي, الوفاق و ان لم يقدم مردودا كبيرا منذ بداية مرحلة العودة و يكتفي فقط بهدف وحيد إلا أنه يفوز و هو المهم من أجل البقاء في السباق نحو اللقب.
اتحاد العاصمة من جهته تنقل الى البرج في مبارة صعبة باعتبار أن البرايجية سيعملون كل ما في وسعهم من أجل الخروج من منطقة الخطر, الاتحاد و إن ضيع فارق النقطتين إلا أنه يمكن القول أن العودة بنقطة من تنقل صعب للبرج يعتبر ايجابيا.
الوفاق و الاتحاد يحققان نتائج في ثوب البطل و الجولتين القادمتين ستكونان مهمتين للغاية باعتبار أن الاتحاد يجب عليه التفاوض جيدا في الداربيين ضد اتحاد الحراش و مولودية الجزائر أما الوفاق فسيتنقل الى بجاية لمواجهة الشبيبة المحلية ليستقبل بعدها جمعية الشلف.
الجولتين القادمتين ستعرف الجديد و ستبين أكثر ملامح البطل, و ربما ستكون فرصة لإعادة السباق من جديد في حال تعثر الفريقين و فوز الملاحقين.

و بالحديث عن الملاحقين فقد عرفت الجولة فوز جمعية الشلف مولودية الجزائر و شبيبة القبائل في مباريات كانت صعبة, انتصارات تجعل هذه الفرق تراقب من بعيد.
شباب قسنطينة يعتبر الخاسر الأكبر في هذه الجولة بتضييعه للثلاث نقاط ضد المولودية البجاوية في بجاية, إضافة لخسارته في افريقيا في مبارة كأس الكاف, في سابقة تاريخية لم يسبق لها مثيل و هي لعب فريق لمبارتين في نفس اليوم, ماركة جزائرية قرباجية بامتياز.

من جهته تبقى فرق اتحاد الحراش و شبيبة الساورة و أمل الأربعاء و مولودية العلمة رغم الانهزام من الفرق التي ستكمل المشوار دون ضغط باعتبار تواجدهم في وسط الترتيب بعيدين عن المنطقة الحمراء, و الدليل أن مبارياتهم عرفت تسجيل العديد من الأهداف.
أما على مستوى المؤخرة فالأمور تتأزم أكثر بالنسبة للثلاثي شباب عين الفكرون و شبيبة بجاية المنهزمين و أهلي البرج المتعادل على أرضية ميدانه, إضافة الى شباب بلوزداد و مولودية وهران أول المهددين بالسقوط.
في الأخير لا يجب أن نغفل عن فوز مولودية بجاية المهم بعد كل الذي حصل في الجولة الفارطة و انقطاع التيار في مبارته ضد اتحاد العاصمة, فوزه ضد شباب قسنطينة يعتبر مهم من ناحيتين فمن جهة استرجع معنوياته و هرب قليلا من منطقة الخطر و من جهة أخرى أثبت أنه قاهر الفرق الكبرى في ميدانه فبعد أن كان قد أطاح بمولودية الجزائر و وفاق سطيف و شباب بلوزداد على مرتين بالإضافة لتعادله بقسنطينة يفوز اليوم على السياسي في مبارة سجل فيها يطو الشاب ثنائية جميلة, برافو للموب و لأنصاره الأوفياء.









 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المنافسة, البطولة, الدولة, الوطنية, تشتعل, جديد, وقفة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:35

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc