المسيلة الجلفة ورقلة الاغواط النعامة البيض - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات التعليم الثانوي > منتدى تحضير شهادة البكالوريا 2020 > منتدى تحضير شهادة البكالوريا 2020 - لشعب آداب و فلسفة، و اللغات الأجنبية > قسم الفلسفة


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

المسيلة الجلفة ورقلة الاغواط النعامة البيض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-30, 14:47   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
AMIRALSALEM
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي المسيلة الجلفة ورقلة الاغواط النعامة البيض

المسيلة الجلفة الاغواط النعامة البيض هاته الولايات تتقن جني الترفاس ولكنها تحتل دائما مراتب كارثية في نسبة النجاح في البكالوريا وشهادة المتوسط .
ربما لان أكل الترفاس ثقيل على المعدة وبالتالي يؤثر على المخ .
ههههههههههههههههه







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-06-30, 14:49   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عمّار بن ياسر
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية عمّار بن ياسر
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

المسيلة الجلفة الاغواط النعامة البيض أبطال هم الذين حرروا الجزائر من الاستعمار ليعيش امثالك في حرية







رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 15:13   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بن باديس
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم

أسلوبك يدل على مستواك والأغلب أنك من العاصمة لأن البعض منها يظن أنه إمتلك الدنيا لكنه لا يساوي زر .







رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 15:52   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حضنية28
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية حضنية28
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز الموضوع المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

آه يبدو انك من المغرورين يا هذا اسمع كلامك هذا يدل على المستوى الاخلاقي المتدني لذالك القلم مرفوع عليك في المرة القادمة يجب ان تغسل فمك قبل ان تتحدث يا هذا







رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 15:52   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
حضنية28
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية حضنية28
 

 

 
الأوسمة
العضو المميز الموضوع المميز لسنة 2013 
إحصائية العضو










افتراضي

يرجى غلق هذا الموضوع







رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 16:01   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
nonomalik
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية nonomalik
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نحن أحياء على وجه الأرض و قد خسف بنا الدهر ثم خسف
أصبح السافل منا عليا و هوى أهل المعالي و الشرف







رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 16:03   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
لجين93
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية لجين93
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الله يبارك عليك خممت على السبب
الولايات المدكورة شعب الجزائر عايش على خيراتها و انت منهم







رد مع اقتباس
قديم 2013-06-30, 17:23   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
محمد الأمين الصادق
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية محمد الأمين الصادق
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

كلّ إناء ينضح بما فيه،ولعلّ صاحبنا قد بلغ جوزاء الإبداع والعلى فلم يعد يُشق له غبار،وهاهو يُتحفنا باكتشاف لم يسبقه إليه أحد قبله ولن يصل إليه أحد بعده،هنيئا لك عزيزي هذا الأكتشاف العظيم المفيد فائدة لايحسن السكوت عليها،بل هو فضلة لالزوم لها في الكلام ،صدق فيك المثل القائل صمت دهرا ولمّا تحدّث نطق كُفرا،لاتطعن في إخوانك فلست خيرا منهم حتى تقذفهم بهذا الكلام القبيح،أدعوك للاعتذار عمّا بدر منك،إن كانت في نفسك ذرّة من الشهامة.







رد مع اقتباس
قديم 2017-02-03, 09:38   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أصيل الـمـسـلـم
بائع مسجل (أ)
 
الصورة الرمزية أصيل الـمـسـلـم
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

صح أحساسك ولسانك ودام توهجك







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المسيلة, الاغواط, البيض, الجلفة, النعامة, ورقلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:26

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc