الانتخبات البلديه اقتربت... يكفى عروشيه يا جزائرىين - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > خيمة الجلفة > الجلفة للنقاش الجاد

الجلفة للنقاش الجاد قسم يعتني بالمواضيع الحوارية الجادة و الحصرية ...و تمنع المواضيع المنقولة ***لن يتم نشر المواضيع إلا بعد موافقة المشرفين عليها ***


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

الانتخبات البلديه اقتربت... يكفى عروشيه يا جزائرىين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-07-13, 21:50   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
إسماعيل الجزائري
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allamallamallam مشاهدة المشاركة
سلام

اخوتنا الكرام الانتخبات البلديه على الابواب و حيث يختار الجزائريين رئيس المجلس البلدى فى انتخابات هى فى ظاهرها شفافه و فى باطنها انتخبات عروشيه و عائليه الى متى سيظل الجزائريين ينتخبوا رئيس البلديه على هذا النحو
اين الاختيار الصائب
اين الاختيار المبنى على المؤهلات العلميه و الاخلاقيه
اين و اين و اين

اخوتنا الكرام كيف نوعوا الشعب على اختيار الشخص لشخصه و ليس انه من العرش الفلانى و من العائلة الفلانيه حتى و لو كان عربيد و سكير

متى يتخلص الجزائريين من الانتخاب بالمثل القائل

دابنا و لا عود الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلام
راك قديم بزاف بزاف

الإنتخابات البلدية في الجزائر ليست عروشية و لا عائلية

بل هي لمن يعطي الولاء و الطاعة فقط

و من يقبل الفساد

و من يملك المال


العروشية كانت أيام الدايات و البايلك






 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2012-07-16, 23:46   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
allamallamallam
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاب جناني منكم مشاهدة المشاركة
راك قديم بزاف بزاف

الإنتخابات البلدية في الجزائر ليست عروشية و لا عائلية

بل هي لمن يعطي الولاء و الطاعة فقط

و من يقبل الفساد

و من يملك المال


العروشية كانت أيام الدايات و البايلك
اخى سلام عليكم

اخى الاتعيش فى الجزائر انت و تقول انتهت العروشيه من انتخابات البلديه ؟؟؟؟؟

لا اخى مازالت هى اساس الانتخابات البلديه فى الجزائر الى حد الساعه

تستطع ان تستثنى فقط مراكز الولايات لأن هاته المراكز هى بلديات كبيره جدا و يسكنها من مختلف الجزائر اما بقية اغلب البلديات ا لجزائريه ذات 5 الاف و 10 الاف و 50 الف ساكن مزالت العروشيه و العائليه تسيطر على الوضع

نظراا لفقدان ثقافة المواطنه عند شعبنا اخى الكريم متى يحس الشعب انهم مواطنيين فى بلديتهم متى يحسون بالعيش المشترك فى بلديتهم خلونا من عقلية تخطى راسى و تسيب خلونا من عقلية انا و من بعدى الطوفان

سلام






رد مع اقتباس
قديم 2012-07-17, 19:21   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
omamani
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

وعلاه نكونو ديما سلبيين ,هاهو الحل قدامكم علاه مايترشحش من كل بلدية مجموعة شباب يديرو تكتل و اكيد الشباب رايح يساندهم والتغيير يكوب بايدينا ومن القاعدة وكون ما تجربوش مش رايحين تعرفو ,و اكيد رايحة تكون نتيجة مليحة علاه الخوف من المجهول و علاه ما تكونوش شباب يطبق وش يهدر







رد مع اقتباس
قديم 2012-07-17, 20:25   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
allamallamallam
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omamani مشاهدة المشاركة
وعلاه نكونو ديما سلبيين ,هاهو الحل قدامكم علاه مايترشحش من كل بلدية مجموعة شباب يديرو تكتل و اكيد الشباب رايح يساندهم والتغيير يكوب بايدينا ومن القاعدة وكون ما تجربوش مش رايحين تعرفو ,و اكيد رايحة تكون نتيجة مليحة علاه الخوف من المجهول و علاه ما تكونوش شباب يطبق وش يهدر
سلام اخى

وهل يا ترى هؤلاء الشباب ليس وراءهم عروش و عائلات ؟؟؟؟؟؟؟

ام هل تريد ان نتعصب الى فئة الشباب فقط ؟؟؟ اخى انا لا أامن بحكم الشباب و حدهم لبد من وجود اصحاب الخبره و الحكمه من الكهول و الشيوخ

اخى الشباب وحدهم ما يكفوش لبد من تمازج شباب كهول شيوخ


وشكراا على العموم اخى الكريم


سلام






رد مع اقتباس
قديم 2012-07-17, 20:47   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
omamani
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

ولا تعصبوا تعصب الجاهلية هذا قول رسول الامة اما عن الحكم الرشيد الا تؤمن بطاقات الشباب الابداعية و تبقى الخبرة للاستشارة فقط او هل الكذمسؤول و لانه مسؤول لا يصيبه الخرف ولا الامراض ولا التعب , هناك الكشير من التدابير كمساندة مرشح شلب ينوب عن تكتل يجمع جميع العروش وفي حالة فوزه تكون لهم الاولية في تشكيل مجلس البلدية و تاكد سيدي ان رغبة التخلص من العروشية تملا خاطر كل شاب مثقف و تكون حل لمشاكل الريف كشق الطرقات و الغاز و كذا التعونيات الفلاحية







رد مع اقتباس
قديم 2012-07-18, 09:03   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
allamallamallam
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omamani مشاهدة المشاركة
ولا تعصبوا تعصب الجاهلية هذا قول رسول الامة اما عن الحكم الرشيد الا تؤمن بطاقات الشباب الابداعية و تبقى الخبرة للاستشارة فقط او هل الكذمسؤول و لانه مسؤول لا يصيبه الخرف ولا الامراض ولا التعب , هناك الكشير من التدابير كمساندة مرشح شلب ينوب عن تكتل يجمع جميع العروش وفي حالة فوزه تكون لهم الاولية في تشكيل مجلس البلدية و تاكد سيدي ان رغبة التخلص من العروشية تملا خاطر كل شاب مثقف و تكون حل لمشاكل الريف كشق الطرقات و الغاز و كذا التعونيات الفلاحية
شكرااا اخى الكريم

مع انى احد شباب هاته الامه لكن لا أامن بان يكون رئيس البلديه من الشباب او ان يكون أمرأه

انا حسب رأى رئيس البلديه يكون فى وسط العمر فوق الاربعين و قل من الستين و سيرته حسنه فى بلديته و اخلاقه عاليه ويكون محاط بثله من الشباب النشيط

اخى لبد من تقدير أباءنا و كبارنا و انا مع ان يشارك الشباب فى تسيير البلديه لكسب خبرات

و سلام






رد مع اقتباس
قديم 2012-07-18, 10:42   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
omamani
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

طبعا لم اقصد ان يكون عمره 25 سنة , عمر الاكتمال بين 35 الى 40 كحد اقصى هل تجد عندنا مسؤؤل تحت الستين؟ بوتفليقة يقاوم في كونسار لبمعدة يطولولو في عمرو بسيف و زيد الدراهم يزيدو في عمر الواحد وحتى كي يلحق ل 80 راهو ما يخرفش و الذاكرة التاعو تزيد , ولد قابلية مداير بيلة في قلبو و زرهوني كلاه حابسين يدزو فيهم دزان بصح المهم المسؤول الجزائري يموت فوق الكرسي , ويمارسو خبثو وفسادو لاخر نفس .في امريكا دستور الاستقلال من الحكم البريطاني هو اللي خلا امريكا من اقولا دول العالم واحنا استفتاء تقرير المصير اللي هذوين استعرفو بيه السلطويين تاعنا و خلاونا شفنا ورقة الاستفتاء اللي من المفروض راهي وثيقة تاريخية وعلى غلاف اي كتاب تاريخ تقول ورقة الاستفتاء هل توافق على ان تكون الجزائر مستقلة داخليا و تابعة لفرنسا خارجيا و يكفي ان تكتف ورقة استفتاء استقلال الجزائر تخرجلك في النت , يعني الشهداء حرونا من الداخل و احنا لازم نتحرو خارجيا من استفلال فرنسا, وهذا يبدا منا . علاه ديما نحوسوا على الواجد؟







رد مع اقتباس
قديم 2012-07-18, 11:04   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
digirakan
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

Thanksssssssssss







رد مع اقتباس
قديم 2012-07-20, 02:12   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
allamallamallam
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا







رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 04:42   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
allamallamallam
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا







رد مع اقتباس
قديم 2012-09-25, 08:26   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
ASKme
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

ساقولها بكل ثقة التعددية الان اصبحت عبئ
كنا نعاني الحزب الواحدة والقناة الواحد
والان اصبح لدينا الكثير من الاحزاب منها احزاب التعالف الرئاسي بدون مشاريع ولا يطبقون حتى مشاريع بوتفليقة
هدفهم الاول الاستمرار في نخر المجتمع والدولة
وكنا نعاني من اليتيمة الان لدينا الكثير من القنوات التي تدعى المصداقية وعدم التحزبية وهي في كيانها اعدت لتجهيل اجيال







رد مع اقتباس
قديم 2012-11-14, 10:50   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
allamallamallam
عضو برونزي
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة askme مشاهدة المشاركة
ساقولها بكل ثقة التعددية الان اصبحت عبئ
كنا نعاني الحزب الواحدة والقناة الواحد
والان اصبح لدينا الكثير من الاحزاب منها احزاب التعالف الرئاسي بدون مشاريع ولا يطبقون حتى مشاريع بوتفليقة
هدفهم الاول الاستمرار في نخر المجتمع والدولة
وكنا نعاني من اليتيمة الان لدينا الكثير من القنوات التي تدعى المصداقية وعدم التحزبية وهي في كيانها اعدت لتجهيل اجيال
شكراا اخى لكن هناك تعدديه بشريه فى كل بلديات تجد مجموعه من الاعراش فى بلديه واحده و تجد مجموعه من العائلات المختلفه فى بلديه واحده
يعنى الاختلاف و التعدد فطره

لكن هناك من يحاول استعمال عرشه للفوز برئيس البلديه فما هو قولك






رد مع اقتباس
قديم 2012-11-16, 09:18   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
abdoutgl
عضو مشارك
 
إحصائية العضو










افتراضي

لازم نبعدو على التعصب و العروشية و نختارو رجل صالح







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتخبات, البلديه, اقتربت..., جزائريين, يكفي, عروشيه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:00

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc