تكريم مشرف تربوي!!!!!!!!!!!!!! - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > قسم مستشار التربية، و المساعدين التربويين والأمانة

قسم مستشار التربية، و المساعدين التربويين والأمانة يهتم بكل انشغالات مستشاري التربية و المساعدين التربويين و الامانة


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

تكريم مشرف تربوي!!!!!!!!!!!!!!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-11-19, 19:21   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
top sante
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

[QUOTE=amirhib;3997688022]كما يقول المثل عندنا .
1- الاولى عسل .
2 - الثانية بصل .
3- الثالثة أحصل .
مختصر الكلام ان هذا المشرف التربوي كلاف نفسه بمنصب مستشار للتربية ( كما هو حال الكثيييييييييييير ) حتى وإن كان هذا التكليف داخلي او حتى من مدير التربية فهو حسب القانون لا طائل منه . هذا ما حدث لهذا المكولف فهو يظن نفسه بأنه مستشار للتربية ويحميه المدير او مدير التربية . فقد جاءه أستدعاء من وكيل الجمهورية بعد شكوى تقدم بها احد الاولياء متهما فيها هذا المشرف بطرد أبنته من المؤسسة . فقد سأله وكيل الجمهورية ما هو عملك الذي تتقظى عليه راتب. شهري ؟ , فقال له هذا المكولف . بأنه مشرف تربوي .فقال له وكيل الجمهورية هل من مهامك طرد تلميدة من المؤسسة ؟ وتبقي هذه البنت في الشارع كل الفترة الصباحية تنتظر والديها؟
مختصر الحديث ان هذا المشرف للتربية لم يجد من يسانده لا المدير ولا مدير التربية .
اتدرون من سانده . ان صاحب الدعوى ( ولي التلميذة سحب الشكوى ) .
يا اخي المساعد التربوي والله لن يحميك الا القانون .[/Q
و هل تظن انك غير معني بوكيل الجمهورية في أي لحظة ؟







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-11-20, 04:48   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
amirhib
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

[QUOTE=top sante;3997714713]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirhib مشاهدة المشاركة
كما يقول المثل عندنا .
1- الاولى عسل .
2 - الثانية بصل .
3- الثالثة أحصل .
مختصر الكلام ان هذا المشرف التربوي كلاف نفسه بمنصب مستشار للتربية ( كما هو حال الكثيييييييييييير ) حتى وإن كان هذا التكليف داخلي او حتى من مدير التربية فهو حسب القانون لا طائل منه . هذا ما حدث لهذا المكولف فهو يظن نفسه بأنه مستشار للتربية ويحميه المدير او مدير التربية . فقد جاءه أستدعاء من وكيل الجمهورية بعد شكوى تقدم بها احد الاولياء متهما فيها هذا المشرف بطرد أبنته من المؤسسة . فقد سأله وكيل الجمهورية ما هو عملك الذي تتقظى عليه راتب. شهري ؟ , فقال له هذا المكولف . بأنه مشرف تربوي .فقال له وكيل الجمهورية هل من مهامك طرد تلميدة من المؤسسة ؟ وتبقي هذه البنت في الشارع كل الفترة الصباحية تنتظر والديها؟
مختصر الحديث ان هذا المشرف للتربية لم يجد من يسانده لا المدير ولا مدير التربية .
اتدرون من سانده . ان صاحب الدعوى ( ولي التلميذة سحب الشكوى ) .
يا اخي المساعد التربوي والله لن يحميك الا القانون .[/Q
و هل تظن انك غير معني بوكيل الجمهورية في أي لحظة ؟
وكيل الجمهورية يؤدي مهامه القانونية . هل رأيت وكيل الجمهورية يسوق في سيارة الشرطة او الدرك او مصلحة السجون ؟.
الامر المحير هو هذا التبجح الذي اصاب معظم المساعدين التربويين يحملون أثقال غيرهم .مثلهم كمثل ....
لا مانع ان اكون مطالب من وكيل الجمهورية ولكن في مهامي المنصوص عليها في القانون . ألي خاطيك إعييك






رد مع اقتباس
قديم 2019-02-24, 12:42   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
amirhib
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

القانون الجزائري الذي يعرفة الخاص والعام ان كل موظف له الحق في الراتب بعد اداء الواجب الوظيفي المناط به .
ولكن هنا في الجزائر فئة في وزارة التعليم يقال لها . المساعد التربوي أو المشرف للتربية يؤدون مهام غيرهم دون تعويض لا مادي ولا معنوي ( رغم ان القانون لا يسمح بهذا ) ولكن هؤلاء المكولفين يحسبون بأنهم يحسنون صنعا .
لقد أسأتم لانفسكم ولزملاءكم . ولكن لا حياة لمن تنادي .
- صنف 8 أو 10 يقوم بمهام للصنف 15 أو 13!!!؟؟؟
والله لو كانت لك فرصة واحدة بان تصبح مستشار للتربية في المستقبل البعيد لقلت لك اكمل .
ولكنك لن تنال شيء.







رد مع اقتباس
قديم 2019-03-03, 08:59   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
الشريف خذيري
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اه يازمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-31, 07:33   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
amirhib
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

كما يقول المثل عندنا .
1- الاولى عسل .
2 - الثانية بصل .
3- الثالثة أحصل .
مختصر الكلام ان هذا المشرف التربوي كلاف نفسه بمنصب مستشار للتربية ( كما هو حال الكثيييييييييييير ) حتى وإن كان هذا التكليف داخلي او حتى من مدير التربية فهو حسب القانون لا طائل منه . هذا ما حدث لهذا المكولف فهو يظن نفسه بأنه مستشار للتربية ويحميه المدير او مدير التربية . فقد جاءه أستدعاء من وكيل الجمهورية بعد شكوى تقدم بها احد الاولياء متهما فيها هذا المشرف بطرد أبنته من المؤسسة . فقد سأله وكيل الجمهورية ما هو عملك الذي تتقظى عليه راتب. شهري ؟ , فقال له هذا المكولف . بأنه مشرف تربوي .فقال له وكيل الجمهورية هل من مهامك طرد تلميدة من المؤسسة ؟ وتبقي هذه البنت في الشارع كل الفترة الصباحية تنتظر والديها؟
مختصر الحديث ان هذا المشرف للتربية لم يجد من يسانده لا المدير ولا مدير التربية .
اتدرون من سانده . ان صاحب الدعوى ( ولي التلميذة سحب الشكوى ) .
يا اخي المساعد التربوي والله لن يحميك الا القانون .







رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 06:14   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
amirhib
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

كما يقول المثل عندنا .
1- الاولى عسل .
2 - الثانية بصل .
3- الثالثة أحصل .
مختصر الكلام ان هذا المشرف التربوي كلاف نفسه بمنصب مستشار للتربية ( كما هو حال الكثيييييييييييير ) حتى وإن كان هذا التكليف داخلي او حتى من مدير التربية فهو حسب القانون لا طائل منه . هذا ما حدث لهذا المكولف فهو يظن نفسه بأنه مستشار للتربية ويحميه المدير او مدير التربية . فقد جاءه أستدعاء من وكيل الجمهورية بعد شكوى تقدم بها احد الاولياء متهما فيها هذا المشرف بطرد أبنته من المؤسسة . فقد سأله وكيل الجمهورية ما هو عملك الذي تتقظى عليه راتب. شهري ؟ , فقال له هذا المكولف . بأنه مشرف تربوي .فقال له وكيل الجمهورية هل من مهامك طرد تلميدة من المؤسسة ؟ وتبقي هذه البنت في الشارع كل الفترة الصباحية تنتظر والديها؟
مختصر الحديث ان هذا المشرف للتربية لم يجد من يسانده لا المدير ولا مدير التربية .
اتدرون من سانده . ان صاحب الدعوى ( ولي التلميذة سحب الشكوى ) .
يا اخي المساعد التربوي والله لن يحميك الا القانون .







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:01

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc