أقوى الكورسات الرياضية و البدنية بالعالم Focus T25 Workout - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى عالم الرياضة > منتدى التدريب الرياضي

منتدى التدريب الرياضي يختص بالتدريب الرياضي بانواعه، و المنفعة الصحية للهواة او المنخرطين في النوادي أو المدربين... و كذا البرامج التدريبية للهواة و المحترفين...


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

أقوى الكورسات الرياضية و البدنية بالعالم Focus T25 Workout

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-01-27, 11:46   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبونوافل
ناصر السنّة النبويّة
 
الصورة الرمزية أبونوافل
 

 

 
إحصائية العضو










New1 أقوى الكورسات الرياضية و البدنية بالعالم Focus T25 Workout

أقوى الكورسات الرياضية و البدنية بالعالم Focus T25 Workout

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ كل فيديوهات كورس Focus T25 Workout سأوافيكم بها إن شاء الله كاملة هكذا ليصبح شبابنا رياضيا لأنها وقاية وشفاء من علل النفس والبدن والعقل ، أو كما يقول المثل "العقل السليم في الجسم السليم"

https://www.djelfa.info/vb/attachmen...1&d=1548583831

Focus T25 Workout (PDF + Training Videos)


كورس رائع ومميز وشامل ومخصص للتدريب المنزلى بحيث يحتوى على الفيديوهات التدريبية وكتب بPDF بها المواعيد والجداول التدريبية والتى تساعدك على تقسيم التمرين على أيام الاسبوع

هذا الكورس ليس للياقة البدنية والكارديو فقط بل هو مخصص أيضاً للتخسيس والدايت

الكورس مكون من 3 مستوية الأول Alpha والثانى Beta والثالث Gama

كورس اللياقة البدنية العالمى | Focus T25 Workout

كورس اللياقة البدنية العالمى Focus T25 Workout (1)
كورس اللياقة البدنية العالمى | Focus T25 Workout
كورس اللياقة البدنية العالمى Focus T25 Workout (2)
كورس اللياقة البدنية العالمى | Focus T25 Workout
كورس اللياقة البدنية العالمى Focus T25 Workout (3)
كورس اللياقة البدنية العالمى | Focus T25 Workout
كورس اللياقة البدنية العالمى Focus T25 Workout (4)
كورس اللياقة البدنية العالمى | Focus T25 Workout
ستجد فى هذه التدوينة الكورس كامل من الفيديوهات التدريبة وكذلك الكتب لكل المستويات

مساحة الكورس 7 جيجا تقريباً








هاته الفيديوهات سوف تأتيكم تباعا لكن أرغب في التفاعل مع هذا الموضوع لتشجيعي ودافعا لي على المزيد؛ إنها فعلا مشوقة جدا إذا تابعوا من فضلكم وشكرا






 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Alpha 3 Total Body Circuit.By.E_M_A.m4v_000012921.jpg‏ (35.8 كيلوبايت, المشاهدات 18)
نوع الملف: jpg Alpha 3 Total Body Circuit.By.E_M_A.m4v_000024366.jpg‏ (40.4 كيلوبايت, المشاهدات 12)
نوع الملف: jpg Alpha 4 Ab Intervals.By.E_M_A.m4v_000010877.jpg‏ (35.7 كيلوبايت, المشاهدات 12)
نوع الملف: jpg Alpha 4 Ab Intervals.By.E_M_A.m4v_000450950.jpg‏ (33.9 كيلوبايت, المشاهدات 12)
نوع الملف: jpg Alpha 4 Ab Intervals.By.E_M_A.m4v_000046780.jpg‏ (40.0 كيلوبايت, المشاهدات 13)
رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:33

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc