سلم التنقيط يعزز الحظوظ لترسيم "الأساتذة المتعاقدين" - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الأساتذة المتعاقدين

منتدى الأساتذة المتعاقدين منتدى يهتم بشؤون الأساتذة المتعاقدين لقطاع التربية

منتديات الجلفة ... أكثر من 14 سنة من التواجد على النت ... قم بالتسجيل في أكبر تجمع جزائري - عربي و استفد من جميع المزايا، تصفّح دون اعلانات، اشترك في المواضيع التي تختارها ليصلك الجديد على بريدك الالكتروني

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

سلم التنقيط يعزز الحظوظ لترسيم "الأساتذة المتعاقدين"

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-08-05, 01:36   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حميدو09
محظور
 
إحصائية العضو










B8 سلم التنقيط يعزز الحظوظ لترسيم "الأساتذة المتعاقدين"

"لونباف" تؤكد أنه سيفتح لهم الباب للتوظيف بالابتدائي والمتوسط
سلم التنقيط يعزز الحظوظ لترسيم "الأساتذة المتعاقدين"


أكد، الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، أن سلم التنقيط الذي أعدته وزارة التربية الوطنية المتعلق بمسابقات التوظيف الخاص بسلك التدريس قد جاء متوازنا لفائدة الأساتذة المتعاقدين، بحيث سيمنحهم فرصة أكبر للظفر بمناصب عمل دائمة.

وأوضح، الأمين الوطني المكلف بالإعلام والاتصال على مستوى الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين، مسعود عمراوي، في تصريح لـ"الشروق"، أنه لا خوف على الأساتذة المتعاقدين ولا هم يحزنون، على اعتبار أن سلم التنقيط الذي أعدته وزارة التربية الوطنية لفائدتهم قد جاء "متوازنا"، أي من 0 إلى 6 نقاط، وبالتالي فإن مسابقات التوظيف التي فتحتها الوصاية في سلك التدريس، ستمنح لهم فرصة أكبر للظفر بمناصب عمل دائمة في الطورين الابتدائي والمتوسط بالنسبة لحاملي شهادة الليسانس في التخصصات المطلوبة نظرا لأن "الخبرة المهنية " مثمنة حسب المنشور الوزاري المشترك المحدد لشروط التوظيف في القطاع.

وأكد، المسؤول الأول عن الإعلام، بأن "سلم التنقيط" المعتمد حاليا وشروط التوظيف المستحدثة، ستساهم بصفة فعالة في زوال فئة الأساتذة المتعاقدين بشكل تدريجي، وبالتالي مناصب عمل قارة، على اعتبار أن مسابقات التوظيف سوف تمنح لهم فرصة النجاح بنسبة كبيرة. في الوقت الذي أشار أنه بالإضافة إلى النقاط الممنوحة عن الخبرة المهنية، فإن الأستاذ المتعاقد سيرفع نقاطه خلال "المقابلات" - أو ما يعرف بالامتحان الشفهي-، التي ستنظمها اللجان التقنية على مستوى مديريات التربية في الـ12 أوت الجاري، خاصة إذا حصل على 3 نقاط كاملة.

وأوضح، محدثنا، بأن المنشور الوزاري، لم يغفل عن فئة الكفاءات ذات المعدلات الجيدة، وعليه فكل فشروط التوظيف جاءت واضحة وعادلة لكل الفئات.

https://www.echoroukonline.com/ara/articles/137902.html









 

رد مع اقتباس
قديم 2012-08-05, 01:43   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
لزرق
خبير الشؤون الإدارية في منتدى انشغالات الأسرة التربوية
 
الصورة الرمزية لزرق
 

 

 
الأوسمة
موضوع مميز وسام القلم المميّز 
إحصائية العضو










افتراضي

اختلط العمل النقابي بالنفاق السياسي ولا ندري من نصدق








رد مع اقتباس
قديم 2012-08-05, 10:20   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ابو اسامة زاكي 25
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية ابو اسامة زاكي 25
 

 

 
إحصائية العضو










Flower2

نريد حركية وهمَة في موضوع التعديلات الظالمة الصادرة، أما الأساتذة الجدد فليسوا ببضاعة لتعويض وقود الاحتجاجات والاضرابات،،،
ماذا أنتم فاعلون يا أصحاب قيادة لونباف،،،
ما هي مشاريعكم لمواجهة هذه المظالم،،،
" ادفعوا " ثمن تمسككم بالقيادة بعمل ميداني يليق بالقيادة التي تتشبتون بها،،،
ما لكم قد أصبحتم نسخة مقيتة من حكومة بلادي النائمة،،،
ام اقتديتم بها، فنمتم واسترحتم، وفرطتم مثلها في مظالم الناس كما فرطوا في شعب كامل،،،
عليكم الرحيل أو التغيير كما عليهم التغييرمن خلال الرحيل ،،،
اللهم تقبل الصيام والقيام،،،








رد مع اقتباس
قديم 2012-08-05, 11:19   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ayhab
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

يا حسراه على لينباف من كثرة خدماتها شملت حتى الأساتذة الذين لم يتوظفوا بعد كيما يقول المثل الشعبي كي كان حي شاهي وحدة وكي مات علقولو عرجون ؟؟؟؟









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-05, 11:55   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
mohamed abou meriem
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية mohamed abou meriem
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يريدون الهروب الى الامام بعد ما علقوا انهزاماتهم المتتالية على التنسيقيات وماشابه ذلك ..واليوم يتعمدون تصريحات الوزارة بخصوص اعتماد التنقيط الجديد واصبحوا مثلهم مثل الببغاء الذي اصبح يردد كلاما قديما لأن صاحبه ومحاوره غير موجود فاصبح يردد كلاما انتهى وقته وغير صائب ...وهذه هي سياسة الهروب الى الامام ...وتجدهم بعد ظهور نتائج هذه المسابقة يستنفرون قواعدهم فى حالة نجاح المتعاقدين يقولون لهم هذه هي اقتراحاتنا للوزارة ...حيث لم يبق لهم الا المتعاقدين للكذب عليهم ومراوغتهم ...اللهم اهدنا ...تقبل اللهم صيام الجميع









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-05, 13:03   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
moha_132008
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

ومن هذا العمراوي
تجده في كل مكان ولا مصداقية في كلامه









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-13, 13:43   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
dahbi01
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي يوفقكم إنشاء الله و يعطي كل ذي حق حقه









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-13, 20:13   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ناصر محمد
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

unpef= نجوة داوود









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-13, 20:22   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
mzilaMOHAMED
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي الدعاء

ادعوا الله ان يوفقكم جميعا فان الدعاء يرد القضاء









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-13, 20:23   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
mzilaMOHAMED
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي الرحمة

اللهم ارحمنا وارحم اخوتنا في الدين









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-14, 22:27   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
hidayasoun
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

الحق أحق أن يتبع
و الحق ضاع في فوضى التلاعب و الرشوة و المحسوبية ربي يقدر الخير









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 00:14   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
YACINE ESM
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

هرمنا من اجل هته المسابقة









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-15, 00:32   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
sami.ge
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية sami.ge
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اللهم وفقنا لما تحب و ترصى









رد مع اقتباس
قديم 2012-08-16, 20:10   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
ميماتي777
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

ربي يوفق الجميع ان شاء الله









رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"الأساتذة, لترسيم, المتعاقدين", التنقيط, الحظوظ, يعزز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:11

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2020 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc