لمن يريد تعلم الغة الميزابية لولاية تغردايت - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجزائر > منتدى اللهجة الجزائرية

منتدى اللهجة الجزائرية دردشة بالعامية، للتعريف بها، لوضع قاموس لها، هنا اللهجة الدزيرية، القبايلية، الشاوية، الميزابية، النايلية، الشرقية و الغربية ...


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

لمن يريد تعلم الغة الميزابية لولاية تغردايت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-08-02, 12:05   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince150788
عضو جديد
 
إحصائية العضو










M001 لمن يريد تعلم الغة الميزابية لولاية تغردايت

السلام عليكم
هاي ... كيفكم؟
إن شاء الله بخير
أول موضوع لي في هذا المنتدى الرائع وأرجو أن أكون ضيفا خفيف الظل عليكم
أدخل في الموضوع مباشرة
لمن يريد تعلم اللغة الميزابية فليكتب الجمل التي يريد ترجمتها بالميزابية...
ملاحظة : أرجو من الإخوة و الأخوات الميزابيات الوقوف معي ومساعدتي في طلبات الأعضاء الكرام
تحياتي






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2009-08-02, 13:39   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
azalia
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية azalia
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

وعليكم السلام

بخير والحمد لله..؟ وانت..؟

لفت العنوان انتباهي...فانا لم اعلم انه يوجد معلمون للغة الميزابية...

ماذا الم تكفك اللغات الموجودة في السوق..؟

وتريد نشر لغتنا هنا...؟

انفذت منك كل المواضيع....؟؟؟

فعلى حد علمي يمكنك افادة الناس بطرق كثيرة..

ولكن ان تنشر الشيء الوحيد الذي يميزك..؟

لا اظنها الطريقة الملائمة..

واضافة الى هذا
.
عوض تعلم اللغات الاجنبية الحية تتعلم لغة لا تخصك ولا تلحقك بركب البلدان المتقدمة حتى..



اخي...فضلا وليس امرا انتبه الى مواضيعك..

وكما يقال ..ابلغ الحكم الصمت..~

~.....تحياتي...~ اختكم في الله







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-04, 15:16   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نسائم الربيع
عضو محترف
 
إحصائية العضو










افتراضي

اريد اخي تعلمها .....................فالجزائر زاخرة بلهجاتها واللغة من تراثنا







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-04, 16:04   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
amine2n
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

azalia j'ai pas bien compris ce que tu veux dire tu peux expliquer un peu stp ?







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-07, 14:26   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اسلامية جزائرية
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية اسلامية جزائرية
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ترجم هذه الجملة هيا نخرج الى الشارع







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-12, 02:31   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
يحياوي-free
عضو جديد
 
الصورة الرمزية يحياوي-free
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ترجم لي :
كل اناء بما فيه ينضح







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-13, 01:29   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
أمجد الجلفـة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية أمجد الجلفـة
 

 

 
الأوسمة
وسام أحسن سيرة 
إحصائية العضو










افتراضي

هل يمكن للقبائلي التحدث مع الميزابي بوضوح؟؟







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-19, 17:40   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
azalia
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية azalia
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
azalia j'ai pas bien compris ce que tu veux dire tu peux expliquer un peu stp
انا ميزابية .. وشخصيا لا احب ان يتكلم لغتي غيري ..

كما يقال : - ملكت نفسي حين ملكت منطقي -

ولكل رايه طبعا ..






رد مع اقتباس
قديم 2009-08-19, 21:42   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
حبيبة القيصر
عضو جديد
 
الصورة الرمزية حبيبة القيصر
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

والله يا azalia لا اوافقك الراي اين العيب اذا تعلم الشخص لهجات من بلاده وكما يقول المثل من تعلم لغة قوم امن شرهم







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-20, 00:21   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
ولد الواحات
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ولد الواحات
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ايوا شمر شمر







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-23, 19:56   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
NoSsA
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية NoSsA
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

هاي جماعة...كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
azalia عزيزتي انا اؤيدك لك الحق في هذا بما انك تعتبرينه احدى ميزاتك الخاصة ....
و انا ارى ان في رايك صواب ...
و للجماعة الكرام ان يختاروا لغة تناسبهم اكثر ...و لا مانع من الاطلاع على الثقافات الاخرى شرط الاحترام و عدم تجاوز الخط الاحمر....ok !!!
اختكم في الله NoSsA







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-24, 11:25   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
azalia
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية azalia
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
هاي جماعة...كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
azalia عزيزتي انا اؤيدك لك الحق في هذا بما انك تعتبرينه احدى ميزاتك الخاصة ....
و انا ارى ان في رايك صواب ...
و للجماعة الكرام ان يختاروا لغة تناسبهم اكثر ...و لا مانع من الاطلاع على الثقافات الاخرى شرط الاحترام و عدم تجاوز الخط الاحمر....ok !!!
معك حق ..

اقتباس:
والله يا azalia لا اوافقك الراي اين العيب اذا تعلم الشخص لهجات من بلاده وكما يقول المثل من تعلم لغة قوم امن شرهم
هذا فقط رايي .. على كل حال لن اقتلهم ان علموكم ..

لهم الحرية في فعل ما يشاؤون






رد مع اقتباس
قديم 2009-08-24, 12:57   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
bahbouhe
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

المزابية ليس لغة كما تقولي ازلية بل هي لهجة مثل باقي اللهجات الجزائرية
وان تمنعي احد من ان لا يتعلمها فانت عنصرية ولحاجة في نفس يعقوب.







رد مع اقتباس
قديم 2009-08-24, 15:48   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
azalia
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية azalia
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المزابية ليس لغة كما تقولي ازلية بل هي لهجة مثل باقي اللهجات الجزائرية
وان تمنعي احد من ان لا يتعلمها فانت عنصرية ولحاجة في نفس يعقوب.
لست هنا لاتناقش قضية بشان ما اذا كانت لغة ام لهجة ... ثم انا لم اقصد انها لغة ايا كان ما فهمته من هذه العبارة ..!!
اقتباس:
وان تمنعي
انبهك اخي الكريم بانني لم اعين نفسي قاضيا ولم امنع احدا .. قلت ان لديهم الحرية .. وما قلته هو رايي ..وبالطبع فلكل رايه .. وانا واحدة من الناس احب ابداء رايي .. ولا يسعني الاحتفاظ به ..
اقتباس:
فانت عنصرية
لك ان تفهم ما تشاء .. !!
هذا رايك ..!!






رد مع اقتباس
قديم 2009-08-30, 23:04   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
rigolo.club
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

مامعنى كلمة هانشي ؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:40

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc