*** لحظات تسطرها مواقف *** - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > خيمة الجلفة > أرشيف خيمة الجلفة


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

*** لحظات تسطرها مواقف ***

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-09-05, 19:59   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidsisou مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2017-09-09, 17:49   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسامح. مشاهدة المشاركة
لكي تكسب صديق يلزمك الكثير
لكي تخسر صديق تلزمك لحظة
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2017-09-18, 15:20   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2








الصور المرفقة
نوع الملف: jpg التقاط.JPG‏ (17.0 كيلوبايت, المشاهدات 54)
رد مع اقتباس
قديم 2017-09-18, 22:27   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
علي الواسطي
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

ب اسمه تعالى

الاعتذار رجوعٌ -والرجوعِ توبة -فهل في التوبة مهانة وضعف

ومشاعر الانسان دليلنا مع مجتمع والعقل يختار من الدليل أحسنها

لكنما من يملك قدرة العفو والمسامحة إلا من إمتلك للهِ قلباً سليم

فمن لايقوى على الاعتذار لعباد ِ الرحمن لايقوى في طلب التوبة

من ربه







رد مع اقتباس
قديم 2017-09-19, 13:46   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
wail ZEHAR
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

نعم الكثير يسيء فهم الاعتذار لهذا لا نعتذر و لكن ربما هو العكس لاننا لا نعتذر لم نفهم ما هوالاعتذار للنشر ثقافة أنا اسف عند الخطا و لمن ترى أنه سيفهمها يالمقلوب تذكر أنك تفعل ذلك لوجه ربك أولا ......







رد مع اقتباس
قديم 2017-09-24, 23:46   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي مشاهدة المشاركة
ب اسمه تعالى
الاعتذار رجوعٌ -والرجوعِ توبة -فهل في التوبة مهانة وضعف
ومشاعر الانسان دليلنا مع مجتمع والعقل يختار من الدليل أحسنها
لكنما من يملك قدرة العفو والمسامحة إلا من إمتلك للهِ قلباً سليم
فمن لايقوى على الاعتذار لعباد ِ الرحمن لايقوى في طلب التوبة
من ربه
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2017-09-26, 08:52   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
brahimdca
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية brahimdca
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكور على المضوع
للك منا كل الاحترام و التقدير
مزيدا من الرقي







آخر تعديل عمي صالح 2017-09-26 في 16:53.
رد مع اقتباس
قديم 2017-09-27, 19:06   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
tebesbest
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا أخي ’ كلام جميل







رد مع اقتباس
قديم 2017-09-28, 20:45   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
walidcarrera
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

كلام جميل جدا







رد مع اقتباس
قديم 2017-10-08, 19:44   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wail zehar مشاهدة المشاركة
نعم الكثير يسيء فهم الاعتذار لهذا لا نعتذر و لكن ربما هو العكس لاننا لا نعتذر لم نفهم ما هوالاعتذار للنشر ثقافة أنا اسف عند الخطا و لمن ترى أنه سيفهمها يالمقلوب تذكر أنك تفعل ذلك لوجه ربك أولا ......
بسم الله.الرحمن.الرحيم

الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:

السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته

جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك

و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2017-10-18, 23:51   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahimdca مشاهدة المشاركة
مشكور على المضوع
للك منا كل الاحترام و التقدير
مزيدا من الرقي
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2017-11-01, 18:07   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tebesbest مشاهدة المشاركة
شكرا أخي ’ كلام جميل
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2017-11-03, 08:59   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
Khalil bennili
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي اعتذر تكن الاحسن

السلام عليكم ورحتة الله وبركاته
طبعا كما نرى في وقتنا الحالي عندما تعتذر لشخص يتعالى عليك ويصبح فرعون كما قلت اخي ، صحيح قولك . اما الواجب هو انك تعتذر له وتتركه في غفلته ، فاذا كنت انت من اساء اليه فاتذارك حقه وتعاليه عليك ايضا حقه . كما يقول المثل ماتقلب الحجرة ماتدلغك عقرب . فاساءتك اليه تحملك مسؤولية فرعنته . هذا هو الانسان وهذا رد فعله







رد مع اقتباس
قديم 2017-11-19, 17:43   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walidcarrera مشاهدة المشاركة
كلام جميل جدا
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2017-11-23, 15:52   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
سعد606
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية سعد606
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

عندما نخطيء ...
لانبادربالبحث عن أسلوب للإعتذار ...
بل نبحث عن أعذار لاخطاءنا ...
لنبرر لأنفسنا ولمن حولنا
بأننا لايجب علينا أن نعتذر ...
وكأن الإعتذار يفقدنا شيء من قدرنا ...







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:11

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc