قصيدة "ابن حلس والسياسة" محمد جعيجع ـ نوفمبر 2019 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الأسرة و المجتمع > منتدى المجتمع

منتدى المجتمع مواضيعه اجتماعية تهتم بالحياة اليومية للمجتمع


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

قصيدة "ابن حلس والسياسة" محمد جعيجع ـ نوفمبر 2019

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-12-13, 08:47   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
dja_mohamed
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي قصيدة "ابن حلس والسياسة" محمد جعيجع ـ نوفمبر 2019

شكرا جزيلا لموقع "الإبداع الفكري والأدبي" وعلى رأسه رئيس التحرير فتحي جوعو على توثيق قصيدة بعنوان "ابن حلس والسياسة" نضمتها انطلاقا من المثل الشعبي القائل : (مثلما قال الأسد للحمار نعطيك صاع شعير ونأكلك)
https://fethijouou.com/archives/6866







 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ابن حلس والسّياسة.jpg‏ (10.2 كيلوبايت, المشاهدات 1)
رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ابن،حلس،والسياسة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:38

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc