رحلة البحث عن زوجة... - الصفحة 11 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الأسرة و المجتمع > أرشيف منتديات الاسرة و المجتمع

أرشيف منتديات الاسرة و المجتمع هنا توضع المواضيع القديمة والمفيدة

منتديات الجلفة ... أكثر من 14 سنة من التواجد على النت ... قم بالتسجيل في أكبر تجمع جزائري - عربي و استفد من جميع المزايا، تصفّح دون اعلانات، اشترك في المواضيع التي تختارها ليصلك الجديد على بريدك الالكتروني

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

رحلة البحث عن زوجة...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-12-20, 23:14   رقم المشاركة : 151
معلومات العضو
nibrasse 76
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

رغم ان الموضوع أستهلك بعد مداخلات الاخوة والاخوات ..لكن اردت التنبيه الى ان العديد من الفتيات يرفضن الخطاب بحجة اكمال الدراسة والبحث عن العمل ..بعدما تشيخ تقول لك لما يبحث الرجال عن الصغيرات في السن ؟؟ الزواج ارزاق يبعثها الله في زمان محدد من رفضها لا يلوم الا نفسه بعدها ...بالنسبة لموضوعك اخي اوافقك في نظرتك للزوجة المناسبة واشاركك نفس الوصع حاليا وربما اكثر لكنني لن اتنازل مهما كان ...السفر والتجوال والبحث في كل مكان هو الحل ربما كان النصيب في مكان غير الذي نبحث فيه ..









 

رد مع اقتباس
قديم 2015-12-21, 12:07   رقم المشاركة : 152
معلومات العضو
rose de sable s
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية rose de sable s
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدَّاء المتاهة مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
تفكيري الان بين الزواج هنا او في الخارج
للأسف لم اجد من تناسبني الكثير من الاحيان احاول اقناع نفسي بان هناك من ارضى بها في بلادي
لكن يخرج الامر عن ارادتي البنت التي اريدها لاتوجد في الواقع .
لهذا اردت الزواج من بريطانية لكني متردد بعض الشيء
يبقى اتخاد القرار صعب
ربي يوفقنا

اذن حتي نساء تقول مكنش في بلادي نتزوج من خارج بلاد
وهل ستوافق اجنبية علي ظروف معيشة هنا و عاداتنل و غيرها
كيم كاين رجال تاع الصح كاين نساء








رد مع اقتباس
قديم 2015-12-31, 17:45   رقم المشاركة : 153
معلومات العضو
brahim67
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية brahim67
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لا رحلة ولا هم يحزنون تبحث عن زوجة لا تخونك وجميلة الشكل أي بيضاء والشعر مسبسب والثمن يكاد يكون ببلاش اذهب الى بلا د القبائل فعندهم نساء حوريات وما أجملهن وهن يحملن جرة الماء باللباس التقليدي









رد مع اقتباس
قديم 2015-12-31, 19:17   رقم المشاركة : 154
معلومات العضو
kaza100
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية kaza100
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahim67 مشاهدة المشاركة
لا رحلة ولا هم يحزنون تبحث عن زوجة لا تخونك وجميلة الشكل أي بيضاء والشعر مسبسب والثمن يكاد يكون ببلاش اذهب الى بلا د القبائل فعندهم نساء حوريات وما أجملهن وهن يحملن جرة الماء باللباس التقليدي
عندك الحق خويا








رد مع اقتباس
قديم 2015-12-31, 19:37   رقم المشاركة : 155
معلومات العضو
baalache
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية baalache
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الله يرزقنا بوحدة شابة وقارية وعاقلة وتقعد ف الدار عاونوني بامين و بدون تعليق









رد مع اقتباس
قديم 2016-01-01, 00:07   رقم المشاركة : 156
معلومات العضو
kaza100
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية kaza100
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baalache مشاهدة المشاركة
الله يرزقنا بوحدة شابة وقارية وعاقلة وتقعد ف الدار عاونوني بامين و بدون تعليق
أجمعين يا أخي، إنه قريب مجيب الدعاء اللهم استجب لنا آمين








رد مع اقتباس
قديم 2016-03-16, 15:26   رقم المشاركة : 157
معلومات العضو
naimori
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية naimori
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

في نظري الامر صعيب بنت الفاميلة روحها تتشرط بزاااف اذا لقيتها !!!!
او تجد والديها واهلها مايتعاشروش هي متربية بصح هوما رهج وهنا تكون خضراء الدمن الي نهانا عنها الرسول ص....
وهي الفتاة الحسناء في منبت السوء امر صعيب خوتي ....
وانا شخصيا منحبهاش جامعية لحقاش حتا ولو جات متربية اذا تكون في راسها افكار ثورية وتمردية وحتا حوارها ديما تحب تبين بلي قارية ...
انا ضد عمل المراة مهما كان زوجتي اقصد اما الي حبت تخدم الله يسهل عليها ....
اما في مسالة اننا نجد القراية ومفهماش الحياة تلقاها جامعية ومتعرفش حتا تطيب مليح كيما قال المثل فمها ماضي وذراعها gاضي ... .
صراحة تكاليف وهمية لاجل من تدخل للدار وتبدا تخلط في كوزينة وكل يوم تجيبلي تسبيح تاع باغية نخدم نكمل قرايتي يا لي باغية تخدمي وتقراي قعدي عند باباك احسن وديري رايك .....
شروط تعجيزية سكنة خدمة مهر غالي نمط معيشة معين من انتي ....
واش انا مقطوع من شجرة هل فخامته حطلك قانون باش تتحكمي في حياة رجل لالا انا اعزب وابقا اعزب لاحاجة لي بدواس الراس راني مليح مانعشق الحرام ما نحصل في الحلال الحياة فيها بزااااف اهتمامات مش امراة هي كلشي هذا راييي الشخصي وكل واحد حر في حياتو









رد مع اقتباس
قديم 2016-03-24, 13:01   رقم المشاركة : 158
معلومات العضو
soumia2010
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية soumia2010
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ا

لسلام عيكم أخي
في الواقع عندنا في الإقامة الجامعية بنات محتشمات كلهن يدرسن في الشعب الطبية و في المساء عند العودة إلى الحي الجامعي يجتمعن في المصلى من هن من يدرسن الفقه و الحديث و أخريات يحفظ القران و يجودونه . المهم لا تجد لهن وقت فراغ لمشاهدة المسلسلات و غيرها .
ولكن مثل هؤلاء لا يريهن الله إلا لمن يحب.
أرجو أن يرزقنا الله و إياكم بالازواج الصالحين .








رد مع اقتباس
قديم 2016-05-06, 20:46   رقم المشاركة : 159
معلومات العضو
زوبير18
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية زوبير18
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed2412 مشاهدة المشاركة


السلام عليكم والله يا اخي راك حطيت يديك على الجرح راني كيفك في رحلة البحث :d:d ومازال ملقيتش رغم ان شروطي معقولة وكما قلت انت انا ثاني نحوس عليها ماكثة بالبيت و تكون متعلمة ومدينة ماشي مليحة بزاف يعني متوسطة في كل شئ طول عرض جمال طبيعي إلخ لكن عادو يتشرطو بزاف المسلسلات خويا نسفولهم عقولهم غسيل مخ متخمم في والو تحب غير la liberte والتحواس والخدمة أنا صرتلي مع واحدة هدرت معاها بدات تقولي الهنا بصح لأني إنسان صريح خويا قلتلها ماكانلاه ديريلي دراما تركية هنا donc كوني صريحة مالا بدات تهدر و تشرط حبستلي راسي نسكن وحدي نخدم نحب الرجل اللي يهنيني انا مفهمت والو ومن بعد قالتلي نزيد نخمم وليت انا بطلت خلاص مانيش نحوس تعبت Je prefere rester celibataire mieux que نولي ديوث على كل حال خويا هذه عينة فقط و ما خفي اعظم انا نقولك خويا ربي يرزقك بنت لحلال سلام











السلام عليكم اخي
ممكن تقولي شحال في عمرك حتى وصل بيك الامر لدرجة اليأس و الاحباط هذا اللي راك فيه
انا لما اقرأ مثل كلامك يخيل لي ان الجزائر سبحان الله ولا بنت فاميليا وحدة فيها
يا راجل خمم مليح في كلامك و قرارك و هذا اذا غبرتلك خلاص كلف الأم تاعك على الأقل تدي بركتها
و الله المعين








رد مع اقتباس
قديم 2016-05-06, 20:48   رقم المشاركة : 160
معلومات العضو
زوبير18
عضو مبـدع
 
