||¬أهــــــ هنـا التـرحيب بالأعضاء ـــــلا ً أسئلة +إستفسـارات ¬|| - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى التوظيف و المسابقات > قسم مستخدمي النظام العسكري و الخدمة الوطنية

قسم مستخدمي النظام العسكري و الخدمة الوطنية يهتم بمعالجة قضايا، انشغالات و مشاكل المستخدمين العسكريين و شبه عسكريين و كل ما يتعلق بالخدمة الوطنية في الجزائر

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

||¬أهــــــ هنـا التـرحيب بالأعضاء ـــــلا ً أسئلة +إستفسـارات ¬||

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-11-29, 22:00   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
sinopointic4
عضو محترف
 
الصورة الرمزية sinopointic4
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haroun2323 مشاهدة المشاركة
بالنسبة لبطاقة معفى من خدمة الوطنية إن كانت مسلمة بسب طبي رغم أن بطاقة يكتب عليها معفى فقط هل يتم قبولها في مسابقات مثل الشرطة أو الجمارك ...أو يرفض ملف المترشح أو تكفي الفحوصات التي يمر عليها المترشح .

يرفض ملف المترشح إذا كان يعاني من تشوه او مرض يضهر او أثناء إجتياز الإختبار البدني
أما على الصعيد المشاركة فلا يوجد مشكل






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-11-30, 15:39   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
Ai7xpressTV
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Ai7xpressTV
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي يوفقنا جميعا ساكون سعيدا معكم







رد مع اقتباس
قديم 2013-11-30, 16:20   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
amine eco
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية amine eco
 

 

 
الأوسمة
المواضيع المميزة 2014 
إحصائية العضو










افتراضي

مبروك عليك التثبيت يا ياسيين هههههههههههههههههههههههههههه
انا موضوع نتاعي طابو جنانو ومثبتوهش عندك معرفة في كل بلاسة يا واحد باندي







رد مع اقتباس
قديم 2013-11-30, 17:48   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
* عبد الجليل *
عضو ماسي
 
الأوسمة
أفضل موضوع في القسم العام المواضيع المميزة 2014 وسام المرتبة الأولى 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههه مبروك عليك خويا ياسين موضوع يستحق التثبيت بارك الله فيك
سنكون يدا واحدة لمساعدة اخواننا
جزاك الله كل خير






رد مع اقتباس
قديم 2013-11-30, 21:15   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
sinopointic4
عضو محترف
 
الصورة الرمزية sinopointic4
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ai7xpressTV مشاهدة المشاركة
ربي يوفقنا جميعا ساكون سعيدا معكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine eco مشاهدة المشاركة
مبروك عليك التثبيت يا ياسيين هههههههههههههههههههههههههههه
انا موضوع نتاعي طابو جنانو ومثبتوهش عندك معرفة في كل بلاسة يا واحد باندي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الجليل 14 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه مبروك عليك خويا ياسين موضوع يستحق التثبيت بارك الله فيك
سنكون يدا واحدة لمساعدة اخواننا
جزاك الله كل خير

الله يبارك فيكم

كنت اعلم أني لن يخيب ظني فيكم
وصدق المثل القائل الرجل برجالو
ساعلمكم بالجديد فور وصوله






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-01, 09:35   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
farid006
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي استفسار عن حالة رفض ملف الكفالة.:

السلام عليكم :
استفسار حول ملف الكفالة.:
وصف الحالة: الكبير في الدار اخوايا منضمين الى الجيش
انا احضر شهادة الدكتوراة واعمل استاد
رفض الملف بحجة أني أدرس وتعلمون ان اجرءات المناقشة تاخذوقت طويل (مجلس علمي........)
وهم يرفضون وثيقة انتضار مناقشة
وشكرا






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-01, 20:23   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
sinopointic4
عضو محترف
 
الصورة الرمزية sinopointic4
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اخي farid006
وعليكم السلام ورحمة الله
ما هي وضعيتك الأن إتجاه الخدمة الوطنية ؟
هل وصلك إستدعاء؟
إذا لم يصلك وكنت في وضعية قانونينة فأكمل رسالة الدوكتوراء ثم قم يتقديم ملفك
وبإذن الله الواحد الأحد تأخذ إعفاء







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 10:40   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
se zinou
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية se zinou
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يا اخي انا عندي ماستر و فوت فحص 18 سنة و دائما اقوم بالتاجيل في الوقت
هذا العام كملت الدراسة و ماتلي التاجيل
حاب ندير ملف طبي عندي مرض رينود في حالة البرد نتاثر بزاف و عندي حساسية هل يمكن ان اكون هذا الملف ام سيتم رفضه
افيدوني اخوتي
هل ادفع الملف ام انتظر حتى وصول امر بالالتحاق lordabele
مع العلم لم يصلني اي شيئ
هل يصل في مارس ام متى
بارك الله فغيكم







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 12:20   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
صالح القسنطيني
عضو فضي
 
الأوسمة
وسام مسابقة منتدى الأسرة و المجتمع وسام القلم الذهبي وسام القلم المميّز عضو متميّز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة se zinou مشاهدة المشاركة
يا اخي انا عندي ماستر و فوت فحص 18 سنة و دائما اقوم بالتاجيل في الوقت
هذا العام كملت الدراسة و ماتلي التاجيل
حاب ندير ملف طبي عندي مرض رينود في حالة البرد نتاثر بزاف و عندي حساسية هل يمكن ان اكون هذا الملف ام سيتم رفضه
افيدوني اخوتي
هل ادفع الملف ام انتظر حتى وصول امر بالالتحاق lordabele
مع العلم لم يصلني اي شيئ
هل يصل في مارس ام متى
بارك الله فغيكم
تقدم طلبا خطيا لمركز التجنيد طالبا بإعادة الفحص الطبي و هو حقك، و لكن قد يرفضون ذلك لأسباب

و عليه فليس إمامك إلا التوجه للمدرسة

و أصدقك القول أن ملفات الحساسية من أوهى الملفات إلا الحساسية الدائم ة و الحادة

و لكن هذا لا يمنعك من تكوين ملفا و تقديمه و ربما سيكون فائضا في دفعتك فتكون الأولية لجميع من معه ملفا طبيا و كبار السن






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 14:21   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
se zinou
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية se zinou
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح القسنطيني مشاهدة المشاركة
تقدم طلبا خطيا لمركز التجنيد طالبا بإعادة الفحص الطبي و هو حقك، و لكن قد يرفضون ذلك لأسباب

و عليه فليس إمامك إلا التوجه للمدرسة

و أصدقك القول أن ملفات الحساسية من أوهى الملفات إلا الحساسية الدائم ة و الحادة

و لكن هذا لا يمنعك من تكوين ملفا و تقديمه و ربما سيكون فائضا في دفعتك فتكون الأولية لجميع من معه ملفا طبيا و كبار السن
يا اخي وكتا ندفع حتى يعيتولي؟
في مارس او متى؟
مرض رينود هو لي ماثر عليا داني بزاف
مشكور اخي بارك الله فيك






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 14:55   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
haroun2323
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

ما هي المدة التي تستغرقها المحكمة العسكرية لتقيدم إعفاء لمريض







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 17:14   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
sinopointic4
عضو محترف
 
الصورة الرمزية sinopointic4
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا أخي صالح على الإفادة







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 17:18   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
sinopointic4
عضو محترف
 
الصورة الرمزية sinopointic4
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شوف أخي se zinou
أنا لا أعلم طبيعة مرضك بالتحديد لكن أن كان مرض مزمن ةيتطلب العلاج المستمر فيمكن أن تستفيد من الإعفاء
أما بخصوص الحاساسية يجب أن تكون حساسية حادة من الدرجة الاولى لكي تعفى بسببها
المهم كون ملف طبي ولن تخسر شيء
+
الإستدعاء يأتي عادة عام بعد التخرج
أي انك أنت سيكون أول إستدعاء لك في مارس على الأقل أو سبتمبر القادم على أقصىتقدير
يمكنك ان تقوم بتحضير ملف وأخذه للثكنة معك وإن شاء الله تستفيد
ولو سيكون فائض تكون أنت من المستفيدين إن شاء الله







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-02, 17:19   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
sinopointic4
عضو محترف
 
الصورة الرمزية sinopointic4
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

إلى الأخ haroun2323
من ثلاث أشهر إلى 4 أشهر على الأقل







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-03, 19:59   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
debaakram
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية debaakram
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

انا اول جامعي
ماهو ملف خاص بسورسي للعلم انا لدي سورسي من قبل







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
+إستفسـارات, أسئلة, التـرحيب, بالأعضاء, ـــــلا, هنـا, ||¬أهــــــ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:35

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc