متى يبدأ التكوين ؟ - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف > قسم الطلبات والاقتراحات


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

متى يبدأ التكوين ؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-12-09, 10:27   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الجيل الجديد 21
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي لم يتم ترشيح اجابة مفضلة متى يبدأ التكوين ؟

زملائي في المؤسسة يسألون متى يبدأ التكوين أو أنه مجرد وعود
سمعنا انه يبدأ في عطلة الشتاءالشتاء التي لا يفصلنا عليها أقل من أسبوعين فماهي الولايات التي وصلتها مراسلة التكوين
وشكرا لكم مسبقا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2013-12-09, 10:35   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
feteh el rahmene
عضو متألق
 
الصورة الرمزية feteh el rahmene
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

لا تقلق ستصلك المراسلة قريبا






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 10:37   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الجيل الجديد 21
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرا ولكن متى ؟العام الماضي قالوا نفس الشيء وهذه السنة تزيد تروح بيضاء







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 10:40   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
charaf2007
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

ما هدا يا أخي تبحث عن التكوين با للعار لمادا لا نفعل مثلما فعلها المساعدون التربويون و نقاطع التكوين يوم نستدعى اليه







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 10:42   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الجيل الجديد 21
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

انا غير معني بالتكوين لكن الزملاء في المؤسسة يسألون







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:03   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
feteh el rahmene
عضو متألق
 
الصورة الرمزية feteh el rahmene
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيل الجديد 21 مشاهدة المشاركة
انا غير معني بالتكوين لكن الزملاء في المؤسسة يسألون
لالا غير متحشمش....أنا لو يستدعوني رايح نروح للتكوين بل لو بإمكانهم يزيدو عام أو عامين مافيهاش مشكل..خوذْ رايي أحسن لك لأنه يوم يُنفخ في الصورْ..وكل واحد يدي نصيبو من رئيسي ومكون واحد ما يستعرفْ بيك






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:10   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
rahcgmanicgr
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية rahcgmanicgr
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ما هدا يا أخي







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:11   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ابوزكرياء
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feteh el rahmene مشاهدة المشاركة
لالا غير متحشمش....أنا لو يستدعوني رايح نروح للتكوين بل لو بإمكانهم يزيدو عام أو عامين مافيهاش مشكل..خوذْ رايي أحسن لك لأنه يوم يُنفخ في الصورْ..وكل واحد يدي نصيبو من رئيسي ومكون واحد ما يستعرفْ بيك
ممتاز يا فتح الرحمن الصراحة راحة

يقول المثل عندنا -شاتي اللبن ويدرق فالطاس-






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:19   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
azzed63
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية azzed63
 

 

 
إحصائية العضو










B8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيل الجديد 21 مشاهدة المشاركة
زملائي في المؤسسة يسألون متى يبدأ التكوين أو أنه مجرد وعود
سمعنا انه يبدأ في عطلة الشتاءالشتاء التي لا يفصلنا عليها أقل من أسبوعين فماهي الولايات التي وصلتها مراسلة التكوين
وشكرا لكم مسبقا
الى كل معلمى الابتدائى و اساتذة الاساسى المعنيين بتجريدكم من خبرتكم بطريقة مقننة خذوا العبرة من المساعدين التربويين و اساتذة التعليم التقنى عندما قاطعوا مسابقات التجريد من الخبرة عليكم بتوجيه صفعة قوية لمن يريد اذلالكم بتكوين اعادة اثبات المستوى






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:21   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
azzed63
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية azzed63
 

 

 
إحصائية العضو










Mh47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feteh el rahmene مشاهدة المشاركة
لا تقلق ستصلك المراسلة قريبا
لا تسمعوه انه مامور بتنفيذ مهمة قذرة فى حقكم






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:23   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
الزليف
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

الله لا تربح الي فرض التكوين علينا
ce ne sont que des traitres







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:29   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
MED.KAD
عضو نشيط
 
إحصائية العضو










افتراضي

التكوين سينطلق بداية من عطلة الشتاء ...ستصلكم استدعاءات جماعية هده الايام وماهي الا فترة قليلة ..وبعدها ان شاء الله ستدمجون في الرتبة المستحدثة ..بلغ سلامي الى زملائك ....







رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:34   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
mouniib123
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzed63 مشاهدة المشاركة
لا تسمعوه انه مامور بتنفيذ مهمة قذرة فى حقكم
بارك الله فيك اخي
والله غير نتن علينا المنتدى بالقذارة والوساخة انتاعو اففففففففففففففففففففف






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:35   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
mouniib123
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيل الجديد 21 مشاهدة المشاركة
شكرا ولكن متى ؟العام الماضي قالوا نفس الشيء وهذه السنة تزيد تروح بيضاء
لا تسمع له انه افاك أشر






رد مع اقتباس
قديم 2013-12-09, 11:40   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
mouniib123
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










Mh04

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feteh el rahmene مشاهدة المشاركة
لالا غير متحشمش....أنا لو يستدعوني رايح نروح للتكوين بل لو بإمكانهم يزيدو عام أو عامين مافيهاش مشكل..خوذْ رايي أحسن لك لأنه يوم يُنفخ في الصورْ..وكل واحد يدي نصيبو من رئيسي ومكون واحد ما يستعرفْ بيك
لا تسمع له انه افاك أشر






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التكوين, يبخل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:34

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc