زوجي يضيع مني - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الأسرة و المجتمع > قسم مشكلتي

قسم مشكلتي هنا يمكنك طرح أي مشكلة تواجهك بواسطة الاستعانة بخدمة الوسيط

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

زوجي يضيع مني

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-14, 18:29   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
hnina
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

كثيرا من الزوجات تعاني ماتعانيه اختاه
من هن اختي انا فحين تطلب منه اختي الصلاة
يتغشش ويقولها كي تقوليلي انتي صلي مانصليش
خليني نصلي وحدي بدون ضغط
ربي يكون معاكن ولكن اجرا عظيما ان شاء الله









 


قديم 2013-12-15, 08:17   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
ام جزائرية
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية ام جزائرية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وخصوصا في الثلث الاخير من الليل .خاطبي ربنا العلي العظيم وتوسلي اليه وافرغي همومك عنده وناجيه وتضرعي اليه فهو الذي بيده ملكوت كل شئ










قديم 2013-12-15, 09:01   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
الماسة النادرة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الماسة النادرة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اولا اريد ان احييك على قلبك الابيض وشخصيتك القوية وكوني واثقة ان الله سوف يخلصك من هذا الابتلاء و يعطيك الراحة انت وزوجك اما بالنسبة للحل يجب عليك الاصرار على اصلاحه بالرغم من اني ادرك جيدا كم هو صعب وكم هو محزن احيانا لكن تاكدي سوف ترين النور قريبا










قديم 2013-12-15, 11:09   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
نهى اسطاوالي
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

قال الله تعالى:{ولكن الله حبب إليكم الإيمان وزينه في قلوبكم وكره إليكم الكفر والفسوق والعصيان أولئك هم الراشدون * فضلاً من الله ونعمة والله عليم حكيم}، فالحمد لله الذي منَّ عليك بهذه الهداية العظيمة وبهذا التوفيق الجليل الذي جعلك به محافظة على طاعة الله مراعية حدوده، ونحن واثقون بإذن الله تعالى أنك ستفلحين في هداية زوجك ودلالته على الحق، فما هي إلا خطوات سهلة ميسورة ولعلك أن تجدي بعد ذلك ما تقر به عينك من زوجك، فإن الله جل وعلا هادي القلوب وهو الذي يشرح الصدور؛ كما قال تعالى: {فَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يَهْدِيَهُ يَشْرَحْ صَدْرَهُ لِلإِسْلامِ}. وقال تعالى: {مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِداً}، ولذلك ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: {إن قلوب بني آدم كلها بين إصبعين من أصابع الرحمن كقلب واحد يصرفه حيث يشاء.. ثم قال صلى الله عليه وسلم: اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك) أخرجه مسلم في صحيحه، ولذلك سمي القلب قلبا لأنه يتقلب ويتحول من حال إلى حال.

أخبريه يا أختي أن الصلاة هي أول ما يحاسب عليه العبد يوم القيامة وقد قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: "إن أهم أموركم عندي الصلاة فمن ضيعها فهو لما سواها أضيع" رواه مالك، بل قد قال صلى الله عليه وسلم: (من فاتته صلاة العصر فكأنما وتر أهله وماله) متفق عليه، فهذا في شأن صلاة واحدة فكيف بتضييع الصلوات والتفريط فيها جملة وتفصيلاً!

أختي الحبيبة الان أتكلم معك كامرأة متزوجة لأقول لك اثبتي ولا تيأسي وراقبي زوجك ولاتتركيه للشيطان احسني التزين وأحسني الكلام وعظيه الموعظة الحسنة ، إياك والغضب والصراخ والمشاجرة فتلك تنفر ولا تحبب اجعلي الكلام بينكما تتخلله احاديث وايات قرانية كلما جلست وتسامرت معه حتى وان غير الموضوع عودي اليه كلما سنحت الفرصة كوني أنت مثلا أعلى كلما راك محافظة على صلاتك قارئة لكتاب ربك فأكيد سيتغير سيبحث عما يملأ قلبه من نور وكوني على يقين أن الصبر هو مفتاح الفرج موفقة يا أختي










قديم 2013-12-15, 11:51   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
" أبو عبود"
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

الحل الوحيد والصحيح اتركيه فلا خير فيه لنفسه بالتالي لا خير فيه لك ولاولادك. اتقي الله في نفسك وفي اولادك. اتركيه وهذا هو الحل الوحيد. ضحي بحبه من اجل حب من هو احق بحبك منه وهو الله تعالى. وشوف تندمين يوم لا ينفع مال ولا بنون.










قديم 2013-12-15, 11:55   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عصـــام
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

ما شاء الله يا أختي الكريمة ،،حقاً نفتقد كثيرا لهذا الشعور والإحساس في وقتنا هذا من الزوجة إلى الزوج قلّ ما نجد إمرأة حقيقية مثلك ،،،أبارك لك هذا الفكر وهذه المعاملة والله يمهل ولا يهمل تأكدي من ذلك أن الله جراء صبرك وقدر طاعتك لزوجك سيجعل لك توبة مباركة لزوجك الذي هو مخطئ تماماً مما لا شك فيه ، وهذا يضر بالحياة الزوجية ، لكن طرفك أنت متفهم لوضعية لطالما إشتكت منها الزوجات ،،لكن بالصبر والثبات على تقديم النصيحة والدعاء ، إن شاء الله ستتمتعين بحياة زوجية سليمة .









موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
يضيع, زوجي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:07

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc