موضوع مميز نورية بن غبريط رمعون وزيرة التربية الوطنية - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

نورية بن غبريط رمعون وزيرة التربية الوطنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-05, 16:33   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
أَحمــد
أُستاذ،مراقب منتدى التعليم الثانوي
 
الصورة الرمزية أَحمــد
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة filassi مشاهدة المشاركة
عَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ :
( لَقَدْ نَفَعَنِي اللَّهُ بِكَلِمَةٍ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَيَّامَ الْجَمَلِ بَعْدَ مَا كِدْتُ أَنْ أَلْحَقَ بِأَصْحَابِ الْجَمَلِ فَأُقَاتِلَ مَعَهُمْ . قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً )
رواه البخاري (4425)، ورواه النسائي في " السنن " (8/227) وبوب عليه النسائي بقوله : "النهي عن استعمال النساء في الحكم " انتهى.


https://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=271481
ياربي احفظنا ...






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2014-05-05, 16:34   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
عبدالرحمن 65
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن 65
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ان شاء الله خير







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:36   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
2008yousfi
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

من بابا الى ماما الله يجعل ماما تعرف حق ولادها ماما ماما ما ما احبك ما ما انتي حنونة خير من بابا







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:39   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
RECAN
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغم أنفك مشاهدة المشاركة
وجهها من النوع المألوف .






رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:39   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
gladiator2010
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

نتفاءلو بيها خيرا مثا زهور اونيسي







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:40   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
algerien99
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

خليدة تومي







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:41   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
raoufnina
عضو محترف
 
الصورة الرمزية raoufnina
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

tban serieuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuse







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:42   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
rezkiamor
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

مرة اخريمبروك للاسرة التربوية الجزائرية







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:44   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
محمد بلشرقي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

الله يجيب الخير من ورائها لأن المثل الشعبي يقول الخير مرا و الشر مرا ناس لولين ما خلو ما يقلو ..............................................







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:55   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
MOHAMMED.AMIN21
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

لن يصلح حال التربية مادامت التعيينات تتم بالمعارف فمنذ اقالة وزير التربية بن محمد لم تقف التربية على رجليها وهي من فضيحة لاخرى ولله في خلقه شؤون







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 16:57   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
أبومنيب
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أبومنيب
 

 

 
إحصائية العضو










New1 الطاقم الوزاري الجديد .

السيد عبد المالك سلال : الوزير الأول
السيد الطيب بلعيز : وزير الدولة وزير الداخلية و الجماعات المحلية
الفريق احمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي
السيد رمطان لعمامرة : وزير الشؤون الخارجية
السيد الطيب لوح : وزير العدل حافظ الاختام
السيد محمد جلاب : وزير المالية
السيد يوسف يوسفي: وزير الطاقة
السيد عبد السلام بوشوارب : وزير الصناعة و المناجم
السيد عبد الوهاب نوري: وزير الفلاحة و التنمية الريفية
السيد الطيب زيتوني: وزير المجاهدين
السيد محمد عيسى: وزير الشؤون الدينية و الاوقاف
السيد عمارة بن يونس :وزير التجارة
السيد عمار غول : وزير النقل
السيد حسين نسيب : وزير الموارد المائية
السيد عبد القادر قاضي: وزير الاشغال العمومية
السيد عبد المجيد تبون: وزير السكن والعمران والمدينة
السيدة نورية بن غبريط : وزيرة التربية الوطنية
السيد محمد مباركي: وزير التعليم العالي و البحث العلمي
السيد نور الدين بدوي: وزير التكوين و التعليم المهنيين
السيد محمد الغازي : وزير العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
السيدة دليلة بوجمعة : وزير تهيئة الاقليم و البيئة
السيدة نادية لعبيدي: وزيرة الثقافة
السيدة مونية مسلم : وزيرة التضامن الوطني و الاسرة وقضايا المراة
السيد خليل ماحي: وزير العلاقات مع البرلمان
السيد عبد المالك بوضياف : وزير الصحة و السكان واصلاح المستشفيات
السيد عبد القادر خمري: وزير الشباب
السيد محمد تهمي: وزير الرياضة
السيد حميد قرين: وزير الاتصال
السيدة زهرة دردوري: وزيرة البريد وتكنولوجيات الاعلام و الاتصال
السيدة نورية يمينة زرهوني : وزيرة السياحة و الصناعة التقليدية
السيد سيد احمد فروخي: وزير الصيد البحري و الموارد الصيدية
السيد عبد القادر مساهل: وزير منتدب لدى وزير الشؤون الخارجية مكلف بالشؤون المغاربية
و الافريقية
السيد حاجي بابا عمي: وزير منتدب لدى وزير المالية مكلف بالميزانية و الاستشراف
السيدة عائشة طاغابو : وزيرة منتدبة لدى وزيرة السياحة و الصناعة التقليدية مكلفة
بالصناعة التقليدية
من جهة اخرى و طبقا للمادة 78 من الدستور عين رئيس الجمهورية السيد احمد
نوي وزيرا امينا عاما للحكومة







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 17:00   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
yacin0
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

زهور اونيسي







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 17:00   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
zedishak
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية zedishak
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

nchalah elle fait un + fe domaine de l'education w tkoun mieux que les autres (-)







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 17:00   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
ابو حبيب الله
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

الاجتماع مع مديري التربية من اشرف عليه؟







رد مع اقتباس
قديم 2014-05-05, 17:01   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
ابو حبيب الله
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gladiator2010 مشاهدة المشاركة
نتفاءلو بيها خيرا مثا زهور اونيسي
ماذا قدمت زهورلما اشرفت على التربية؟






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"الجنرال", ................., ل......., للتربية, للغالي, للوزيرة, لالا, لالة, ماذا, لتصويت, أحمد, مخاطر, anathème, مشاكل, أعضاء, مفاتيح, مهمة, أندلسي, أندلسيون, لنجاح, لودر, لنورية, موقوتة, أطرحها, مقال, المدرسة, الأسرة, الله, المهام, الامتحانات, الاخير, الاجنبية, الانباف, التأجيل, البيئة, التربية, التربية....., التربية:, التربوية....!!, البكالوريا, الجمهورية, الجديد, الجديدة, الحسني, الدول, الجنرال, الحكومة, الرسمية, الساحة, السبب, الصدمة, الصحف, السنوات, العهدات, الفاعلين, الهادي, الإضرابات, الوزاري, الوزير, الوزيرة, الوزراء, الوطنية, الطاقم, القطاع, احمد, اجتماع, اختباؤ, استجاب, اسوأ, اعتراض, اقامة, اقوال, بالسلبية, بالوزيرة, بابا, باية, بتاتا, تتسلم, تتفاءل, بيان, تخاطبكم, تصميم, تستلم, تسريبات, تعاقبوا, تغيير, تفتتح, تهنيئة, بقلم, حملة, حبرك, دجاج, يشاع, جزائري, يستر؟؟, حصيلة, يُطيحان, يغمر, يعين, جهويا, يهوديا, يهودية, يضيع, حقيبته, دقيقة, يكتب, l’éducation, رمعون, رسمي, رسالة, رئيس, شروط, شهرا, سوسيولوجية, tempete, tribalisme, عذّاذ, عباس, غبريط, عبريط.تحتى, غبريط؟, عصيت, عنوان", violence, فرناس, هؤلاء, وليس, وليسوا, والدين", والغش, واخرون, نتلر, وتخوفات, وزارة, وزير, وزيرة, وزيرتنا, وزيرتكم, وزراء, وصفة, ووردة, نورية بن غبريط-رمعون, ووزيرة, نقابات, ”مقر”, طريق, قدور, قنابل, قطاع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:35

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc