جاوب و كمل ... - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات عامة للترفيه و التسلية > منتدى الألعاب و الألغاز

منتدى الألعاب و الألغاز حاب تفكر و تتسلى معنا ، تفضل هنا الألغاز، الحكم ، الأمثال و الكثير...و تحذف كل المواضيع عديمة الفائدة و التي تؤدي للدردشة بين الجنسين .. و مواضيع العدّ ..و التوقّع ...و التمني ...و إضاعة الوقت في غير تثقيف و زيادة معرفة أو علم


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

جاوب و كمل ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2018-06-04, 01:54   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي جاوب و كمل ...

سلام الله عليكم ..
في هذه اللعبة البسيطة اتمنى انها تعجبكم هنا لازم نمد حكمة او قول لناس زمان و لازم الي بعدي يكملو و مبعد هو تاني يمد قول .......و الي بعدو يجاوب و .............................................. نكملو .
المثل يقول :
فمي مغلوق وقلبي صندوق .........................







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2018-06-05, 01:41   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شو صعب لهي الدرجة







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-05, 20:32   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
yasmine18.17
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية yasmine18.17
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

و ربي من فوق مخلص لحقوق
و المشاركة نتاعي هي
دير الخير و نساه و د







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-05, 20:38   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ريتال2
عضو متألق
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

سلام جواب دري خير ونساه ودير شر وتفكرو

الي حبك مابنى ليك كمل مثل







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-06, 02:35   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الاخت ياسمين شكرا
الاجابة صحيحة







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-06, 23:03   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ذكـرى طيبة
مُشـرفة عــامّة
 
الصورة الرمزية ذكـرى طيبة
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز المشرف المميز 2014 أحسن مشرف لسنة 2013 المرتبة الأولى 
إحصائية العضو










#زهرة صح فطورك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال2 مشاهدة المشاركة
سلام جواب دري خير ونساه ودير شر وتفكرو

الي حبك مابنى ليك كمل مثل

الي حبك مابنى ليك
قصر و اللي كرهك ما بنى لك قبر






رد مع اقتباس
قديم 2018-06-06, 23:08   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ريتال2
عضو متألق
 
الصورة الرمزية ريتال2
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـورُ الهـدى مشاهدة المشاركة

الي حبك مابنى ليك
قصر و اللي كرهك ما بنى لك قبر

اعتبرته صحيح وهي واللي كرهك ما حفر ليك قبر شكرا اختي جاوب صحيح برافو

# منوعة2






رد مع اقتباس
قديم 2018-06-07, 00:09   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نور الهدى بما انه اجابة صحيحة فنهدوك لوحة تهنئة
الاجابة صحيحة







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-07, 00:12   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

نو الهدى علاش نسيتي بلي لازم تمدي مثل تاني







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-14, 23:42   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

وين راكم خوتي







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-14, 23:43   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اكمل المقولة الشهيرة عند الجزائريين
صح عيدكم و كل عام و انتم ........







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-17, 15:44   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

بخير هههههه







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-18, 12:07   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
نسمةُ الصَفاء
مشرف منتدى الخيمة
 
الصورة الرمزية نسمةُ الصَفاء
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

مايبقى في الواد ـ ـ ـ






رد مع اقتباس
قديم 2018-06-24, 19:27   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
الأنيقة بيسة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية الأنيقة بيسة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

انا نعرفه هك لو كل من جاء ونجر *** ما بقى في الوادي شجر







رد مع اقتباس
قديم 2018-06-24, 20:01   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
نسمةُ الصَفاء
مشرف منتدى الخيمة
 
الصورة الرمزية نسمةُ الصَفاء
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ما يبقى في الواد
غير حجارو






رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:35

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc