![]() |
|
Ýí ÍÇá æÌæÏ Ãí ãæÇÖíÚ Ãæ ÑÏæÏ
ãõÎÇáÝÉ ãä ÞÈá ÇáÃÚÖÇÁ¡ íõÑÌì ÇáÅÈáÇÛ ÚäåÇ ÝæÑðÇ ÈÇÓÊÎÏÇã ÃíÞæäÉ
( ÊÞÑíÑ Úä ãÔÇÑßÉ ÓíÆÉ )¡ æ ÇáãæÌæÏÉ ÃÓÝá ßá ãÔÇÑßÉ .
ÂÎÑ ÇáãæÇÖíÚ |
|
ÇÓÊÝÓÇÑ ßíÝíÉ ÊÑÊíÈ ÇáÏßáÊÑÉ Ýí ÇáãÓÇÈÞÉ ÇÓÊÇÏ ÕäÝ È
![]() |
|
ÃÏæÇÊ ÇáãæÖæÚ | ÇäæÇÚ ÚÑÖ ÇáãæÖæÚ |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 1 | ||||
|
![]() ÇáÓáÇã Úáíßã
ãä ÝÖáßã Ýí ÍÇáÉ æÌæÏ ÚÏÏ ßÈíÑ ãä ÇáÏßÇÊÑÉ Ýí ãÓÇÈÞÉ ÊæÙíÝ ÇáÇÓÇÊÏÉ ßíÝ íÊã ÊÑÊíÈåã ãÚÇíÑ ÇäÊÞÇÁ ÇáãÊÑÔÍíä æ åá ÊÌÑì áåã ãÞÇÈáÉ ÔÝåíÉ
|
||||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 2 | |||
|
![]() äÑÌæÇ ãäßã ÇáÑÏ Úáì åÐÇ ÇáÓÄÇá .........äÍÊÇÌ áÇÌÇÈÉ
![]() |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 3 | |||
|
![]() aucune idée ma sœur, mais d’après mais connaissance j'ai remarqué que les membre de jurée donnent la priorisé aux résidents comme si les autres ont pas le droit et ce n'est pas juste |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 4 | |||
|
![]() äÚã ÊÌÑí ÇáãÓÇÈÞÉ æÊæÌÏ ÚÏÉ ãÚÇíÑ ÇáÊí ãä ÎáÇáÚÇ íÊã ÊÑÊíÈåã |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 5 | |||
|
![]() äÚã ÊÌÑí ÇáãÓÇÈÞÉ æÊæÌÏ ÚÏÉ ãÚÇíÑ ÇáÊí ãä ÎáÇáÚÇ íÊã ÊÑÊíÈåã |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 6 | |||
|
![]() si la spécialité demandé est la meme et la mention en doctorat aussi, donc ils vont peser les publications nationale et internationales ainsi que les communications en plus meme de la date de soutenance qui prise en charge |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 7 | ||||
|
![]() ÇÞÊÈÇÓ:
ÇÐÇ ßÇä åäÇß ÚÏÏ ãä ÇáÏßÇÊÑÉ ÝãÚÇííÑ ÇáÇäÊÞÇÁ Êßæä ÈæÇÓØÉ äÞØÉ ÇáÇäÊÞÇÁ æ Óä ÇáãÊÑÔÍ ÝÞØ ãËáÇ áæ ßÇä ÚäÇß 10 ÏßÇÊÑÉ Úáì ãäÕÈ æÇÍÏ ÝÞØ ÝÇáÊÞííã ßÇáÊÇáí: - ÈãÇ Çäåã áÏíåã ÏÈáæã ÏßÊæÑÇå Þßáåã ÓæÇÓíÉ æ íÇÎÐæä 4 äÞÇØ - Ëã íÇÊæä Çáì äÞØÉ ÇáÇäÊÞÇÁ æ ÇáÐí áÏíå äÞØÉ ÕÛíÑÉ íÎÑÌ - ÇáÇä Úáì ÝÑÖ Çä åäÇß 4 ãÊÑÔÍíä áÏíåã äÝÓ ÇáäÞØ ¡ åäÇ íÏÎá ÚÇãá ÇáÓä ÝÇáßÈíÑ Ýí ÇáÓä åæ ÇáÐí íÇÎÏ ÇáãäÕÈ |
||||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 8 | |||
|
![]() Même si y a 10 docteurs ils peuvent pas être équivalent, dans les universités qui se respectent et que je connais il pèsent le dossier comme je viens de l'expliquer ensuite ils se rabattent sur les autres options dont l'âge ...etc |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 9 | |||
|
![]() ..........!!!!!!! ]El marifa est c'est tout
Vous n'avez voyerle problème de l'université OMBOUAKI, notre collègue Docteur en physiue option semi conducteur:2014 Mais une autre fille qui a eu le poste je ne sais pas comment ils pesent et quelle critère ils ont choisi la fille malgé que l'autre a un dossier très riche Moi je défend le deroit pr ce que je sais je vais affronter la même situation et c'est sur que je vais pas avoir un poste comme ça ....hhhh par ce que j'ai pas d'inermédiaire et même j'ai c'est une culpabilité Bled de corruption et on va tous payé ça cher |
|||
![]() |
![]() |
ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : 10 | ||||
|
![]() ÇÞÊÈÇÓ:
saha fetourek et saha aidek |
||||
![]() |
![]() |
|
|
ÇáãÔÇÑßÇÊ ÇáãäÔæÑÉ ÊÚÈÑ Úä æÌåÉ äÙÑ ÕÇÍÈåÇ ÝÞØ¡ æáÇ ÊõÚÈøÑ ÈÃí Ôßá ãä ÇáÃÔßÇá Úä æÌåÉ äÙÑ ÅÏÇÑÉ ÇáãäÊÏì
ÇáãäÊÏì ÛíÑ ãÓÄæá Úä Ãí ÅÊÝÇÞ ÊÌÇÑí Èíä ÇáÃÚÖÇÁ... ÝÚáì ÇáÌãíÚ ÊÍãøá ÇáãÓÄæáíÉ