التقاعد - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

التقاعد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-08-25, 20:17   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ففو12
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










Hot News1 التقاعد

إخواني لا تنسوا المطالبة باسترجاع حقنا في التقاعد المسبق الذي حرمنا منه دون وجه حق من طرف من أوصلوا البلاد إلى ماهي عليه*







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2019-08-27, 13:47   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ـ ابو احمد عبدالله ـ
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

التقاعد حق لكل عامل







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-27, 13:53   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ام الهضاب
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

لابد من الرجوع الى قانون التقاعد النسبي







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-28, 06:37   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
farid27
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

الشعب في الشارع يطلب بالإستقلال و أنتم تهدروا على التقاعد.التاريخ لا يرحم أحد ولن يعود إلى الوراء.الشعب الجزائري في ثورة سلمية يا هذا شارك و بعد الإستقلال لن يضع منك شيء من حقوقك







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-28, 09:15   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
belkasmm
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

يقول المثل الشعبي أحييني اليوم وأقتلني غدوة لقد بلغ السيل الزبا خلاص لقد أنهينا وبالزيادة ماكان منتظرا منا 32 سنة وأكثر خلاص ما باستطاعتنا المزيد نريد حقنا في التقاعد والله ظلم حسبنا الله ونعم الوكيل







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-29, 04:42   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مستبين
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

*حسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير.*







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-29, 13:34   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
hassani67
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية hassani67
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-29, 21:41   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
abd el jalile
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

القايد صالح زاد في التقاعد ل70 سنة اجباري اوعمل 40 سنة وبما ان جميع النقابات اسست وقت العصابة

تم سخب اعتماداتها جميعا وسوف يحول رؤساءها الى سجن الحراش







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-29, 23:09   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
mohaa47
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

رص الصفوف لاسترجاع الحقوق ..................الحقوق تؤخذ ولا تعطى....................اللهم اجعل ثأرنا في من ظلمنا في التقاعد النسبي و التقاعد دون شرط السن....{منهم حداد ...+ سلال...........+ سيدهم السعيد}







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-30, 09:58   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
belkasmm
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي ف/س التقاعد

السلام عليكم. اعلموا يقينا بأنه لامكان للعصابة بيننا نحن نطالب بحقنا في التقاعد ليس إلا وسنسترجعه في الأيام القليلة المقيلة بحول الله و مشيئته وسيتأكد حينها كل عصبي ومغالط بأن القايد بمعية أبناء وطنه ولن يحيد عن قيم ثورةالكرامة أبدا. وليس كما ورد في مغالطةسابقة.







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-30, 10:39   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
belkasmm
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

[السلام عليكم. اعلموا يقينا بأنه لامكان للعصابة بيننا نحن نطالب بحقنا في التقاعد ليس إلا وسنسترجعه في الأيام القليلة المقيلة بحول الله و مشيئته وسيتأكد حينها كل عصبي ومغالط بأن القايد بمعية أبناء وطنه ولن يحيد عن قيم ثورةالكرامة أبدا. وليس كما ورد في;مغالطةسابقة.[







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-30, 10:47   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
belkasmm
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم. اعلموا يقينا بأنه لامكان للعصابة بيننا نحن نطالب بحقنا في التقاعد ليس إلا وسنسترجعه في الأيام القليلة المقيلة بحول الله و مشيئته وسيتأكد حينها كل عصبي ومغالط بأن القايد بمعية أبناء وطنه ولن يحيد عن قيم ثورةالكرامة أبدا. وليس كما ورد في مغالطةسابقة.[







رد مع اقتباس
قديم 2019-09-01, 20:14   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
b030771
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية b030771
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل ونعم المولى ونعم النصير.






رد مع اقتباس
قديم 2019-09-09, 20:23   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
صادقي
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية صادقي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

في ظل هذه الظروف السياسية والاجتماعية والاقتصادية يسمح التقاعد المسبق بما يلي :
1- خوج عدد من المعلمين إلى التقاعد يسمح بتوظيف الكثير من الشباب العاطل عن العمل والتوظيف والحياة
2- توظيف جيل شاب يناسب تفكير الجيل الجديد من أبنائنا
3- توظيف جيل جيل جديد من المعلمين يواكب البيداغوجيا الجديدة ويتماشى مع مصطلخاتها ويكتسب الخبرة بمرور الزمن







رد مع اقتباس
قديم 2019-09-10, 23:30   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
mohaa47
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

كلام منطقي ................بارك الله فيك.................................نريد التقاعد لنترك الفرصة لأبنائنا و بناتنا .................هرمنا .................







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:33

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc