كيفية التحويل من مركز تدريب السياقة الى اخر - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتدى الحياة اليومية > قسم السيارات

قسم السيارات كل ما يخص السيارات: قانون المرور، السياقة، الميكانيك، المشاكل، الصيانة و الإصلاح


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

كيفية التحويل من مركز تدريب السياقة الى اخر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-07-24, 16:36   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
reda9
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي كيفية التحويل من مركز تدريب السياقة الى اخر

السلام عليكم

من فضلكم انا متدرب للحصول على رخصة السياقة اجتزت مرحلة الكود
اريد ان اغير مركز التدريب هل من الممكن دلك وكيف من فضلكم ??

وشكراا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-08-08, 15:26   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
mehdi_mascara
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

حتى أنا عانيت مع الشخص الذي معه ، غرني المبلغ الزهيد فقد طلب مني 25 فقط و وجدت آخرين ب28 و 29 قلت لا عادي ، لكن المثل يقول

اللي غواه رخصه قاس نصه ،

و الله أتمنى بشدة أن أجد طريقة للتبديل و للعلم توقفت عنده منذ 4 أو 5 أشهر بسبب أنه كرهلي حياتي ،
و أنا أيضا إجتزت الكود و دفعت له 17 يعني باقي 8 فقط ، لو يرجعلي مالي حتى ابدل عند آخر سيكون أمر رائع







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رخصة السياقة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:03

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc