اين ابناء القطاع من التوظيف - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعية

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

اين ابناء القطاع من التوظيف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-30, 10:42   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
لوز رشيد
مراقب منتديات انشغالات الأسرة التّربويّة
 
الصورة الرمزية لوز رشيد
 

 

 
الأوسمة
المشرف المميز 
إحصائية العضو










افتراضي

أعتقد نه من الأفضل المطالبة بالمساواة بين الجميع في كل المسابقات







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2010-05-30, 16:20   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
lotfi 25
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biologie2001 مشاهدة المشاركة
عندك الحق اخي لطفي.. معظم موظفي القطاعات الاخرى تجد ابناءهم يشتغلون في نفس القطاع ... مرة دهبت لاجتياز مسابقة توظيف الاساتدة أتعلمون مادا قال لي المسؤول عن المسابقة ؟؟ قال لي بجميع القطاعات هناك توريث لمناصب الشغل الا في قطاع التعليم لا و لا أدري لمادا ؟؟؟ هو نفسه يلاحظ هدا الشيء..

انا متخرجة مند 2001 و لا عمل في القطاع العام و لا حتى عقود ماقبل التشغيل *** و حتى لا اكدب انا حاليا اعمل بالقطاع الخاص ****.. و للعلم عائلتي تقريبا كلها في قطاع التعليم .
انا ايضا بيولوجي (الديبلوم الخالصة اعليه) .للاسف لم يبقى لنا التوظيف الا في التعليم . وهذا نيتاج سياسة التخطيط الرشيدة المتبعة من طرف ولاة امورنا.يفتحون فروع في الجامعات و لايعلمون ما يقابلها في الميدان.
العام الماضي شاركنا في مابقة التعليم الثانوي في قسنطينة . المناصب 7 و المشاركين اكثر من 700 اي منصب لكل 100 هذا ظاهريا و باطنيا الله اعلم .






رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 10:18   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
biologie2001
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotfi 25 مشاهدة المشاركة
انا ايضا بيولوجي (الديبلوم الخالصة اعليه) .للاسف لم يبقى لنا التوظيف الا في التعليم . وهذا نيتاج سياسة التخطيط الرشيدة المتبعة من طرف ولاة امورنا.يفتحون فروع في الجامعات و لايعلمون ما يقابلها في الميدان.
العام الماضي شاركنا في مابقة التعليم الثانوي في قسنطينة . المناصب 7 و المشاركين اكثر من 700 اي منصب لكل 100 هذا ظاهريا و باطنيا الله اعلم .
نحن هنا بجيجل لم يسمح لنا باجتياز مسابقة اساتدة التعليم الثانوي ... و اصبحنا نحن الضحية ... الوظيف العمومي يقول شوفوا مديرية التربية و مديرية التربية تقول شوفوا الوظيف العمومي و بقينا هكدا حتى فات الوقت

ماشي لازم نقولها بصح الله لا يسامحهم

ربي كبير






رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 13:37   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
allmaza
عضو محترف
 
إحصائية العضو










Mh51

انا بنت استادة متقاعدة والله كرهت مستخلفة لمدة6 سنوات و لا امل بالنجاح في اي مسابقة توظيف
بما ان التعليم اشرف مهنة خاصة للمراة فانا احلم باليوم الدي اصبح فيه استادة مرسمة







رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 15:20   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
الأستاذ رمزي
أستـاذ،مشرف منتديات التعليم الثانوي
 
الأوسمة
المشرف المميز 2014 
إحصائية العضو










افتراضي

انا - والعياذ بالله من كلمة انا- ابن القطاع حيث والوالد يشتغل وهو على ابواب التقاعد والوالدة تقاعدت منذ 3 سنوات
الحمد لله نجحت في مسابقة اساتذة الثانوي وذلك بفضل الله اولا ثم والدي اللذان ارشدان ووجهاني
اما الاولية ..فنحن مقهورون للاسف







رد مع اقتباس
قديم 2010-05-31, 17:23   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
errosmen
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotfi 25 مشاهدة المشاركة
ماذا تقصد بكلامك اخي . و لكن على حسب فهمي الطالب لحقه يعتبر باكيا مع كل احترامي كلامك مردود عليك.
ليس من حق ابنك أن يرث و ضيفتك اذا كنت تقصد هذا الأمر بعينه اما اذا حسبتني أقصد مطالبة المعلمين بحقوقهم الإجتماعية و المالية فكلي تضامنا معكم أما خلط الحق بالباطل فما من شأنه الا تأليب الرأي العام عليكم






رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 06:03   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
larbibenkhalifa
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

رغم كل شئ ورغم مشقة التعليم ونحن نعيشها ولكن لا عيب عن من طلب المسواة مع غيره----وكما يقول المثل/ شاقي ولا محتاج/ -----------مرتاح الضمير متعب القدمين..............خير من مرتاح القدمين متعب الضمير------------نرجو ان يكون هذا حالي وزملائي فيهذه المهمة أققصد المهنة------ع/أ/ع







رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 06:05   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
larbibenkhalifa
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

رغم كل شئ ورغم مشقة التعليم ونحن نعيشها ولكن لا عيب عن من طلب المساواة مع غيره----وكما يقول المثل/ شاقي ولا محتاج/ -----------مرتاح الضمير متعب القدمين..............خير من مرتاح القدمين متعب الضمير------------نرجو ان يكون هذا حالي وزملائي في هذه المهمة أقصد المهنة------ع/أ/ع







رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 13:43   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
errosmen
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

مهنة كريمة و نبيلة هي مهنة التعليم و كلنا نقف اجلالا للمعلم و نحترمه أيما احترام أما أن تورث الوضائف فلا الا في حالة مستحقيها
ان مطالبة صاحب المقال المحترم تعد مطالبة بتقنين الضلم و عدم المساواة ونفي لمبدأ تكافؤ الفرص







رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 14:37   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
zma28
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية zma28
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يا أخي لو يبقى أبنائي عاطلين طول الحياة ، ربما أشجعهم على الحرقة و لن أشجعهم على ممارسة مهنة المشاكل .







رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 14:44   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
errosmen
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

مستحيل أن تشجعهم على الحرقة أنا أعلم ذلك رغم عدم معرفتي الشخصية لك و مهنة المتاعب هاته ربما لست واعيا بمدى ما لها من أجر و ثواب عند الله سبحانه و تعالى عليها
أنا شخصيا أعلم الناس بذلك لأنني جربتها و لم أطق عليها صبرا و هي أكثر المهن تعبا و اتعابا جهدا و اجهادا فقرا و تفقيرا مع كل احتراماتي لأسرة التعليم







رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 16:25   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
lotfi 25
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة errosmen مشاهدة المشاركة
مهنة كريمة و نبيلة هي مهنة التعليم و كلنا نقف اجلالا للمعلم و نحترمه أيما احترام أما أن تورث الوضائف فلا الا في حالة مستحقيها
ان مطالبة صاحب المقال المحترم تعد مطالبة بتقنين الضلم و عدم المساواة ونفي لمبدأ تكافؤ الفرص
يااخي انا لم اطالب بتقنين عدم المساوات و لكن هي موجودة و للاسف فهناك قطاعات مثل البريد هناك قانون يعطي اولوية لابناء القطاع .
وهذا حال التوظيف في الجزائر .فكيف يعقل ان احد اصداقائي درسا معي و تخرجنا معا ثم لم يلبث ان اخد منصب في التعليم لماذا لان ابوه (ركزة)
وانا الذي ابي فنى عمره في الطباشير منصب استخلاف "مطارليش" . اين هي المساواة هنا يااخي.






رد مع اقتباس
قديم 2010-06-01, 17:16   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
errosmen
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

لم أقل هناك مساوات بل قلت لا يمكن تقنينها ثم سؤال بسيط أرجو أن تجييبني عنه بصراحة
هل كان جدك معلما؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 2010-06-02, 09:49   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
lotfi 25
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة errosmen مشاهدة المشاركة
لم أقل هناك مساوات بل قلت لا يمكن تقنينها ثم سؤال بسيط أرجو أن تجييبني عنه بصراحة
هل كان جدك معلما؟؟؟
يااخي يبدو عليك ثقل الفهم للامور لم اقل توريث رغم ان هذا الامر موجود في اعلى وظيفة في الدولة
ولكن انا اطالب بمنحنا بعض الاولوية مثل القطاعات الاخرى و بعض القطاعات الاخرى الامور مقننة فيها
يعني خلاصة القول نريد قطاع التعليم ان يكون مثل القطعات الاخرى او العكس ايضا نطالب به.
اما بما يخص جدي رحمه الله ،لم تكن له فرصة لتعليم لانه كان مشغول انداك بمحاربة الاستعمار لكي تنعم انت بالاستقلال
وارجو منك ان تعرف ماتكتب و تكون واقعي و لا تهرب للخلف.






رد مع اقتباس
قديم 2010-06-06, 15:16   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
errosmen
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

جدك رحمه الله مشكور كما كان أبي مشكور على أداء واجباتهم رحمهم الله جميعا و أسكنهم الجنان الذي وعدهم
لما الأولوية لإبنك دون ابني و اذا كانت الأمور تسير بهاته الطريقة لا يمكن لك أن تكون أنت من افاضل المعلمين لأن جدك كان مشغولا بمحاربة الإستعمار لتنعم أنت و أنا بنعمة الإستقلال و أن كانت اللامساوات مقننة في قطاعات أخرى هذا لا يعني أن الدولة محقة في هذا الأمر و في ما يخص التوريث ان وجد في أعلى هرم السلطة و هو موجود فعلا ليس معناه أنه أمر واقع و يجب تقبله الخ احقاق الحق و ابطال الباطل واجبك قبل أن يكون واجبي وشكرا سيدي الكريم







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التوظيف, القطاع, ابناء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:48

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc