موضوع مميز ارقام هواتف تهم الحقوقيين - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجامعة و البحث العلمي > منتدى الحقوق و الاستشارات القانونية > قسم الكفاءة المهنية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

ارقام هواتف تهم الحقوقيين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-08-04, 22:09   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
DALOU26
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية DALOU26
 

 

 
الأوسمة
المواضيع المميزة 2014 مميزي الأقسام 
إحصائية العضو










Flower2 ارقام هواتف تهم الحقوقيين

أرقام هاتف مهمة :

مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - مكتب بوقاعة
أرقام الهاتف: 036.80.23.00
036.80.23.00
مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - مكتب رأس الوادي
أرقام الهاتف: 035.64.83.53
035.64.83.53
مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - مكتب عين ولمان
أرقام الهاتف: 036.72.74.55
036.72.74.55
مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - مكتب العلمة
أرقام الهاتف: 036.86.34.31
036.86.34.31
مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - مندوبية المسيلة
أرقام الهاتف: 035.54.60.19
035.54.60.19
مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - مندوبية برج بوعريريج
أرقام الهاتف: 035.67.25.26
035.67.25.26
مندوبيات منظمة المحامين لناحية سطيف - المقر الرئيسي للمنظمة بسطيف
أرقام الهاتف: 036.84.56.67
036.93.96.31
وزارة العـــــــــــــــــــــدل - المحكمــــــــة العليـــــــا
أرقام الهاتف: 021.92.16.18
021.92.41.83
021.92.22.90
021.92.15.16
021.92.17.01
مجلـــــس الدولــــــــة
أرقام الهاتف: 021.92.58.52
المحكمــــــــة العليـــــــا
أرقام الهاتف: 021.92.58.52
021.92.58.57
021.92.37.13
021.92.24.30
021.92.99.78
نقابة المدية
أرقام الهاتف: 025.58.21.46
025.59.32.69
025.59.21.16
نقابة معسكر
أرقام الهاتف: 045.81.10.04
045.81.53.56
نقابة باتنة
أرقام الهاتف: 033.81.38.98
033.81.38.76
033.81.40.21
نقابة تلمسان
أرقام الهاتف: 043.27.37.00
043.27.37.30
نقابة تيزي وزو
أرقام الهاتف: 026.22.32.75
026.22.23.75
نقابة سيدي بلعباس
أرقام الهاتف: 048.54.30.25
048.54.16.04
نقابة مستغانم
أرقام الهاتف: 045.21.55.59
045.21.59.75
نقابة عنابة
أرقام الهاتف: 038.86.72.80
038.86.49.71
نقابة قسنطينة
أرقام الهاتف: 031.64.25.55
031.64.28.49
031.64.23.88
نقابة البليدة
أرقام الهاتف: 025.41.35.68
025.41.90.78
025.41.03.91
نقابة الجزائر
أرقام الهاتف: 021.73.97.26
021.73.68.96
021.73.50.59
نقابة وهران
أرقام الهاتف: 041.40.96.56
041.40.12.43
مجلس قضاء تلمسان
أرقام الهاتف: 046.42.06.61
043.27.56.05
043.27.52.69
مجلس قضاء تيزي وزو
أرقام الهاتف: 026.22.98.38
مجلس قضاء تيارت
أرقام الهاتف: 029.34.12.80
مجلس قضاء تمنراست
أرقام الهاتف: 046.42.06.61
مجلس قضاء سيدي بلعباس
أرقام الهاتف: 048.54.28.92
048.54.28.94
مجلس قضاء سطيف
أرقام الهاتف: 036.91.97.82
036.91.97.84
مجلس قضاء سكيكدة
أرقام الهاتف: 038.95.59.28
مجلس قضاء سعيدة
أرقام الهاتف: 048.51.55.04
048.51.16.41
مجلس قضاء ام البواقي
أرقام الهاتف: 032.42.22.00
032.42.24.60
مجلس قضاء ورقلة
أرقام الهاتف: 029.76.28.94
مجلس قضاء المسيلة
أرقام الهاتف: 035.55.14.08
035.55.09.49
مجلس قضاء مستغانم
أرقام الهاتف: 045.21.28.10
مجلس قضاء المدية
أرقام الهاتف: 025.58.17.80
مجلس قضاء معسكر
أرقام الهاتف: 045.81.22.66
مجلس قضاء الاغواط
أرقام الهاتف: 029.93.17.38
029.93.23.68
مجلس قضاء قالمة
أرقام الهاتف: 037.20.22.44
مجلس قضاء الجلفة
أرقام الهاتف: 027.83.79.23
027.83.19.64
مجلس قضاء قسنطينة
أرقام الهاتف: 031.64.29.33
031.64.29.39
مجلس قضاء الشلف
أرقام الهاتف: 027.79.03.87
027.79.04.28
مجلس قضاء البويرة
أرقام الهاتف: 026.93.45.53
مجلس قضاء البليدة
أرقام الهاتف: 025.41.41.84
025.41.41.85
025.41.41.86
مجلس قضاء برج بوعريريج
أرقام الهاتف: 035.68.58.22
035.68.58.57
مجلس قضاء بسكرة
أرقام الهاتف: 033.74.06.07
033.74.06.08
مجلس قضاء بجاية
أرقام الهاتف: 034.21.13.53
034.21.13.54
مجلس قضاء بشار
أرقام الهاتف: 049.81.65.05
مجلس قضاء باتنة
أرقام الهاتف: 033.82.46.74
مجلس قضاء عنابة
أرقام الهاتف: 038.86.67.68
مجلس قضاء الجزائر
أرقام الهاتف: 021.73.70.56
021.73.70.59
مجلس قضاء ادرار
أرقام الهاتف: 049.96.91.22
049.96.97.08
مجلس قضاء وهران
أرقام الهاتف: 041.41.32.74
041.40.46.31
المحاكم على المستوى الجهوي لمنظمة سطيف - مجلس قضاء المسيلة
أرقام الهاتف: محكمة المسيلة
035.54.62.90
035.55.07.24
035.55.01.40
محكمة بوسعادة
035.53.21.64
محكمة سيدي عيسى
035.50.96.57
محكمة عين الملح
035.58.83.49
محكمة مقرة
035.59.23.95
محكمة حمام الضلعة
035.57.50.3
المحاكم على المستوى الجهوي لمنظمة سطيف - مجلس قضاء برج بوعريريج
أرقام الهاتف: محكمة برج بوعريريج
035.67.59.69
035.68.52.18
035.68.52.37
محكمة برج زمورة
035.66.54.40
محكمة المنصورة
035.65.06.56
محكمة راس الوادي
035.64.71.32
المحاكم على المستوى الجهوي لمنظمة سطيف - مجلس قضاء سطيف
أرقام الهاتف: محكمة سطيف
036.93.71.84
محكمة العلمة
036.87.43.18
محكمة بوقاعة
036.80.21.23
محكمة عين ولمان
036.72.80.16
محكمة عين الكبيرة
036.89.58.59
محكمة بني عزيز
036.89.23.43
محكمة بني ورثيلان
036.98.30.25
مجلس قضاء المسيلة
أرقام الهاتف: المسيلة
035.55.03.00
بوسعادة
035.52.41.45
سيدي عيسى
035.50.94.87
مجلس قضاء برج بوعريريج
أرقام الهاتف: برج بوعريريج
035.68.21.54
راس الوادي
035.67.67.38
مجلس قضاء سطيف
أرقام الهاتف: 036.92.70.33
المديرية العامة لإدارة السجون وإعادة التربية
أرقام الهاتف:
021.92.32.12
021.79.06.02







 

آخر تعديل إكرام ملاك 2014-08-19 في 14:52.
رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2014-08-19, 01:48   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
DALOU26
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية DALOU26
 

 

 
الأوسمة
المواضيع المميزة 2014 مميزي الأقسام 
إحصائية العضو










Icon24

أرقام هواتف بعض النقابات على المستوى الوطني
النقيب عبد المجيد سليني
الهاتف :
- 021739726
- 021736896
- 0.21.74.14.80
الفاكس :
- 021846319
- 021638385
- 021735059
نقابة عنابة
النقيب
الهاتف :
- 0.38.84.72.81
- 0.38.86.72.80
الفاكس :
- 038846319
- 038.86.49.71
نقابة وهران
النقيب وهراني الهواري
الهاتف :
- 041403656
الفاكس :
- 041411243
نقابة سطيف
النقيب
الهاتف : ساعي
- 06.61.35.19.61
الفاكس :
- 0.36.84.56.67
نقابة قسنطينة
النقيب
الهاتف :
- 06.61.35.19.61
الفاكس :
- 0.36.84.56.67







رد مع اقتباس
قديم 2014-08-19, 15:32   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
nabil ofc
مشرف منتدى الحقوق و الاستشارات القانونية
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalou26 مشاهدة المشاركة
أرقام هواتف بعض النقابات على المستوى الوطني
النقيب عبد المجيد سليني
الهاتف :
- 021739726
- 021736896
- 0.21.74.14.80
الفاكس :
- 021846319
- 021638385
- 021735059
نقابة عنابة
النقيب
الهاتف :
- 0.38.84.72.81
- 0.38.86.72.80
الفاكس :
- 038846319
- 038.86.49.71
نقابة وهران
النقيب وهراني الهواري
الهاتف :
- 041403656
الفاكس :
- 041411243
نقابة سطيف
النقيب
الهاتف : ساعي
- 06.61.35.19.61
الفاكس :
- 0.36.84.56.67
نقابة قسنطينة
النقيب
الهاتف :
- 06.61.35.19.61
الفاكس :
- 0.36.84.56.67
شكرا على المجهود كما قال المثل زيدو سعيدة للبحر






رد مع اقتباس
قديم 2014-09-08, 18:03   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
DALOU26
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية DALOU26
 

 

 
الأوسمة
المواضيع المميزة 2014 مميزي الأقسام 
إحصائية العضو










افتراضي

pour les futures stagiaires avocats: des robes d'avocats disponibles à L' Atelier ROBE D'avocat/ madame RABIA
_Num:
07 78 38 75 96
05 56 22 15 74
06 62 27 81 98
_Adresse: 9 rue Mohamed loubi h dey alger







الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 10645144_264622480404109_842611627044559853_n.jpg‏ (14.7 كيلوبايت, المشاهدات 102)
رد مع اقتباس
قديم 2014-09-14, 10:24   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
houda100
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية houda100
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكورة اختي على المجهودات وفقك الله







رد مع اقتباس
قديم 2017-01-10, 10:13   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
amirgtu
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا جزيلا







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحقوقيين, ارقام, هواتف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:46

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc