*** لحظات تسطرها مواقف *** - الصفحة 3 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > خيمة الجلفة > أرشيف خيمة الجلفة


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

*** لحظات تسطرها مواقف ***

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-01-10, 16:08   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
djafardeep
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

موضوع شيق جدا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-02-01, 11:11   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد606 مشاهدة المشاركة
عندما نخطيء ...
لانبادربالبحث عن أسلوب للإعتذار ...
بل نبحث عن أعذار لاخطاءنا ...
لنبرر لأنفسنا ولمن حولنا
بأننا لايجب علينا أن نعتذر ...
وكأن الإعتذار يفقدنا شيء من قدرنا ...
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2018-02-01, 11:25   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
لؤلؤة تلمسان
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لؤلؤة تلمسان
 

 

 
إحصائية العضو










#زهرة



بادئ دي بدإ أرجو ان تكون بخير عمي صالح

،

اما ما شدني بالموضوع لفتتك للاعتدار

هل نعتدر ممن قاطعناهم لانهم اخطأوا بحقنا واسرعوا لمقاطعتنا ؟؟؟

ام ننتظر الزمن فهو كفيل برد المياه لمجاريها ؟؟

أتمنى ان تدلني يا عمي صالح






آخر تعديل عمي صالح 2018-02-01 في 11:56.
رد مع اقتباس
قديم 2018-02-02, 22:59   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil bennili مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحتة الله وبركاته
طبعا كما نرى في وقتنا الحالي عندما تعتذر لشخص يتعالى عليك ويصبح فرعون كما قلت اخي ، صحيح قولك . اما الواجب هو انك تعتذر له وتتركه في غفلته ، فاذا كنت انت من اساء اليه فاتذارك حقه وتعاليه عليك ايضا حقه . كما يقول المثل ماتقلب الحجرة ماتدلغك عقرب . فاساءتك اليه تحملك مسؤولية فرعنته . هذا هو الانسان وهذا رد فعله
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته









آخر تعديل عمي صالح 2018-02-02 في 23:07.
رد مع اقتباس
قديم 2018-02-02, 23:09   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djafardeep مشاهدة المشاركة
موضوع شيق جدا
بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2018-02-26, 17:27   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
عمي صالح
مشرف عام
 
الصورة الرمزية عمي صالح
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز **وسام تقدير** وسام أفضل خاطرة المرتبة  الثانية وسام التميز وسام الحضور المميز في منتدى الأسرة و المجتمع وسام الحفظ 
إحصائية العضو










Flower2

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة تلمسان مشاهدة المشاركة

بادئ دي بدإ أرجو ان تكون بخير عمي صالح
،
اما ما شدني بالموضوع لفتتك للاعتدار
هل نعتدر ممن قاطعناهم لانهم اخطأوا بحقنا واسرعوا لمقاطعتنا ؟؟؟
ام ننتظر الزمن فهو كفيل برد المياه لمجاريها ؟؟
أتمنى ان تدلني يا عمي صالح

بسم الله.الرحمن.الرحيم
الحمد لله.رب.العالمين والصلاة والسلام على أشرف.الأنبياء والمرسلين وبعد:
السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته
جزاك.الله.خيرا.أسعدني.مرورك..الكريم.وملاحظاتك.القيمة.و بارك.الله.فيك
أعتذر عن تأخري بالرد فأنا أحاول قدر الإمكان أن أجعل متسعا من الوقت في ردودي حتى أترك الفرصة للمواضيع الأخرى
وأشكرك أيضا {
لؤلؤة تلمسان }على السؤال عن أحوالي أحمد الله حمدا كثيرا
كمسلمين ليس الإعتذار مقايضة ننتظر به المقابل كما يعتقد البعض
بل ننتظر به رضا الله ورضا الله كلما كانت المواجهة صعبة كان الأجر أبلغ
على نحو مقاطع وتطلبين منه الإعتذار فقد أديت ما عليك وسيجازيك الله على ذلك قبل أم لم يقبل الطرف الآخر وما لم يقبل يكن الأجر أبلغ
وفي كل الأحوال الذهاب للأسلم
والله أعلم
و السلام.عليكم ورحمة.الله وبركاته






رد مع اقتباس
قديم 2018-06-21, 21:45   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
aboubakr92
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-22, 09:27   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
سعد606
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية سعد606
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

جميل أن نعيش بالقرب ممن نحب ..وأن لاتحرمنا تصرفاتنا يوماً منهم ....جميل ما كتبت فحينما نفقدهم ندرك وقتها فداحة أخطائنا دمت في حفظ الله







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-22, 16:13   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
رندة.
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

الاعتذار عن الخطأ لا يجرح كرامتك، بل يجعلك كبيرا في عين من أخطأت بحقه.






رد مع اقتباس
قديم 2018-06-22, 22:52   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
نبض قلبي
مشرفة المنتديات الطبيّة، و منتدى التّرفيه
 
إحصائية العضو










افتراضي

للإعتذار مواقف
شكرا على الموضوع المميز







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:09

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc