موضوع مميز هنا اخر اخبار مالك وزينة ..ليلى ومصطفى ... حصريا لمنتديات الجلفة - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات البيداغوجية والتربوية والانشطة التثقيفية

منتديات الجلفة ... أكثر من 14 سنة من التواجد على النت ... قم بالتسجيل في أكبر تجمع جزائري - عربي و استفد من جميع المزايا، تصفّح دون اعلانات، اشترك في المواضيع التي تختارها ليصلك الجديد على بريدك الالكتروني

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

هنا اخر اخبار مالك وزينة ..ليلى ومصطفى ... حصريا لمنتديات الجلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-12, 23:31   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
armino
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










Thumbs up هنا اخر اخبار مالك وزينة ..ليلى ومصطفى ... حصريا لمنتديات الجلفة

مالك وزينة خرجو تقاعد وهم يعيشون حياة هنيئة في أرشيف الديوان الوطني للمطبوعات و في بعض الأحيان يزورهم أندي تاع انجلترا و يقيمون بزيارة الى الصحراء
اما ليلى تخطبت و تزوجت و عندها زوج دراري و راهي عايشة في رغاية وراهي تبني في دالى براهيم مصطفى حرق و راح عند ميسيو دهان تاع الانجليزية
رضا و منى ينشطون في الفايسبوك و تويتر

و يخططون لانشاء كتاب قراءة جديد
اسمه الفايسبوكيون2015
اما جل المعلمين والاساتذة دارو شراكة و ممثلين عنهم في سنديكة السي طرطور

انه الزمن الجميل
فتعالوا نبحر فيه نسترجع
نتذكر
الزمن الجميل




إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.[إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.









 

آخر تعديل حميدي البشير 2011-05-14 في 14:13.
رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 00:59   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
dracula
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










M001

ايـــــــــــــــــــــــه على الزمن الجميــل .
my name is andy
my name is safia
ههههههههه


الله يرحم ليك الوالدين فكرتنا بأيام حلوة








رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 06:25   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
kif
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية kif
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ايييييييييييييييييييييييينذلك الزمن الجميل









رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 07:21   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Aries
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

ايـــــــــــــــــــــــه على الزمن الجميــل .
-hello Andy! how are you ?
-fine thanks and you?
- verry well thank you.
-welcom to bouzidia









رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 08:01   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
kamel2009956
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية kamel2009956
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ممكن سوال :
اين حصان ابي سعيد ؟اضن حسب المدة التي مرة ان الحصان قد مات ومهره اصبح فحلا
وابي سعيد اكيد الله يرحمه وسعيد اكيد قد هرم
واين كلي واشق ؟واكيد الكلب كذلك مات









رد مع اقتباس
قديم 2017-03-26, 21:56   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
abedalkader
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية abedalkader
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamel2009956 مشاهدة المشاركة
ممكن سوال :
اين حصان ابي سعيد ؟اضن حسب المدة التي مرة ان الحصان قد مات ومهره اصبح فحلا
وابي سعيد اكيد الله يرحمه وسعيد اكيد قد هرم
واين كلي واشق ؟واكيد الكلب كذلك مات
يرفع الموضوع
ما اجمل تلك الايام
ايام الصبى يا سادة
نعم
هاتوا ذكرياتكم








رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 08:43   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
scot.b
عضو محترف
 
الصورة الرمزية scot.b
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh le bon vieux temps










رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 19:05   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
amar26366
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية amar26366
 

 

 
إحصائية العضو










Wah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scot.b مشاهدة المشاركة
ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh le bon vieux temps


Vous devez le dire et le répéter maintes fois
Ahhhhhhhhh , Ahhhhhhhhh, Ahhhhhhhhhhhhhhhh et mille fois Ahhhhhhhhhhhhhhhh








رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 08:44   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الأستاذ *قداري*
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الأستاذ *قداري*
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز 2014 
إحصائية العضو










افتراضي

ذكرتنا بالزمن الجميل والله ابكيتني لتذكري احباب واصدقاء .............................راحو كيما راح ذاك الزمان









رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 08:47   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
Aries
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

ثم ماذا عن ( مالك لا يخاف من البرد..) هل هرم وابتعد عنه شبابه فأصبح لا يطيق حرا ولا قرا؟
والفأر الخياط وقميص جحا والدجاجة الصغيرة الحمراء والقط بسبس........... كلهم أدلجوا في ظلمات الزمن و ذهبوا في خبر كان.









رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 08:56   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
سي مسكين
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

فكرتني في الايام الجميلة والاساتذة الافاضل الذين انارو دروبنا ، الله يرحم الذين توفو و يطيل في عمر الذين هم على قيد الحياة . يا درى قطتي نميرة وش راها؟.......
شكرا لك اخي الفاضل . يقول المثل الشعبي الجديد حبو ،والقديم لا تفرط فيه)









رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 09:31   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
Aries
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سي مسكين مشاهدة المشاركة
فكرتني في الايام الجميلة والاساتذة الافاضل الذين انارو دروبنا ، الله يرحم الذين توفو و يطيل في عمر الذين هم على قيد الحياة . يا درى قطتي نميرة وش راها؟.......
شكرا لك اخي الفاضل . يقول المثل الشعبي الجديد حبو ،والقديم لا تفرط فيه)
قطتي صغيرة ......... واسمها نميرة
لعبها يسلي ............ وهي لي كظلي
تظهر المهارة.......... كي تصيد فارة .
يا لها من أيام خوالي كنا فيها في قمة السعادة رغم الإملاق








رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 22:25   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الأستاذ رمزي
أستـاذ،مشرف منتديات التعليم الثانوي
 
الأوسمة
المشرف المميز 2014 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aries مشاهدة المشاركة
قطتي صغيرة ......... واسمها نميرة
لعبها يسلي ............ وهي لي كظلي
تظهر المهارة.......... كي تصيد فارة .
يا لها من أيام خوالي كنا فيها في قمة السعادة رغم الإملاق
الطائر الصغير مسكنه في العش
وامه تطير تاتي له بالقش
كانه أمير أو ملك في العرش
رحم الايام التي سبقت بن بوزيد








رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 22:30   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
عمر السيد
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا أخ حميدي لتثبيت الموضوع








رد مع اقتباس
قديم 2011-05-13, 09:02   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
kamel2009956
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية kamel2009956
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

والاعرابي والدجاجة اظن اصبح حراقا وذهب الى الجهة الشمالية للبحر الابيض المتوسط ونسي انه اعرابي
خمسة عشر ولد واتمنى الزيادة حيث الان كثرة العنوسة وسياسة تحديد النسل غيرت المفاهيم
اه اه اه لو ترجع تلك الايام كنت اذا شاهدت معلمي في الشارع او السوق اختبي منه رهبة من مقامه العالي









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخبر, الخزرج, الحكم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:22

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc