إجاد عمل في أقرب وقت - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى التوظيف و المسابقات > منتدى توظيف التقنيين و المهندسين > قسم خاص بعروض التوظيف

منتديات الجلفة ... أكثر من 14 سنة من التواجد على النت ... قم بالتسجيل في أكبر تجمع جزائري - عربي و استفد من جميع المزايا، تصفّح دون اعلانات، اشترك في المواضيع التي تختارها ليصلك الجديد على بريدك الالكتروني

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

إجاد عمل في أقرب وقت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-03-18, 02:03   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
aboubakr92
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










B8 إجاد عمل في أقرب وقت في تلمسان

المثل يقول خدم بدورو وحاسب القاعد .اريد عمل بأجرة متواضعة في أقرب وقت









 

رد مع اقتباس
قديم 2018-03-20, 23:04   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
HAMZA KHADRAOUI
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

في اي مجال تريد العمل
لربما يمكنني المساعدة









رد مع اقتباس
قديم 2018-03-20, 23:38   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
aboubakr92
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza khadraoui مشاهدة المشاركة
في اي مجال تريد العمل
لربما يمكنني المساعدة
اخي اشكرك على التفاعل لكني انا من تلمسان وابحث عن عمل في تلمسان .وانت في عنابة .مشكووووووور








رد مع اقتباس
قديم 2020-04-29, 00:35   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
chakerdj
بائع مسجل (ج)
 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي يجيبلك لقسم خويا خدام الرجال سيدهم









رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:27

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc