الانشغالات المالية لولاية أدرار 01 (2013) - الصفحة 31 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات المالية


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الانشغالات المالية لولاية أدرار 01 (2013)

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-05, 16:09   رقم المشاركة : 451
معلومات العضو
محمد " ادرار"
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية محمد " ادرار"
 

 

 
إحصائية العضو










Mh04

هل من مطلع على جديد الراتب خاصة اصحاب الاتصالات الخاصة نريد الجديد
وهل المخلفات جاهزة للدفع







 

مساحة إعلانية

قديم 2013-12-06, 19:42   رقم المشاركة : 452
معلومات العضو
عبدالرحمن بن عبداله
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن بن عبداله
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم هل من جديد ايها المقربون من المديرية او من الخزينة







قديم 2013-12-12, 20:50   رقم المشاركة : 453
معلومات العضو
abdrrahim
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

حسب اخر المعلومات سوف يتاخر خروج الراتب من الخزيته الى وسط الاسبوع القادم الصبر الصبر







قديم 2013-12-14, 18:21   رقم المشاركة : 454
معلومات العضو
مجيد المدرس
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مجيد المدرس
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يارب بارك لي فيم رزقتني







قديم 2013-12-14, 19:56   رقم المشاركة : 455
معلومات العضو
الاستاذ رمزي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكراشكرا على كل هذا الجتهاد







قديم 2013-12-15, 00:04   رقم المشاركة : 456
معلومات العضو
foudel22
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

المثل يقول اصرف مافي الجيب يأتي ما في الغيب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, كل تأخيرة فيها خير ............... صلوا على من أمرتم بالصلاة عليه ,, صلى الله عليه وسلم







قديم 2013-12-15, 00:45   رقم المشاركة : 457
معلومات العضو
66احمد
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية 66احمد
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

احرص على كسب الحلال تقنع بما كتب الله لك ؛ واجتهد في ارضاء ربك يكفيك ما في جيبك و يغنيك عن السؤال ..............







قديم 2013-12-16, 16:12   رقم المشاركة : 458
معلومات العضو
haj1234
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

مالجديد في الراتب من له اخبار اكيدة







قديم 2013-12-17, 00:44   رقم المشاركة : 459
معلومات العضو
2008yousfi
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

ا لرتب ينتظر خروجه الى البريد متى ؟؟؟؟؟؟؟







قديم 2013-12-17, 12:55   رقم المشاركة : 460
معلومات العضو
abdrrahim
محظور
 
إحصائية العضو










افتراضي

حسب ما اكده لنا موظف الخزينة ان الراتب يخرج اليوم ان شاء الله







قديم 2013-12-17, 22:34   رقم المشاركة : 461
معلومات العضو
foudel22
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

ان ساء الله .............. نتمنى ذلك







قديم 2013-12-17, 22:51   رقم المشاركة : 462
معلومات العضو
ZIDANEREG
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي دخل الراتب

صب راتب وﻻية ادرار بالصحة والهناء







قديم 2013-12-17, 23:03   رقم المشاركة : 463
معلومات العضو
moulay2011
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

بشرك الله بالخير ياحاج زيدان







قديم 2013-12-17, 23:17   رقم المشاركة : 464
معلومات العضو
66احمد
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية 66احمد
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي يبارك لنا في أرزاقنا ويهيء لنا سبل كسب الحلال .....ألف مبروك فالاجرة دخلت فنسأل الله أن يثبت لنا الأجر







قديم 2013-12-17, 23:54   رقم المشاركة : 465
معلومات العضو
foudel22
عضو مبـدع
 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم صل على النبي







موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
(2013), 2013:, مخلفات, أدرار, أشهر, لولاية, لويةأدرار, المالية, المردودية, الانشغالات, البرجي, احرار, بادرار, طريقها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:39

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc