![]() |
|
منتدى البرمجة كل ما يتعلق بلغات البرمجة، فيجوال بيسيك , سي ++ , دلفي , أكسيس , جافا , هتمل... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
comment résoudre ce probleme dans matlab
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() السلام عليكم كود:
function k = Interpoler(I,x,y,q) [X,Y]=size(I); switch q case 1 [m,n] = size(I); x1 = round(x); x1 = max(x1,1); x1=min(x1,m); y1 = round(y); y1 = max(y1,1); y1=min(y1,n); k = I(x1,y1); case 2 n=floor(x);n=max(n,1);n=min(n,X-1); m=floor(y);m=max(m,1);m=min(m,Y-1); sigma_x=x-n; sigma_y=y-m; k=(1-sigma_x)*(1-sigma_y)*I(n,m)+sigma_x*(1-sigma_y)*I(n+1,m)+(1-sigma_x)*sigma_y*I(n,m+1)+sigma_x*sigma_y*I(n+1,m+1); otherwise disp('invalide data'); end a titre d'exemple merci d'avance
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | ||||
|
![]() اقتباس:
عذرا على التاخير لانني ظننت ان الموضوع فقد اهميته شوفي les mex files ce sont des fichiers ecrits en C ou fortran avec une syntaxe légèrement différente au langage c ou fortran standard
par exemple votre fonction interpoler.c tapez la commande mex interpoler.c ,dans command window, et vous aurez une nouvelle fonction sous forme .dll (selon la version du matlab et le système d'exploitation) dans votre cas interpoler.dll il suffit d'appeler cette fonction dans le programme principal a l’égard des exemples il y en a beaucoup sur le net............ si il y a quoi que ce soit n'hésitez pas a demander |
||||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
comment, dans, matlab, probleme, resoudre |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية