كلمات لكل فتاة من صميم الواقع -عذرا على التعبير - - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الأسرة و المجتمع > منتدى المجتمع

منتدى المجتمع مواضيعه اجتماعية تهتم بالحياة اليومية للمجتمع


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كلمات لكل فتاة من صميم الواقع -عذرا على التعبير -

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-08-19, 08:56   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
~ قدس ~
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية ~ قدس ~
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2019-08-19, 12:00   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
amialamia
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية amialamia
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك اخي الكريم للاسف المسلسلات التركية و الهندية طغاو على عقولهم شخصيا الراجل تع الصح و اللي يحبي هداك اللي يجي يطرق الباب قاصد لحلال هاداك هو الراجل و وليد العائلة







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-19, 13:53   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

صدقت
"''''''""''""""""""""







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-19, 23:22   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
zozman
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

للأسف تغيرت المفاهيم وإنقلبت القيم.....

عندما يصبح هاتف الفتاة أغلى من شرفها....







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-20, 17:57   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
عبد النور ساسي
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

فعلا أرجوا من كل أخت أن تقرأ هذه النصيحة فإن الذكرى تنفع المؤمنين
الغريب أن نتيجة هذه العلاقات الحقيرة أمر معلوم غير مجهول وواضح غير مستور وهو مالا تُحمد عقباه على البنت فقط للأسف في مجتمعنا الذي لا يحاسب الفاسق الذكر
ورغم ذلك ورغم أن هناك أمثالة ونماذج كثيرة لقصص فتيات محزنة إلا أن هناك عينة من الفتيات لا تصحو من غفلتها وتغتر بهؤلاء الذئاب اللابسين جلود الظأن كما يُقال
تماما كالمدخن الذي يدمن التدخين وهو يعلم خطره ويعلم نماذج لأناس قتلهم التدخين شر قتلة ومع ذلك يواصل التدخين كأن شيئا ما يمنعه
نعم إنها النفس الأمارة بالسوء نسأل الله السلامة .. فو الله لو كانت النفس سليمة كل الظروف لن تؤثر فيها سواء قسوة أو فقر أو إلى ما ذلك تماما كالإنسان الذي كان يعاني في حياته ظروف إجتماعية سيئة ثم يخرج ناجحا رغم أن تلك الظروف كان من الممكن أن تخرجه مجرما حانقا على مجتمعه ولكنه التوفيق من الله وسلامة النفس والفطرة







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-24, 19:07   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
ريماس الوردة
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك اخي







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-25, 01:23   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
Ivoc
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

موضوع في الصميم في الوقت الذي نعيشه







رد مع اقتباس
قديم 2019-08-25, 02:06   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
toulay
أستـاذة، مشرفة منتديات الانجليزية، والتّعليم الثّانوي
 
الصورة الرمزية toulay
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عندك الحق في كامل واش قلتي
ليحبك صح يجي من الباب يجيب والديه ويجي يخطبك مشي يغرقك فالكلام المعسول لمعندوش معنى والاحلام الوردية كيما يقول المثل يديرلك جنة في عين الفلوس
وميقولكش كل دقيقة هيا نخرجوا هيا نتلاقوا وووووو
فالامور هاذي لازم تكون حازمة وخليهم يقولوا عليك معقدة ومتخلفة معليش الهدرة باطل مع الاسف الشديد فالمجتمع تاعنا لتخلص الضريبة غالية هي بنت الفاميليا ولكن الحمد الله الارزاق على ربي سبحانه
شكرا جزيلا على الموضوع الاكثر من رائع







رد مع اقتباس
قديم 2019-09-11, 21:33   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
وَحْـــ القلَمْ ـــيُ
مؤهّل قسم القصّة
 
الصورة الرمزية وَحْـــ القلَمْ ـــيُ
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

تحت مسمى الحب يغتال الايمان بقضاء الله
تحت مسمى الحب تموت الفضيلة







رد مع اقتباس
قديم 2019-10-05, 17:37   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
★ ϻόḫặʍἑĐ ★
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ★ ϻόḫặʍἑĐ ★
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك نسأل الله أن يصلح الأحوال






رد مع اقتباس
قديم 2019-10-19, 21:42   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
سَامِيَة
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~طَـــمُـــوحْ~ مشاهدة المشاركة
علاش منعرفوش ربي وكينتخدعو نوكلو ربي فحاجة حرام
هذا ما تساءلت عنه بالأمس وأنا أقرأ أحد المواضيع
هل هو أمر منطقي ؟!






رد مع اقتباس
قديم 2019-10-31, 21:00   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
سارة غفران
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية سارة غفران
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيك وجزاك كل خير ، كلام رائع*







رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:56

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc