عاجل........تجميد اللجنة الوطنية لخدمات عمال التربية - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات المالية > قسم الخدمات الاجتماعية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

عاجل........تجميد اللجنة الوطنية لخدمات عمال التربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-06-13, 23:18   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
mohammed-djamel
عضو فعّال
 
إحصائية العضو










افتراضي

كلام جرائد







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2014-06-13, 23:33   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
نورالدين17
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية نورالدين17
 

 

 
الأوسمة
الفائز بمسابقة المولد النبوي وسام العضو المميّز في منتديات الخيمة عضو متميّز 
إحصائية العضو










افتراضي

التجميد ليس بسبب قضايا اختلاس بل بسبب صراع الصلاحيات بين هيكل التسيير المركزي

وأعضاء اللجنة الوطنية..............اما من يرمي الغير بالفساد والاختلاس بدون دليل فليتذكر

قوله تعالى *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 06:52   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
slim6
عضو محترف
 
الصورة الرمزية slim6
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rezkiamor مشاهدة المشاركة
مصدر الخبر ضعيف يرجي تحري الحقيقة قبل نشرها
الخبر صحيح الا ان و لرفع اللبس ، اعضاء اللجنة الوطنية هم الدين جمدوا نشاطهم بسبب عراقيل هيكل التسيير الوطني






رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 07:25   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
yacin0
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










B8 تجميد اللجنة الوطنية لخدمات عمال التربية

سيدي مليح وزيدلوا لهوا والريح



أكدت مصادر نقابية تجميد نشاط اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية لعمال قطاع التربية لأسباب أرجعها عضو المكتب الوطني باتحاد عمال التربية والتكوين مسعود عمراوي لخلافات في التسيير.

وأوضح مسعود عمراوي أن خلافا حادا حصل بين هيكل التسيير المكون من المقتصد والآمر بالصرف المعينين من طرف وزارة التربية، وهيئة المنتخبين من طرف عمال القطاع.

وجمد أيضا نشاط لجنة الخدمات بالعاصمة وسط، لأسباب تتعلق بالفوضى في التسيير، وتقديم سلفيات غير قانونية وصرف أموال في غير وجهتها.

ونصبت اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية برئاسة عبد الرحمان بلمشري، بعد انتخابات جرت شهر مارس 2012 لاختيار أعضاء اللجنة من بين 600 ألف عامل في قطاع التربية عبر كامل القطر الجزائري، وجاءت هذه اللجنة لتحل محل اللجنة التابعة للاتحاد العام للعمال الجزائريين، والتي أشرفت على تسيير أموال خدمات التربية لأكثر من 17 سنة.

وسبق لوزارة التربية أن قررت تجميد صندوق الخدمات الاجتماعية سنة 2010، ولم ترفع عنه التجميد حتى سنة 2012 بعد انتخاب اللجنة الجديدة، لتعود قرارات التجميد من جديد، لنفس الأخطاء والتصرفات التي كانت ترتكبها اللجنة الموالية للمركزية النقابية.







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 08:29   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
debila souf
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

وما مصيرنا نحن المتقاعدون في 2013







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 08:31   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
debila souf
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

مامصير متقاعدي 2013







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 08:47   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
منال100
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

يا فرحة ما تمت خذها الغراب وطار







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 08:48   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
منال100
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

خبر لا يسر كما يقول المثل الشعبي الدخن ولا طافية







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 08:50   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
منال100
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

ان شاء الله الخبر غير صحيح كل ملفاتنا راها عندهم







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 22:47   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
ahmedchek
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ahmedchek
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اغلب المسيرين الماليين.....هيكل التسيير...........مسيرين سابقين من الاجتيا عاثوا فسادا في السابق...........سيعرقلون حتما



.........الخطأ من الاول ........المفروض كل المسيرين الماليين لا يكونون من السابقين لانهم الفوا التسيير الفاسد







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 23:02   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
lak22
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

]الخـــداعات الجــماعي







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 23:23   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
أبو هلال2
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

أظــــــن أنها لعبة على المتقاعدين كلهم أمل في في أخذ منحة التقاعد
ونتمنى أن لايكون الخبر صحيح كما نأمل أن تغلب المصلحة العامة بإيجــاد الحل السريع والعودة إلى التسيير العادي
خصوصا الوقت غير مناسب للتجميد

كونوا عاقلين يا ناس.







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-15, 16:35   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
rachidsl
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اعضاء اللجنة الوطنية هم الدين جمدوا نشاطهم بسبب صراع الصلاحيات بينهم وبين هيكل التسييرالمركزي الوطني







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-16, 01:17   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
bestof
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية bestof
 

 

 
إحصائية العضو










Mh47 ما مصير ملفاتنا بعد التجميد؟؟؟؟

اخواني هل فعلا جمدت لجان الخدمات وان حصل ذلك فما مصير ملفاتنا كرهنا من الانتظار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-16, 14:10   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
YouCefo_dz
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية YouCefo_dz
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

كرهنا من الانتظار







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملفاتنا, مخيمات, ليوة, مصيبة, مصير, الأمل, الأخوة, الاجتماعية, التجميد, التجميد؟؟؟؟؟؟؟؟, التربية, الخدمات, الوطنية, استفسار, تجميد, بخصوص, علال, عاجل........تجميد, وخيبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:37

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc