موسكوتشو بثوب جديد ادخلوا تشفوه اجرييييييييييييييو - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الأسرة و المجتمع > قسم الطبخ و المأكولات > قسم الحلويات

قسم الحلويات قسم مخصص للحلويات و المواضيع فيه حصرية للمنتدى

 

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-12-10, 08:35   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


Hourse موسكوتشو بثوب جديد ادخلوا تشفوه اجرييييييييييييييو

كيف حالكم يا ايتها الاخوات العزيزات ان شاء الله تكونوا بخير

اليوم جبتلكم موسكوتشوا لابس حوايج جدد
انشاء الله يعجبكم

المقادير
1علبة كرام ديسير
عبار ديالها سكر
عبار ديالها زيت
4بيض
2ملاعق كبار مايزينة
3عبارات و نصف فرينة مغربلة
1خميرة نوارة
عصير اللي عندك اذا ماكانش ديري الشربات
كريمة الشانتيي
التحضير
خلطي البيض+ السكر بالباتور مليح
+الزيت غير بالشوية
+ الكرام ديسار خلطي مليح
ثم خدي ملعقة و اخدمي بيها + المايزينة + الخمررة + الفرينة غربليها
و خلطي من الفوق الى تحت غير بشوية
ادهني مول و حطي فيه العجينة حطيها اطيب في فرن تكوني سخنتيه من قبل
كي طيب نحيها من المول و اسقيها بالعصير
خليها تبرد ثم زينيها بالكرام

الكرام شانتيي
3ملاعق كبار غبرة الشانتيي
6ملاعق كبار حليب بززززززززززززاف بارد
1ملعقة كبيرة سكر رطب
فاني
خلطي الكل بالباتر في فيتاس 1 ثم في الفيتاس الاخير حتى تشوفيها شدت روحها زينيها و حطيلها هدك الحبيبات ركي تصيبيهم في محلات بيع لوازم الحلويات
ان شاء الله تعجبكم
صدقوني تجي بنينة و خفيفة (كما انا )و شابة كما انتم
ماتنساونيش بالدعاء






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية
قديم 2012-12-10, 08:44   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فلوسة نصرو
عضو جديد
 
إحصائية العضو









فلوسة نصرو غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك الصحة اختي
باينة عليها بنينة







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 08:45   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أم ماجد
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية أم ماجد
 

 

 
وسام نجمة التطبيقات المرتبة الثانية 
إحصائية العضو









أم ماجد غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك الصحة اعطني قطعة صغيرة







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 08:46   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
oum tesnime
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو









oum tesnime غير متواجد حالياً


افتراضي

bravoooooo







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 09:18   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلوسة نصرو مشاهدة المشاركة
يعطيك الصحة اختي
باينة عليها بنينة
الله يسلمك وبما انك الاولى التي ترد رايح نعطيك القطعة الكبيرة بصحتك






رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 09:21   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ماجد مشاهدة المشاركة
يعطيك الصحة اعطني قطعة صغيرة
كنت انطيب في القهوة باش نحطهالك معاها و لا تحبي الجي
يعطيك الصحة اختي سعدت بمرورك الذي نور صفحتي






رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 09:25   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oum tesnime مشاهدة المشاركة
bravoooooo
شرفت بمرورك العطر
مارنيش ريحة نبخل عليك ريحة نبعتلك un tout petit morçeau






رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 10:10   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
منال مانو
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية منال مانو
 

 

 
إحصائية العضو









منال مانو غير متواجد حالياً


افتراضي

شباب و حوايجو شابين هههههههه
يعطيك الصحة







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 10:11   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
ام عبيدة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ام عبيدة
 

 

 
إحصائية العضو









ام عبيدة غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك الصحة وبارك الله فيك علي هذا التوضيح الرائع







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 10:23   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ام ساجد
عضو متألق
 
الصورة الرمزية ام ساجد
 

 

 
إحصائية العضو









ام ساجد غير متواجد حالياً


افتراضي

يعطيك الصحة كي طهليتي في المسكوتة ولبستيها حوايج ملاح







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 11:33   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ام ضياءالدين
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ام ضياءالدين
 

 

 
إحصائية العضو









ام ضياءالدين غير متواجد حالياً


افتراضي

الله ابارك هايلة

يعطيك الصحة راهي تسخف







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 12:38   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مانو مشاهدة المشاركة
شباب و حوايجو شابين هههههههه
يعطيك الصحة
سعدت بمرورك العطر






رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 12:39   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبيدة مشاهدة المشاركة
يعطيك الصحة وبارك الله فيك علي هذا التوضيح الرائع
وفيك بركة اختي الغالية






رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 12:42   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

[quote=ام ساجد;12406276]يعطيك الصحة كي طهليتي في المسكوتة ولبستيها حوايج ملاح [/quot




سعدت بمرورك العطرe]

يقول المثل "الجديد حبو و القديم لا تفرط فيه"

و حنا فتحنا عينينا على الموسكوتشو







رد مع اقتباس
قديم 2012-12-10, 12:45   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الامل نور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الامل نور
 

 

 
إحصائية العضو









الامل نور غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ضياءالدين مشاهدة المشاركة
الله ابارك هايلة

يعطيك الصحة راهي تسخف
يبارك في عمرك اختي الغالية مرورك اسعدني و زين موضوعي






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موسكوتشو, ادخلوا, اجرييييييييييييييو, ثبوت, تشفوه, جديد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:26

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
2006-2013 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)
Protected by CBACK.de CrackerTracker