الصورة الرمزية زوبير18
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soumia2010 مشاهدة المشاركة
ا
لسلام عيكم أخي
في الواقع عندنا في الإقامة الجامعية بنات محتشمات كلهن يدرسن في الشعب الطبية و في المساء عند العودة إلى الحي الجامعي يجتمعن في المصلى من هن من يدرسن الفقه و الحديث و أخريات يحفظ القران و يجودونه . المهم لا تجد لهن وقت فراغ لمشاهدة المسلسلات و غيرها .
ولكن مثل هؤلاء لا يريهن الله إلا لمن يحب.
أرجو أن يرزقنا الله و إياكم بالازواج الصالحين .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كوني وسيطة خير و شوفيلي زوجة منهم كأنها لأخوك بالضبط








رد مع اقتباس
قديم 2016-05-07, 16:43   رقم المشاركة : 161
معلومات العضو
rafi9
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

نحبها حشامة جميلة قاعدة فالدار نحميها وتمنحني السعادة الزوجية والسكينة









رد مع اقتباس
قديم 2016-05-28, 16:04   رقم المشاركة : 162
معلومات العضو
أنور
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية أنور
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naimori مشاهدة المشاركة
واش انا مقطوع من شجرة هل فخامته حطلك قانون باش تتحكمي في حياة رجل لالا انا اعزب وابقا اعزب لاحاجة لي بدواس الراس راني مليح مانعشق الحرام ما نحصل في الحلال الحياة فيها بزااااف اهتمامات مش امراة هي كلشي هذا راييي الشخصي وكل واحد حر في حياتو
اتفقك معك في هته النقطة








رد مع اقتباس
قديم 2016-05-31, 00:26   رقم المشاركة : 163
معلومات العضو
روح المي
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية روح المي
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

سلام اخي
انا صراحه فهمت 2 شروط اما شرط لاتذهب للاعراس كيفاه؟ مع انه واجب علينا نلبوا دعوة تاع حفل العرس والا لا؟
اما شروط اخرى مقبوله
نقلك الطيبون للطيبات ادعي ربي واكيد راح يبعثلك لي كاتبتلك شويا صبر
مشكله شاب جزائري انه يولي حاط في خياله راح يزوج ملكه جمال بصح ملكه جمال تخلي شكارة وتزوج واحد معندوا والو ويكون جماله عادي ليس جميل جدا مثلها
واحسن شيء كنصيحه اخوتي كل واحد يبحث عن فتات بنفس مواصفاته اعتقد ان عمليه تكون اسهل لانه كثيراما يكون واحد ليس ملتزم ويشرب خمر يخطب وحده ملتزمه
واما بنات جامعه راهم ؟؟؟؟ نقللكم خاوتي اصابع يديكم مختلفه وانا عن نفسي مكنتش حابه ندخل للجامعه عن جال بركا نظرة تاع مجتمع تاعنا
كنت خايفه من الفضيحه ان يلتسق بي ذلك اثم الذي لا احد يعرف مصدره ...وكان سببا وحيد ان والدتي كانت سوف تغضب عني ان لم ادرس في جامعه وانا رضاها عندي اهم شيء
وبالنسبه للعمل اذا احتاج اهلي نعم ساعمل احسن من التسول
الكل يرى تلك النظرة غير سوية لكن هناك شيء مهم انه من يخاف الله لن يتجاوز حدوده وان كان في جو سهل فيه الفساد مثل الجامعه فان الله وحده يراقبك ومن رايي هذا اصعب عندها تكون انتهكت حرمت الله
ومما يثير السخرية الكل يظن ان بنات الجامعه يشترين بالنقود لكن ما يظن السفيه الا ما فيه
ومن يطعن في جامعيات لا بد انه صاحبهن لان سكان مكة ادرى باسرارها









رد مع اقتباس
قديم 2016-11-13, 19:13   رقم المشاركة : 164
معلومات العضو
lalib40
عضو متألق
 
الصورة الرمزية lalib40
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم ارزقنا الزوجة الصالحة









رد مع اقتباس
قديم 2017-03-12, 14:57   رقم المشاركة : 165
معلومات العضو
عثمان الجزائري.
مؤهّل منتدى الأسرة والمجتمع
 
الصورة الرمزية عثمان الجزائري.
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

649 يوم مرت منذ أن أدرجت هذا الموضوع، اللهم أرزقنا زوجة تعيننا على طاعتك








رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البيت, رحلة, شوية...

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:15

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc