غوارديولا ملزم باختراع تشكيلة ضد فياريال - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى الرياضة العربية و العالمية

منتدى الرياضة العربية و العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العربية و العالمية... من بطولات و كؤوس و غيرها من الأحداث الرياضية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

غوارديولا ملزم باختراع تشكيلة ضد فياريال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-12-29, 16:24   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ibrahimovic09
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ibrahimovic09
 

 

 
إحصائية العضو










B10 غوارديولا ملزم باختراع تشكيلة ضد فياريال



سبورت – يبدأ شهر يناير بقوة بالنسبة للبارسا . خصوم أقوياء و عدد محدود من اللاعبين . أي مدرب يكون في هذه الحالة مجبر على البحث عن تدعيمات للفريق . غير أن بيب ليس من هذا النوع و لا يعتريه الهلع .
رغم أنه لن يلتحق بالفريق خمسة لاعبين من امركيا اللاتينية هم : ماركيز ، ماكسويل ، ألفيس ، ميسي و ميليتو . بالإضافة إلى غياب كيتا و انيستا المصابين و توري الذي التحق بمنتخبه الوطني في إطار الاستعداد لنهائيات كأس افريقيا التي ستقام في أنغولا في سهر يناير . بالإضافة إلى كل الاحترام الذي يستحقه فريق ارنستو فالفيردي .


غوارديولا يعلم كل هذا منذ أخر مباراة في سنة 2009 التي أجريت في الكويت و يعرف أنه سيستوجب عليه اختراع تشكيلة أساسية في بداية شهر يناير أو على الأصح تشكيلة غير متعود عليها و لكنه ليس قلق .فهو سيتعامل مع المجموعة التي توجد رهن إشارته لا اقل و لا أكثر .


الخيارات


على الورق ، بإمكان دخول تشكيلة ما يوم السبت في الكامب نو في المباراة ضد فياريال . يكون افرادها :
بويول ، بيكي ، أبيدال ، شيغرينسكي في الدفاع ، تشافي ، بوسكيت و جوناثان أو تياغو في الوسط ،و بيدرو و ابراهيموفيتش و هنري في الهجوم .


انطلاقا من هذا الأساس يمكن توقع تمركز شيغيرنيسكي في موقع متقدم كما حصل في المباراة في الكويت أو بيكي كما حصل في مباراة المنتخب الكتالوني ضد نظيره الأرجنتيني في المباراة الودية التي جمعتهما مؤخرا . و بإمكان بيب أن يعتمد على نفس السيناريو يوم السبت ضد فياريال .


مهما كان ، فينتظر عشاق البارسا مفاجأة أو هدية بيب بمناسبة استئناف رؤيتهم له من جديد .


مثل هذه الحالة عاشتها البارسا السنة الماضية . فقد كان سمح بيب للاعبين بتمديد إجازتهم وهم ألفيس ، كاسيريس ، كيتا ، ميسي و إيتو . و قد قام بيب بإشراك البرازيلي في المباراة ، و في الوقت الذي كان فيه المالي على دكة الاحتياط ، شارك الأورغوياني و الأرجنتيني .


و بالإمكان أن يتكرر نفس السيناريو حيث لا يتم اشراك النجوم في التشكيلة الأساسية و لكن هناك احتمال إشراكهم خلال المباراة لو لم تسير الأمور كما ينبغي أمام فياريال .


على العموم ن يتوفر غوارديولا على الحد الأدنى لضمان مباراة جيدة و هم ابراهيموفيتش ، تشافي، بويول ، فالديس ، ابيدال و هنري .


من جهة أخرى، ستبحث البارسا في الكامب نو على انتصارها السابع على التوالي . و من جهة أخرى ، ستكون ليلة احتفالية إذ هي أول مباراة رسمية للبارسا كبطل العالم ،و سيدخل الفريق للبحث عن انتصار آخر .








 


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملزم, باختراع, تشكيلة, غوارديولا, فياريال


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:31

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc