أخرجت رأسي من النافذة لأرى هل الطقس حار فعلا - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات عامة للترفيه و التسلية > منتدى النكت و الأخبار الطريفة

منتدى النكت و الأخبار الطريفة نكت و طرائف... للترفيه عن النفس

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أخرجت رأسي من النافذة لأرى هل الطقس حار فعلا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-08-06, 20:47   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
labiod-aoued
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










B8 أخرجت رأسي من النافذة لأرى هل الطقس حار فعلا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2015-08-06, 21:02   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
سوسن الصباح
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

وووووووووووووووووووووووووووو







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-06, 21:08   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
~رآقية بأخلآقي~
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ~رآقية بأخلآقي~
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الخطرة الجاية متزيدش تعاود ههههه






رد مع اقتباس
قديم 2015-08-06, 21:10   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
منار 96
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية منار 96
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه444444444444444444444444444444444444444444







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-06, 21:28   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
crazy assassin
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية crazy assassin
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-06, 23:41   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Amani Madridista
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Amani Madridista
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السخانة قاتلكم هذا راه بث تجريبي برك .. و القادم احلي هههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-07, 15:04   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Nada Alomer
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Nada Alomer
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-07, 16:29   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
♥ بسمة ♥
عضو محترف
 
الصورة الرمزية ♥ بسمة ♥
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

== الخطرة الجاية ' خرج لنص لاخور
'' باش يولو كيف كيف """"






رد مع اقتباس
قديم 2015-08-07, 16:42   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
قمر الشام
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية قمر الشام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

خلعني الفوطو هههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-07, 22:28   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ahmedos
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-07, 23:11   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
امينة العامرية
عضو محترف
 
الصورة الرمزية امينة العامرية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههه رانا في جهنم و الحمد لله على كل حال مرسي خويا موضوع فوووووور







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-08, 00:28   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
fyrz98
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

merci







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-08, 13:13   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
♥ياسمين عاشقة العلم♥
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالا نديروا باربيكيوا برااا مشككككككككككككككككككور عالموضوع ضحكتني







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-08, 13:47   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
smahi_hb
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية smahi_hb
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههه ..... وكيف وجدت الطقس؟







رد مع اقتباس
قديم 2015-08-08, 14:46   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
جمال6
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

هكذا باه ماتزيدش تعاود
ونداء لي رح يخرجو في هذا الجو اياكم لان المثل يقول ما يحس بالجمرة غير لي يخرج دك برة







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أمري, محرجة, النافذة, الطقس, رمزي, فعلا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:48

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc