لا يحدث هذا إلا في مديرية التربية لولاية الشلف - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات إنشغالات الأسرة التربوية > منتدى الانشغالات النقابية واقوال الصحف

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

لا يحدث هذا إلا في مديرية التربية لولاية الشلف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-12-15, 16:24   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
omar benhlima
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










B1 لا يحدث هذا إلا في مديرية التربية لولاية الشلف

تقريبا جل مديريات التربية إنتهت من عملية ترقية المتكونين بعد ونفس الشيء بالنسبة لملف التاهيل للرتب المستحدثة رئيسي ومكون وهناك بعض المديريات التي كانت سباقة بنشر قوائم المستفيدين من العملية عبر مواقعها الرسمية وهناك مبادرات من بعض الزملاء وهم مشكورون على ذلك بنشر هذه القوائم عبر هذا المنتدى ليدخلوا الفرحة في قلوب زملائهم إلا مديرية التربية لولاية الشلف فلا شيء في الأفق ولا تستطيع ان تتحصل على معلومة جديدة فقط نحن نقترب من النهاية نحن ننتظر تعليمة جديدة المهم لايمكنك أن تستقي من موظفيها أي جديد فيما يتعلق بهذا الامر ناهيك عن موقعها الرسمي الذي نسجت عليه العنكبوت نسيجها هل هذا حسد من هؤلاء الموظفين أم تقصير من جانبهم أم لا يريدون الخير للمعلمين والأستاذة .







 

رد مع اقتباس
مساحة إعلانية

قديم 2015-12-15, 17:32   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فتيحة تفاحة
عضو مميّز
 
الصورة الرمزية فتيحة تفاحة
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

["]والجديد ياخي الراتب نا قص ب بدون معرفة السبب6000.00[]







رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 18:45   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
رضا 02
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية رضا 02
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي

السلام عليكم
راتب ديسمبر ناقص ب 6400 د.ج خاصة بالغاء مقررة أستاذ منسق في التعليم المتوسط
المبلغ المقتطع مجموع أربعة أشهر و بقي خصم مجموع تسعة أشهر أخرى لأن الإقتطاع ابتداءا من جانفي 2015







رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 18:48   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
hassiba3
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

سلام عليكم
زميلي العزيز هذا ماهو واضخ للعيان لا شك أنه حسد - عمال مديرية التربية لولاية شلف لايريدون الخير للعباد -
يخلق الله مايشاء







رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 19:10   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
omar benhlima
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassiba3 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
زميلي العزيز هذا ماهو واضخ للعيان لا شك أنه حسد - عمال مديرية التربية لولاية شلف لايريدون الخير للعباد -
يخلق الله مايشاء

فعلا يخلق الله ما يشاء الشيء الذي لفت إنتباهي داخل مبنى أصوار مديرية التربية لولايتنا هو تمرد الزملاء المعلمين المنتدبين بحيث تجدهم متزمتين كما يقول المثل الشعبي عندنا عاقدين حواجبه ومزيرين وجوههم في وجه زملائهم مكشرين على طول غير أننا نجد الرحمة في الموظفين كإداريين يتكلمون معك بلطف وأدب أما احد الاشخاص لا اود ذكر اسمه وكأنه لاعب محوري في كرة اليد اينما توجهت تجده رغم إنتدابه في مصلخة أخرى إلا ان لا يرغب في تطليق مكتب مصلحة الموظفين للإبتدائي .






رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 19:35   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
salim1969
عضو جديد
 
إحصائية العضو










افتراضي

تعليق القائمة معناه رياح عاصفة قد تعصف ببعض رؤوس الفساد في المديرية و الفاهم يفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا كان عمل هؤلاء يتم في شفافية لماذا لم تعلق قائمة المدراء (مسابقة 22 جويلية)؟؟
اسألوا الذين يمثلوكم في اللجنة المتساوية الأعضاء طبعا الذين تثقون فيهم ليس زبانيتهم الذين ينجحونهم بالتزوير و ..........................سيخبرونكم الكثير من المفارقات العجيبة و الغريبة التي تدبر في الليل لكن اليد الواحدة لا تصفق







رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 19:47   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
omar benhlima
عضو مميّز
 
إحصائية العضو










افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim1969 مشاهدة المشاركة
حسبي الله و نعم الوكيل في رؤوس الفساد في مديرية التربية
هؤلاء الموظفين ينبغي ان يكون على راسهم مدير تربية صارم مثلما كانت مديرة اتلربية السابقة السيدة مليكة دردق أو من جاء بعدها هم يودون ان يكون مدير يسبهم امام الملأ وليس إلا مدير يشفق عليهم مثل المدير الحالي الذي يشهد له الجميع بطيبة قلبه وسعة صدره وحبه للخير.






رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 20:03   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
islam02
عضو مجتهـد
 
إحصائية العضو










افتراضي

وهل مديرية الشلف معنية بالامرية163التى تلزم المدراء المتنازلين على العودة لمعاهد التكوين







رد مع اقتباس
قديم 2015-12-15, 22:29   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
hassiba3
عضو جديد
 
إحصائية العضو










Hourse الاشغال جارية

سمعت أن الأشغال في ما يخص التأهيل لأساتذة الشلف جارية على قدم وساق وبعد الانتهاء يعاد دراستها ثم تعود جارية على ساق وقدم وهكذا تبقى العملية جارية بين الساق والقدم
في خاطر الخواطر والقصيدة واي واي واي واي







رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مديرية, لولاية, التربية, الشلف, جيدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:53

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2019 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc