"عثمان عريوات": أنا بريئ لا أريد أن أكون رئيسا - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الأخبار و الشؤون السياسية > قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية

قسم الأخبار الوطنية و الأنباء الدولية كل ما يتعلق بالأخبار الوطنية و العربية و العالمية...

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

"عثمان عريوات": أنا بريئ لا أريد أن أكون رئيسا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-02-28, 23:03   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
lalib40
عضو متألق
 
الصورة الرمزية lalib40
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي "عثمان عريوات": أنا بريئ لا أريد أن أكون رئيسا

مجهولون انتحلوا صفته وقاموا بسب شخصيات وطنية على لسانه..
"عثمان عريوات": أنا بريئ لا أريد أن أكون رئيسا

خيّب المُمثل الفكاهي، عثمان عريوات، أمل ألاف ممن طالبوه بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بعدما خرج "البومباردي" عن صمته، أخيرا، مُحذرا الجمهور من بعض الصفحات "الفايسبوكية" التي تنتحل شخصيته وتتكلم بلسانه عن شخصيات وطنية وتنشر أخبارا وتصريحات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه لا يملك أي صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك".

كانت إحدى الصفحات "الفايسبوكية" التي تطلق على نفسها اسمLes Amis De Athmane Ariouat، قد شدّدت على لسان بطل فيلم "كرنفال في دشرة" أنه لم يقم بتصريح عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي يمس أي شخصية وطنية، وأنه تم انتحال شخصيته والرد باسمه على بعض روّاد الموقع، وأنه يقول لكم: "حذار راهم يكذبوا عليكم".

ويبدو أن ابتعاد "البومباردي" - كما يحلو للبعض تسميته- على الصحافة ووسائل الإعلام قاطبة وراء استغلال الكثيرون لشعبيته ولصمته، فيقوم البعض بتمرير رسائل مُبّطنة عبر صفحات تحمل صوّره وتكتب بها "تدوينات" على لسانه جعلت الفنان يخرج من "جُحره" ليتبرأ منها ومن أصحابها، علما أن صاحب العبارة الشهيرة "سُوق أمّك اللي يفتح في الليل"، - حسبما أكده مقربون منه لـ"الشروق"-، غضب مؤخرا ممن قاموا بمهاجمة وزارة الثقافة على لسانه، إذ جاء بأحد الصفحات المنتحلة لاسمه: "بينما يُكرَّم مارادونا وميسي وغيرهم سواءَ من متعاملي الهاتف النقال أو من الدولة ممثلةَ في وزارة الثقافة.. يبقى من يحملون حُبا خاصا في قلوب الجزائريين جميعا منسيين، ولا نسمع بهم إلا إذا مرضوا أو توفّوا .. هكذا الحال مع زعيم الكوميديا في الجزائر الشيخ عثمان عريوات، ومن منا ينسى دور "بوعمامة" الذي يستحق أوسكار عالمي، لكنه لم يحصل حتى على "الفنك الذهبي" الذي يحصل عليه ممثلون جل أدوارهم دعارة، بل ولم يقدموا ولا ذرّة مما قدّمه سي مخلوف!".

حملة على "فايس بوك" بعنوان "الشعب يريد عريوات رئيسا للجمهورية" تدعوه للترشح

وكانت صفحة أخرى على "فايس بوك" دعت الفنان عثمان عريوات للترشح للرئاسيات، وقال أحد زائري الصفحة: "سأكون أول المصوّتين واللي معايا يديرjaime". وانهالت التعاليق والدعوات لترشح عريوات للرئاسيات، وكان من أطرف ما نشر من تعاليق: "حقيقة الذي نعيشه اليوم هو ما صرّح به شيخ الفنانين السي عثمان عريوات في فيلمه المشهور "كرنفال في دشرة". وكتب آخر: "الشعب يريد عثمان عريوات رئيسا للجمهورية".

في المقابل، جدّد أحد أصدقاء الفنان المعتكف عن الأضواء، لـ"الشروق"، أن عريوات لا يطمح في أي منصب سياسي، وأن حماس الجمهور وحبهم واشتياقهم له وراء هذه النداءات، كما أن عريوات - يضيف المتحدث- لم يطالب بأي تكريم، معتبرا حب الناس له كفنان هو أكبر جائزة، ليختتم مُحّدث "الشروق" تصريحه بالقول: "عريوات يؤكد لمنتحلي شخصيته il faut pas تكذبوا وتهدروا على لسانه".









 


رد مع اقتباس
قديم 2014-02-28, 23:04   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
lalib40
عضو متألق
 
الصورة الرمزية lalib40
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يا عريوات كل الشعب الجزائري يحبك و يقدرك فانت متال في النجاح لانك خارج من صلب هدا الشعب و نعلم جيدا انهم حطموك و همشوك لانك رجل كريم ولست بشيات لكنهم لا يستطعون ان يخرجوك من قلوب الملايين.
14
تعقيب
2 | ibn-theveste
2014/02/28
ما قد ندمت على سكوتي مرة --- ولكم ندمت على الكلام مرارا .
انه سوق " السياسة " يا سي عريوات و لا يجتمعون فيه الا " ليلا " ...
اضنك فهمتني .....
0
تعقيب
3 | امازيغية حرة ـ | باتنة
2014/02/28
والله انت احسن بكثير من بعض المهرجين السياسين الصامطين لي عندنا ..وليتك كنت رئيس فانت احسن بكثير من غيرك
4
تعقيب
4 | امحمد ـ | رابعة
2014/02/28
يا عثمان والله انت كل االشعب 100/100 احبك ويتمنى لك الخير انقلك امشي في الولايات في الشارع والله مايطلقوك من كثرة الفرح بصح حكام البلاد انا واحد من الجزائريين كينشوفهم في التلفزيون انولي انسب فيهم لانهم ناس شر وعملاء لي المستعمر يعني حركى اولاد دقول
0
تعقيب
5 | nacer ـ | mecheria
2014/02/28
اهداء الى كل احباب هدا الاسطورة
يقول بو سقراط و الحكيم السي علي بن سينا
لمراض كلها توقع من
فالقرجومة دي... بالفراصيصا يقولولها الرنقس فرنقس
بعد دلك يدير حويطة كبيرة على القروتيستان آدا..المصران الكبير يديرلو فلاماصيو ..الحريق...
0
تعقيب
6 | عادل ـ | جزائري
2014/02/28
فنان قدير و نتاع وقتو لاكن مهمشين مثله كأمثال باقي الفنانين المنسيين و الشباب اليوم يقدرونه و لهذا تجد صوره و بعض كلماته المشهورة يتداولونها في المواقع الاجتماعية لتخفيف الضغوطات و السياسات العرجاء التي تنتهجها السلطات خاصتاا في تهمه الأيام العهدة الرابعة و كرنفال في دشرة 2
0
تعقيب
7 | halim ـ | alger
2014/02/28
لو قام أحد من المواطني الجزائريين بمُحاورتك محاورة أكاديمة "لغة الصحافة عن طريق فديو لما غطت جميع المنتديات و ذوي الأسماء المستعارة في المواقع التواصل الإجتماعية المعروفة.
فكلامك الآن يا السي عثمان له ثقل أكثر من أي شخص في الجزائر : داخلها و خارجها.
كل الجزائريين الأحرار منتظروك بشغف مادُمتَ تعزف لتوليك أي تصريح أو أي نية في أي منصب كان. إلاّ أنني كم ودِدْتُ أن تقول ولو بعض كلمات في بضعة دقائق لتُسكت تكالب المتكالبين على الجزائر : من الداخل و من الخارج.
تلم فيه أهم ما قد يصيب الجزائر بحل ناجع
0
تعقيب
8 | hamoud ـ | france
2014/02/28
والله توحشناك يا سي عثمان ؟؟الفيلم تاع النتخابات( نتا ع الفوط ) شاهدته اكثر من10مرات في اليوتوب انشاء الله تكون بخير وبصحه جيده ونحن في انتضار الجزء الثاني لفلم كرنفال الانتخابات في دشره والسلام عليكم
0
تعقيب
9 | العربي بن مهيدي ـ | العين الصفراء
2014/02/28
حب الناس لعثمان عريوات كان بسبب تجسيده لشخصية المترشح الدي لا يفقه شيئا في عالم السياسة وبأسلوب فكاهي ..فكرنفال في دشرة اصبح حقيقة نعيشها في سياستنا...و أظهر كيف تحضر الانتخابات بالزردات؟؟ مثل "الزردة الرابعة"؟؟...الفيلم جسد واقع لمهازل الانتخابات و أنا أتدكر الأن دلك المترشح الدي سأله أحد الصحفيين عن سعر البطاطا فقال"البطاطا تسوى 7 ملايين "؟؟؟؟ عيش تشوف.










رد مع اقتباس
قديم 2014-03-01, 00:10   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كلمات مبعثرة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية كلمات مبعثرة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك

سبحان الله تبدل










رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"عثمان, أريد, أكون, ترجئ, رئيسا, عريوات":


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:11

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc