السماح لأعضاء لجان الخدمات بالترشح - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات المالية > قسم الخدمات الاجتماعية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

السماح لأعضاء لجان الخدمات بالترشح

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-05-13, 21:38   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبوعبد الحكيم
عضو فضي
 
الصورة الرمزية أبوعبد الحكيم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي السماح لأعضاء لجان الخدمات بالترشح

رخصة من الوزارة تسمح لأعضاء لجان الخدمات بالترشح







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2015-05-13, 22:11   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فاعلة الخير دائما
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

اخذروا يا اوفياء متوسطة ابي علي بالمسيلة ان تنتخبوا المسمى طاجين فهو سبب خراب خدمات المسيلة التي كانت عهدته خاوية و3 سنين عجاف







رد مع اقتباس
قديم 2015-05-13, 22:22   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
amoros
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اختي لماذا متوسطة ابي علي بالضبط هناك ولايه كامل تنتخب







رد مع اقتباس
قديم 2015-05-13, 23:09   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
فاعلة الخير دائما
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoros مشاهدة المشاركة
اختي لماذا متوسطة ابي علي بالضبط هناك ولايه كامل تنتخب
لانه منصب تعيينه كمراقب عام في تلك المؤسسة






رد مع اقتباس
قديم 2015-05-13, 23:12   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
hajji-m
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

لا نشك في نزاهة بعض رؤساء المكاتب غلا ان مبدا التداول يجب ان نؤمن به و الكل يشارك







رد مع اقتباس
قديم 2015-05-14, 05:46   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
bos.said
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 2015-05-18, 21:39   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
جواد1972
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

لقد شوهد المسكين يتقرب من احد المسؤولين السابقين بمديرية التربية وهو الآن مدير ثانوية ليدعمه في الحملة الانتخابية ولكن كما يقول المثل الاعمى يوري للاطرش في الطريق







رد مع اقتباس
قديم 2015-05-18, 23:18   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
slim6
عضو محترف
 
الصورة الرمزية slim6
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي


المسؤولية لا تعطى لمن يطلبها






رد مع اقتباس
قديم 2015-05-18, 23:40   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
NAILI.A
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

يسمح لأعضاء اللجنة بالترشح (المنتدبون) بشرط أن يتم تعيينهم في مناصب جديدة ويترشحون في المؤسسة الجديدة لا في المؤسسة السابقة وهذا خطأكبير وقعت فيه بعض الولايات ان لم يكن خطأمقصود







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأعضاء, لجان, الخدمات, الصلاح, بالترشح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:29

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc