هكذا هي طبيعة البنات - الصفحة 4 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى شقائق الرجال > منتدى هُنّ

منتدى هُنّ كل ما يتعلق بهموم حواء وطموحاتها ...


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

هكذا هي طبيعة البنات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2007-07-14, 14:43   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
Rihab
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Rihab
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

خويا خالد بكل بساطة الخير مرة والشر مرة هكذا قالوا ناس زمان
أنت وزهرك ......مايغرك زين الطفلة حتى تشوف فعايلها.







 

مساحة إعلانية

قديم 2007-07-14, 15:21   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
Amira gh
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــــــرا على الموضوع بصح حنا البنات مافيناش كل المواصفات الي قلتها فينا المواصفات المليحة برك بس انا اوافق انا اوافق soft_ heart في كلامو الي قالو







قديم 2007-07-16, 01:02   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
Khaled 2
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Khaled 2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكورين على صراحتكم







قديم 2007-07-16, 15:15   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
سهام25
عضو جديد
 
الصورة الرمزية سهام25
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
اولا بالنسبة للموضوع لا يمكن ان ينطبق هذا التحليل او التعريف على كل الفتيات يا اخ khaled
اما بالنسبة للحديث الشريف الذي استشهدت اخي djally فمعناه ناقصات عقل اي المراة عاطفية و تحكم بقلبها اكثر من عقلها و بالنسبة لناقصات دين فقد فصد بها رسول الله صلى الله عليه و سلم تلك المدة التي تمنع فيها المراة من الصلاة و الصوم ( فترة الحيض) هذا هو معنى الحديث و ليس معناه اننا ناقصات .......................................شكرا







قديم 2007-07-16, 16:07   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
Khaled 2
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Khaled 2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ماتزعفيش أختي سهام







قديم 2007-07-16, 23:14   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
سهام25
عضو جديد
 
الصورة الرمزية سهام25
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ما زعفتش







قديم 2007-07-16, 23:47   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
Khaled 2
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية Khaled 2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكراً على تفهمك أختي سهام







قديم 2008-10-28, 15:45   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
دموع الحيــاة
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية دموع الحيــاة
 

 

 
الأوسمة
عضو متميّز 
إحصائية العضو










افتراضي

بالطّبع لا تستطيعون العيش من دون البنات
وعلى من إذن ستلعبون ؟؟؟







قديم 2008-10-28, 23:04   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
المبروك سعد إبراهيم
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية المبروك سعد إبراهيم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نحن الرجال تسلحنا بالقوة
فغُلبنا بالحنان
لكن لن نستسلم أبدًا
وحربنا وحبنا متساويان
و النتيجة حياة متكاملة بين الجنسين






قديم 2008-10-30, 10:56   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
عطر الجنة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية عطر الجنة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
اذا تشوف بنت أخرى, فانت تغازل
هذه اكيد يا اخي






قديم 2008-10-30, 11:51   رقم المشاركة : 56
معلومات العضو
conqueror
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية conqueror
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لماذا الحرب ... فبالصمت تقتل كل إمراة مزعجة ... إلا أنهم ليسوا سواء في طريقة المعاملة ....







قديم 2008-12-21, 12:26   رقم المشاركة : 57
معلومات العضو
*ام* عبد الرحمن
عضو متألق
 
الصورة الرمزية *ام* عبد الرحمن
 

 

 
الأوسمة
وسام الحفظ 
إحصائية العضو










افتراضي

هاها ها هاهاها و الله فعلا المجرب يحكي اه اه اه اهتز عرش الصمت يا اخي انا معك في كل ما قلت الا فيما يتعلق بالكم من المتناقضات الخيرة التي ذكرتها (يجب ان تكون العلاقة في اطار شرعي) لسن ضعيفات لوصفه صلى الله عليه و سلم ايانا بالقوارير(بل لرقتهن و ليس لضعفهن) .بل قال النساء شقائق الرجال
المهم قال الله عزوجل"ومن اياته ان خلق لكم من اانفسكم ازواجا لتسكنوا اليها و جعل بينكم مودة و رحمة ""لا تقل لست رومانسي
قال صلى الله عليه و سلم"خيركم خيركم لاهله و انا خيركم لاهلي "اانت خير منه صلى الله عليه و سلم.....كن متفائل ههههههههه







قديم 2009-01-01, 13:55   رقم المشاركة : 58
معلومات العضو
هشام 21
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

عاملها معاملة الإسلام يا أيها الأخ الكريم
وإن شاء الله تجد الخير







قديم 2009-01-05, 13:49   رقم المشاركة : 59
معلومات العضو
مايكل يزيد
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مايكل يزيد
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الحقيقة هنا ولا داعي للتنازع بينكم



كما يقول المثل ( الخير نساء و الشر نساء ) ه ولا داعي للمبالطة ههههههههه

النساء طول محقورين هههه







قديم 2009-01-05, 14:18   رقم المشاركة : 60
معلومات العضو
وسام وسام
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية وسام وسام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فييييييييييييك







 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:16

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc