*الصداقة في الأمثال الشعبية الجزائرية - الصفحة 2 - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الجزائر > منتدى الثقافــة المحلية

منتدى الثقافــة المحلية يعتني بالثقافة المحلية...من تعريف بالعادات و التقاليد، ، و كذا التراث المحلي من حلي، و لباس، و مأكولات ......


في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

*الصداقة في الأمثال الشعبية الجزائرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-27, 10:57   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
جسور المحبة
عضو محترف
 
الصورة الرمزية جسور المحبة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

صح عندك حق اخي الكريم هناك امثال ايجابية واخرى سلبية يجب عدم العمل بها
وشكرا







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2011-12-27, 17:23   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
novateen
عضو محترف
 
الصورة الرمزية novateen
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

يقول المثل" كثير لصحاب قعد بلا صاحب"
"خوك خوك لايغرك صاحبك"
شكرا على المواضيع الشيقة







رد مع اقتباس
قديم 2011-12-28, 12:51   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
أيمن عبد الله
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن عبد الله
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة novateen مشاهدة المشاركة
يقول المثل" كثير لصحاب قعد بلا صاحب"
"خوك خوك لايغرك صاحبك"
شكرا على المواضيع الشيقة
بورك فيك ونشكر لك على المشاركة

دمت وفية






رد مع اقتباس
قديم 2012-01-01, 18:00   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
اريج16
عضو محترف
 
الصورة الرمزية اريج16
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-02, 15:52   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
أيمن عبد الله
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن عبد الله
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

نشكر كل من مر من هنا







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-02, 21:10   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
نعمة الإسلام
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية نعمة الإسلام
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الصديق مثل صحة الإنسان لا تشعر بقيمتها إلا بعد أن تفقدها







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-03, 11:17   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
وديع 09
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية وديع 09
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

الصاحب ساحب فاختر من تصاحب







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-04, 19:43   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
asma28hd
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية asma28hd
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

ا
لي دارت رجلها صديق كلي دارت عولتها دقيق
خو الخاوة كذاب
مرضي ونفاسي وراولي اهلي وناسي
ما يحكلك غير ظفرك وما يبكيلك غير شفرك







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-07, 09:53   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
أيمن عبد الله
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن عبد الله
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

بارك الله فيكم جميعا على مشاركاتكم الرائعة







رد مع اقتباس
قديم 2012-01-21, 13:57   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
أيمن عبد الله
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن عبد الله
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَحمد باي مشاهدة المشاركة
إن أخاك الحق من كان معك... ومن يضر نفسه لينفعك
ومن إذا ريب الزمان صدعك .. شتّت فيك شمله ليجمعك
بارك الله فيك

أخي محمد على كل مشاركاتك لمواضيعي

حفظك الله






رد مع اقتباس
قديم 2014-06-15, 00:21   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
أيمن عبد الله
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن عبد الله
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

**خالط العطار تنال الشموم

وخالط الحداد تنال السموم

وخالط السلطان تنال الهموم







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-18, 23:31   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
saidou23
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

مشكور وبارك الله فيك







رد مع اقتباس
قديم 2014-06-19, 09:02   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
أيمن عبد الله
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أيمن عبد الله
 

 

 
الأوسمة
وسام التميز 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidou23 مشاهدة المشاركة
مشكور وبارك الله فيك
بارك الله فيك
اخي الكريم أن شاء الله
نستفيد من بعضنا البعض






رد مع اقتباس
قديم 2014-06-19, 09:30   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
* عبد الجليل *
عضو ماسي
 
الأوسمة
أفضل موضوع في القسم العام المواضيع المميزة 2014 وسام المرتبة الأولى 
إحصائية العضو










افتراضي

لا تضرب حتى اتقرب و لا تصاحب حتى اتجرب






رد مع اقتباس
قديم 2014-06-19, 09:31   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
* عبد الجليل *
عضو ماسي
 
الأوسمة
أفضل موضوع في القسم العام المواضيع المميزة 2014 وسام المرتبة الأولى 
إحصائية العضو










افتراضي

ما يتصـــاحبوا حتى يتـــشابهوا
- كثير لصحاب يقعد بلا صاحب
- إذا راك صاحب المال، المال يقدى و إذا راك صاحب الدهر، الدهر طويل






رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
*الصداقة, الأمثال, الجزائرية, الشعبية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:51

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc