إنتخاب لجان متساوية الأعضاء بالشلف - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إنتخاب لجان متساوية الأعضاء بالشلف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-11-20, 14:55   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
omar benhlima
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










B10 إنتخاب لجان متساوية الأعضاء بالشلف

سيتم إجراء عملية الإنتخاب للجان متساوية الأعضاء بولاية الشلف يوم الأربعاء 25/11/2015 بالمؤسسات التربوية فحظ موفق للجميع .







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2015-11-20, 15:02   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
S-KISHK-B
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية S-KISHK-B
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar benhlima مشاهدة المشاركة
سيتم إجراء عملية الإنتخاب للجان متساوية الأعضاء بولاية الشلف يوم الأربعاء 25/11/2015 بالمؤسسات التربوية فحظ موفق للجميع .
نصيحة لأبناء ولايتي لاتنتخبوا المعلم الذي تكون زوجته في التعليم بمدرسة نائية فسوف يشترونه من أول لقاء بتقديم منصب لزوجته مقابل الركوع طيلة مدة الانتخاب...المؤمن لا يلدغ مرتين............






رد مع اقتباس
قديم 2015-11-20, 15:30   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
omar benhlima
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s-kisk-b مشاهدة المشاركة
نصيحة لأبناء ولايتي لاتنتخبوا المعلم الذي تكون زوجته في التعليم بمدرسة نائية فسوف يشترونه من أول لقاء بتقديم منصب لزوجته مقابل الركوع طيلة مدة الانتخاب...المؤمن لا يلدغ مرتين............

يا الشيخ كشك في بعض الأحيان نحن من يكون سببا في الرداءة وكما يقول المثل نحن في زمن الرداءة وللرداءة رجالها .






رد مع اقتباس
قديم 2015-11-20, 15:54   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
S-KISHK-B
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية S-KISHK-B
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar benhlima مشاهدة المشاركة
يا الشيخ كشك في بعض الأحيان نحن من يكون سببا في الرداءة وكما يقول المثل نحن في زمن الرداءة وللرداءة رجالها .
والله يا أخ عمر ما نطقت الا عن تجربة مررت بها وقد تخاصمت مع أعز أصدقاء دخلوا اللجنة واشتروهم بمناصب لزوجاتهم...وصاروا لا يستطعون مواجهتي لأني أعرف بالمواجة بالقول في التجمعات وعدم التستر......الحذر ثم الحذر من أصحاب ثنائي الأجر في اللجان لأن نقص الهيمنة في البيت يعوضونه على زملائهم في المناصب التي يسعون للظفر بها....وصفة طبية مجربة






رد مع اقتباس
قديم 2015-11-20, 16:42   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
8djilali
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية 8djilali
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الذين يشترون هم من لديهم القدرة على البيع







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متساوية, لجان, الأعضاء, بالشلف, إنتخاب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:48

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc