متوفر ليبرتي و مطلوب ويب موني - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى المال و الأعمال > أرشيف منتديات المال و الاعمال > أرشيف قسم البنوك الالكترونية > قسم الشحن والسحب من البنوك الإلكترونية وتبادل الأعضاء


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

متوفر ليبرتي و مطلوب ويب موني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-10, 17:53   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
mou3ad.15
بائع مسجل (ب)
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائـــ جمال الدين ـــري مشاهدة المشاركة
ربي يحفظك خوي العزيز
جاري الإرسال إلى الإشراف مع أن لا أحد متصل حاليا
^^
أوكي في الانتظار






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2011-10-10, 18:36   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mou3ad.15 مشاهدة المشاركة
^^
أوكي في الانتظار
تم مراسلة الاستاد سامي سابقا والاخ رضا الآن بما انه متصل






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 19:35   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
Cefyou91
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية Cefyou91
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

خويا ماعليش نتبادلو ؟؟ التفاصيل في هذا الموضوع

https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=738532

فالاول قلتلي ما نقدرش بصح وعلاش ؟؟ انت تحوس على الرت باي و انا نحوس على ليبرتي !! و للعلم لازم نتبادلو نفس الكمية اي دولار يقابله دولار !! و غيره يعتبر ربا !!

شكرا







رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 19:48   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
mou3ad.15
بائع مسجل (ب)
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائـــ جمال الدين ـــري مشاهدة المشاركة
تم مراسلة الاستاد سامي سابقا والاخ رضا الآن بما انه متصل
تم بعث المبلغ + المعلومات ,,,






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 20:47   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cefyou91 مشاهدة المشاركة
خويا ماعليش نتبادلو ؟؟ التفاصيل في هذا الموضوع

https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=738532

فالاول قلتلي ما نقدرش بصح وعلاش ؟؟ انت تحوس على الرت باي و انا نحوس على ليبرتي !! و للعلم لازم نتبادلو نفس الكمية اي دولار يقابله دولار !! و غيره يعتبر ربا !!

شكرا
أنت محق بأنه عندي ليبرتي وأحتاج ألرت باي وكان عندي موضوع حول التبادل وأوقفته قبل أن يوضع القانون في المنتدى، ليس لأني اقتنعت بأنه ربا وإنما شككت فقط حيث هناك فتاوي تحرم وأخرى تحلل، وكيما يقول المثل الديب حلال الديب حرام الترك أحسن، وقررت أني أبيع الدولار في أي بنك مقابل الدينار ثم أشتري الدولار في البنك الدي أريد، وأنصحك بأن تفعل هدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mou3ad.15 مشاهدة المشاركة
تم بعث المبلغ + المعلومات ,,,
تم الاستلام أخي، بارك الله فيك
غدا مساءا تكون الأموال في حسابك البريدي بإدن الله






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 20:55   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكور أخ رضا على نقل المعلومات، وصلتني معلوماتك 6 مرات (خلاص صندوق الرسائل تعمر ههه) + في ميمو الدفع
يعني لم تترك لي مجال لأنساها ههه







رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 21:31   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
mou3ad.15
بائع مسجل (ب)
 
إحصائية العضو










افتراضي

ههههههه
شكرا على التعامل أخي
الى اللقاء بعد الاستلام ان شاء الله







رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 22:38   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
minanemo
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

اريد 100 ليبرتي مقابل الرت باي
كم تريد ؟؟






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-10, 23:40   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minanemo مشاهدة المشاركة
اريد 100 ليبرتي مقابل الرت باي
كم تريد ؟؟
آسف أخي لا أبدل بين البنوك

ملاحظة غدا إن شاء الله إن لم يتقدم أي مشتري لليبرتي سيتم استثمارها






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-11, 00:04   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
mohamed_noor
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
أريد أن أتبادل مع شخص محترم ويحاف الله قبل كل شيئ

أريد 3 دولار على الليبرتي
مقابل 3 دولار على الاليرت باي







رد مع اقتباس
قديم 2011-10-11, 09:55   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_noor مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أريد أن أتبادل مع شخص محترم ويحاف الله قبل كل شيئ

أريد 3 دولار على الليبرتي
مقابل 3 دولار على الاليرت باي
بالتوفيق يا أخي في إيجاد هدا الشخص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mou3ad.15 مشاهدة المشاركة
ههههههه
شكرا على التعامل أخي
الى اللقاء بعد الاستلام ان شاء الله
تم الدفع صباحا أخي
ولكن الموظفة قالت لي متقدرش تبعث 50 دينار وبالتالي بعث 1800 دينار،
ال50 دينار نتركها إلى تعاملات أخرى بإدن الله، أو نفليكسيلك 50 دينار للرقم الي بعتهلي كيما تحب؟

سيتم استهلاك دولارات الليبرتي على الساعة 15 إن لم يتقدم أي مشتري






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-11, 10:41   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
mou3ad.15
بائع مسجل (ب)
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائـــ جمال الدين ـــري مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا أخي في إيجاد هدا الشخص


تم الدفع صباحا أخي
ولكن الموظفة قالت لي متقدرش تبعث 50 دينار وبالتالي بعث 1800 دينار،
ال50 دينار نتركها إلى تعاملات أخرى بإدن الله، أو نفليكسيلك 50 دينار للرقم الي بعتهلي كيما تحب؟

سيتم استهلاك دولارات الليبرتي على الساعة 15 إن لم يتقدم أي مشتري
بصح يا خويا خلعتني بالميساج هداك هههههه أنا كنت راقد و حسبتها صح قلت الجزائر طورت ههههه
معليش مش مشكل 50 دينار بصح كي نحتاج فليكسي أني نقولك ههههه
غدوة ان شاء الله ولا لعشية نروح نكونفيرمي
بارك الله فيك






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-11, 11:06   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mou3ad.15 مشاهدة المشاركة
بصح يا خويا خلعتني بالميساج هداك هههههه أنا كنت راقد و حسبتها صح قلت الجزائر طورت ههههه
معليش مش مشكل 50 دينار بصح كي نحتاج فليكسي أني نقولك ههههه
غدوة ان شاء الله ولا لعشية نروح نكونفيرمي
بارك الله فيك
ههه مازلنا بعاد
وقتما تحب الفليكسي راني واجد
شكرا






رد مع اقتباس
قديم 2011-10-11, 18:31   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
الجزائـــ جمال الدين ـــري
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية الجزائـــ جمال الدين ـــري
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

تم استثمار الليبرتي ولازال عرض الشراء قائم بالنسبة للالرت باي والويب موني







رد مع اقتباس
قديم 2011-10-11, 18:54   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
mou3ad.15
بائع مسجل (ب)
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائـــ جمال الدين ـــري مشاهدة المشاركة
ههه مازلنا بعاد
وقتما تحب الفليكسي راني واجد
شكرا
خويا جا وقتها هههه و الله محتاجها لكان تقدر تبعث درك للرقم هداك دير مزية بارك الله فيك






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليبرتي . ويب موني . ألرت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:08

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc