كلنا مع الاضراب 14 فيفري - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف > قسم الطلبات والاقتراحات


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كلنا مع الاضراب 14 فيفري

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-02-10, 17:57   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ikli10
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية ikli10
 

 

 
إحصائية العضو










Hot News1 لم يتم ترشيح اجابة مفضلة الاضراب 14 فيفري

الاستاذ و المفتش والمدير والناظر والمستشار التربوي والتوجيه والمقتصد والمشرف وكل أسلاك التربية معني بإضراب 14 فيفري.







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-02-10, 18:56   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
kikimo73
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

SALAM

L'union fait la force







رد مع اقتباس
قديم 2018-02-10, 19:18   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
loulou65
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

أشك في ذلك







رد مع اقتباس
قديم 2018-02-13, 11:36   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
amigos_1005
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

مكانش منها رانا خدامة







رد مع اقتباس
قديم 2018-12-19, 11:48   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
لحسن22
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

الإضراب بفيءة قليلة فيها البركة خير من كثرة فيها النفاق يقول المثل العربي. كمشة من النحل خير من مشواري ذيبان.







رد مع اقتباس
قديم 2018-12-19, 22:08   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
لحسن22
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي ظهور نشاط اولياء التلاميد مع ظهور إضراب الاستديو

الغريب في الأمر أن جمعيات اولياء التلاميد ليس لها أي نشاط أو مهام تقوم بها إلا عندما تقوم نقابات التربية بالتعبير عن مطالبها والاحتجاجات التلاميد في عطلة غالبيتهم فقراء في أمس الحاجة إلى ترفيه عن النفس أين جمعيات اولياء التلاميد من ذلك أثناء العطلة لكننا وين للأسف الشديد وكان مهامها فقط الوقوف أمام إضراب الاساتدة. يجب البحث عن مهام أخرى يستفيد منها التلاميذ







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:39

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc