المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير: تعرف على حقيقة شعار الهلال والنجمة!!!!


اصيل الشرق
2013-07-14, 18:47
http://1.bp.blogspot.com/-PsSzLGrz9E8/UeE8E2QppfI/AAAAAAAAKzY/yWALXsWVbeg/s1600/masonya27914.jpg



http://3.bp.blogspot.com/-JJOI-CWs10Y/UeE8FEG4hxI/AAAAAAAAKzc/gByFrnw0HkQ/s1600/masonya2792.jpg



وهذه صورة حقيقة التقطت للهلال الوليد. الذي صار شعارا لكل المسلمين منذ فجر الإسلام. ويبدو في الصورة شامخا في إطلالته, مميزا في هيئته, مهابا عند ولادته في مستهل الشهر القمري. وصار رمزا للمسلمين في مساجدهم, وعتباتهم المقدسة, ومراكزهم الدينية. في شرق الأرض وغربها. . إذن لابد لنا من التمييز بين الهلال المولود في بداية الشهر القمري, وبين الهلال المنقوص, الذي يظهر قبيل نهاية الشهر. . ولابد من التفريق بين الهلال الصحيح, الذي يمثل الإسلام والمسلمين, وهو على شكل حرف ( ر ). وبين الهلال المعكوس أو المقلوب, الذي يمثل أهم رمز من رموز المحافل الماسونية, وهو على شكل حرف ( C ). .



http://4.bp.blogspot.com/-2TTtytedUp0/UeE8Gd5cjCI/AAAAAAAAKzo/p9beoUeImdI/s1600/masonya2793.gif



فالهلال المتناقص, والهلال المقلوب. هما من أهم الشعارات الشائعة بين أفراد عبيد الشيطان. وهو شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان. ويعتبر الهلال المتناقص هو الأكثر استعمالا عند الساحرات من طائفة (الويكا). .


http://2.bp.blogspot.com/-MaDa2IyGz9M/UeE8KjYwmOI/AAAAAAAAKz4/8t7hQGzmvA8/s1600/masonya2795.jpg



والصورة العليا تقدم لنا الدليل القاطع. على أن الهلال المقلوب, الذي يشبه العرجون, يعتبر من الرموز, والشعارات المشتركة بين المحافل الماسونية, والمنظمات الظلامية الضالة, التي تعبد الشياطين. .



http://2.bp.blogspot.com/-dJ8TU0sboVI/UeE8Sh5ZSYI/AAAAAAAAK0Y/HGqXT-5nTl8/s1600/masonya2799.jpg


الطربوش الماسوني وعليه الهلال المقلوب والنجمة والسيف أما كيف تسلل هذا الشعار الماسوني إلى الأعلام العربية والإسلامية ؟؟. وكيف انتشر في الأقطار الإسلامية. من دون أن ينتبه اليه احد ؟. فالحكاية في منتهى الغرابة. وتدل على جهل السلاطين والحكام. أو إهمالهم, وعدم معرفتهم لأبسط الرموز الإسلامية وأكثرها شيوعا. .



وتوجد في بعض أعلام الدول الإسلامية الهلال الماسوني المعكوس منها : علم الجزائر



http://4.bp.blogspot.com/-jHznqXZyrK8/UeE74MDJhFI/AAAAAAAAKyA/jdOw1o9wlM8/s1600/Algeria_flag.png


http://4.bp.blogspot.com/-Wr7Jbxe6RHo/UeE71qogPaI/AAAAAAAAKxw/lkgck6yVA1E/s1600/4e62e73226.png

اما علم دولة تركمانستان فهو الوحيد الذى يمثل شكل الهلال الاسلامى الصحيح



http://1.bp.blogspot.com/-0FFSwjguUcI/UeE_aP_XdqI/AAAAAAAAK04/-B3X1JujxVU/s1600/tx-lgflag.gif


إننا اليوم بحاجة إلى تنبيه مؤسساتنا الدينية والثقافية. إلى ضرورة تصحيح هذا الخطأ التاريخي الفادح, الذي وقعت فيه الدول الإسلامية. والمتمثل بعدم التمييز بين رمز الهلال الماسوني المعكوس. وبين صورة الهلال الإسلامي المرتبطة بميلاد القمر في بداية الشهر الهجري. . وينبغي أن تسارع الدول الإسلامية إلى إعادة النظر في تصاميم أعلامها الوطنية. حيث يفترض أن يكون شكل الهلال مطابقا للشكل المرسوم في الصورة أعلاه. فالمطلوب تدارك هذا الخطأ الفادح. وستبقى هذه الخطوة مبتورة ومنقوصة. إذا لم تتبعها خطوات تصحيحية أخرى, تتعلق بإدانة المتسببين في هذه الأخطاء, التي تمس الحضارة الإسلامية, وتكشف عن أوجه تآمر المحافل الماسونية, التي تحاملت على الحضارة الإسلامية من خلال دس أفكارها المسمومة بطرق مريبة. . ولو كان المسئولون يحسون بحقيقة هذه الأخطاء, التي تدخل في خانة الأخطاء غير المغتفرة. لكان عليهم أن يعالجوها منذ زمن بعيد. ونخشى أن تبقى هذه الأخطاء على ما هي عليه. ما دام أن البعض يفعلها مع سبق الإصرار والترصد. أو يغض الطرف عنها ويتجاهلها. المصدر:قبسات

algeria 03
2013-07-14, 19:36
والله لا اعرف ,,,لا اظن انه متعمد استعمال النجمة المقلوبة لاي سبب كان
قلة انتباه فقط
حسن النوايا,,,,,,

hasnaoui2006
2013-07-14, 19:45
صحيح اخي ان الرموز الماسونية والحركات بدات تتوغل في العالم العربي سواء من خلا ل الافلام او الكرتون او الاعلانات وغيرها ولكن نحن يجب علينا الا نقلدها ونتخذها رمزا او شعارا لنا بل نسعى للمقاطعة والله يعلم نوايا عباده اما قضية الهلال المقلوب لا اظن انه وضع عمدا ومن الممكن ان تكون الديانة الماسونية هي التي اتخذتها عنا لاثارة المسلمين واستفزازهم واظن ان هذا الشعار حديث عهده والله اعلم.............. وبارك الله لك على الالتفاتة:19:

knives55
2013-07-14, 19:58
مدام عقولنا صغيرة ديما ننظروا غير لرجلينا على هذ بقينا متخلفين

حمزة عون الله
2013-07-14, 21:07
شكرااااااااااااااااااااااااااااا

محمد مصطفى الحبيب
2013-07-14, 21:30
وشر البلية ما يضحك ..!! نحن خير أمة أخرجت للناس ،كيف تخيفنا الرموز ..!! فعوض التعريف بالماسونية و إبراز خطرها و تبيان طريقة تغلغلها و إيجاد الحلول المناسبة لمحاربتها أو توخي الحذر منها على الأقل نجد ترهيبا للأطفال و زرع مركب النقص في نفوسهم ..!! خطرها أخطر من الرموز لكن قوة الإيمان أعظم من هدف هذه الطائفة اليهودية ..
أستطيع الجلوس مع زعيم الماسونية و متأكد أنه لن يستطيع التأثير على عقيدتي مادامت مسلما بالقطعيات ..أرى أن دعوة الإسلام قبل التحذير من هذه الأمور فمن يدرك عظمة الإسلام سيجد أن الصعب هين و من يجهل حقيقة الإسلام سيقع في هذه المحظروات ...هم أذكياء منا فدائما يحاولون إبراز محاسنها بينما يحاول البعض محاربة الماسونية وهو يجهل ما معناها و معنى الإسلام ..!!

nouna l maghbouna
2013-07-14, 21:34
شكرااا
بارك الله فييك

اصيل الشرق
2013-07-14, 23:01
الماسونية أو البناؤون معناها الحرفي هي "البناؤون" (بالإنكليزية: Freemasons أي "البناؤون الأحرار"). هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي. تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار، لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني".

شروط العضوية

لكي يصبح الفرد عضواً في المنظمة الماسونية يجب عليه أن يقدم طلباً لمحفل فرعي في المنطقة التي يسكن فيها ويتم قبول الفرد أو رفضه في اقتراع بين أعضاء ذلك المحفل. يكون التصويت على ورقتين: ورقة باللون الأبيض في حال القبول، وباللون الأسود في حال الرفض. وتختلف المقاييس من مقر إلى آخر، ففي بعض المقرات صوت واحد رافض يعتبر كافياً لرفض عضوية الشخص. من متطلبات القبول في المنظمة الماسونية هي التالي
أن يكون رجلاً حر الإرادة.
أن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص، ولكن هناك محافلاً للمنظمة ــ كالتي في السويد ــ يقبل فيها فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية.
أن يكون قد بلغ 18 سنة من العمر وفي بعض المقرات 21 سنة من العمر.
أن يكون سليماً من ناحية البدن والعقل والأخلاق وأن يكون ذو سمعة حسنة.
أن يكون حراً وليس مأموراً.
أن يتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل.
أن يكون حاملاً للقب جامعي على الأقل.
يصر أعضاء منظمة الماسونية أن الماسونية ليست عبارة عن دين وليست بديلة للدين.

المرأة

بشكل عام تعتبر الماسونية منظمة أخوية، وعلى هذا لم يسمح للسيدات بالانضمام لها في العهد القديم إلا في حالات نادرة، ومنها على سبيل المثال قبول عضوية السيدة إليزابيث أولدورث (1639 م - 1773 م) وهناك مصادر تؤكد أن هذه السيدة شاهدت عن طريق الصدفة من خلال ثقب في الباب الطقوس الكاملة لاعتماد عضو جديد، وعندما تم اكتشاف أمرها تم الإقرار على ضمها إلى المنظمة للحفاظ على السرية. وفي عام 1882م بدأ الفرع في فرنسا بقبول السيدات. وفي عام 1903 م بدأت الفروع الماسونية في الولايات المتحدة بقبول السيدات في صفوفها. وبحلول عام 1922م كانت هناك 450 مقراً للسيدات الماسونيات في العالم.

موقف الإسلام من الماسونية

و في إطار آخر أصدر المجمع الفقهي التابع لـ رابطة العالم الإسلامي بياناً جاء فيه:
" وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد، وما نشر من وثائقها فيما كتبه ونشره أعضاؤها، وبعض أقطابها من مؤلفات، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها.
وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:
إن الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة أخرى، بحسب ظروف الزمان والمكان، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة إلى مراتب عليا فيها.
إن الماسونية تبني صلة أعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء الإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل والمذاهب.
إن الماسونية تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم إلى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر، في أي بقعة من بقاع الأرض، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي، ويعينه إذا وقع في مأزق من المآزق أياً كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل. وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية.
إن الدخول في الماسونية يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية إرهابية لإرهاب العضو إذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر إليه بطريق التسلسل في الرتبة.
أن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية، وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها، ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة أو المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة.
إن الماسونية ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة أو خفية.
إن الماسونية في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية، وصهيونية النشاط.
إن الماسونية في أهدافها الحقيقية السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة.
إن الماسونية تحرص على اختيار المنتسبين إليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية أو الاجتماعية أو العلمية أو أية مكانة يمكن أن تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم.
إن الماسونية ذات فروع تأخذ أسماءً أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الأسماء إذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة بأسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. إلى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية.

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/1069398_480593228702039_1920529732_n.jpg

النجمة اليائسة
2013-07-14, 23:05
بارك الله فيك على الملاحظة

اصيل الشرق
2013-07-14, 23:08
شكرااا
بارك الله فييك

وفيك بارك الله اختي سطايفية

اصيل الشرق
2013-07-14, 23:09
بارك الله فيك على الملاحظة

وفيك بارك الله اختي