![]() |
|
قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها ..... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
ما الفضل Médecine اوhydrocarbure او inelec(هندسة كهربائية و الكترونيك)? ادخلو و اعطو رايكمم !!!
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() la medecine mli7a bzf pr moi juste il faut l'aimer c tt
|
||||
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() السلام عليكم |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() merci bien yakine et mohammed med ;oui mohamed med sma3t b koulech 3la l inelec w koulech 3la hydrocarbure parce que rahoum kedami melle 1ere information heta lelekhera mais dommage que il n ya pas mieux que LA Médecine hbibi et je me suis vraiment etoné wech rak tkoule beli la Médecine mafihache intelegence w ida rak vraiment tekra medecine w tu as dis had leklame c vraiment dommage parce que si tu aime et t'as etudier le programme du medecine vraiment tu n dis pas ça wela aya koli chkoune li yrouhe yekra medecine rir les bete mon ami ?, machy rir shabe 15 we 16 w 17 w18 www et merci une autre fois pour tous qui ont fait un commentaire et ça c juste mon opinion les amis merci bien ! |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() oui bien sur soumia -rs t as raison 100 pour cent merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() lionpool connecté fi sky pe i'm there |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() انا نظن افضل اختيار هو inelec صح صعيبة قرايتو بصح لي يتخرج منها ما عندوش شهادة برك .. شهادة ونص . |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() merci pour votre commentaire nessrine j aurais pu ndyr inelec mais mahabitche mais tu oublie pass que tu va travailler chez les societé privée comme nedjma ou djezzy la en algerie et tuc nessrine l khedma chez le privé c pas facille et les déboucher 3end edoula klale bezaf fe l electronique et l electircité alors a mon avis Médecine c mieux et merci bien une autre fois |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 8 | ||||
|
![]() اقتباس:
العفو اخي بصح اذا راك حايب طب علاش هذا كامل !!! ديرها و ما تحوس على راي حتى واحد المهم تكون مقتنع بيها .
و على واش قلت على الخدمة عند البريفي بالنسبة للالكترونيك انا نعرف بلي عند الشركات الاجنبية لي كاين الخدمة بزاف خاطر يطلبوهم فيها بالنسبة للمتفوقين. بالتوفيق ان شاء الله |
||||
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() شكرا على الاجابة |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() oui mohammed med mais je veux dire que le travaille chez les societé privée c pas a long terme et en plus c tré fatigans et merci bien pour les idée |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() il n y pas d autre idées les amis ! |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() خويا كون تاخد برايي دير واش قالك راسك وعليك بصلاة الاستخارة و شكرا. |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() pour moi medcine |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() الكل ملاح المهم تقراو و صح رمضانكم و صح فطوركم |
|||
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() merci pour tous les amis merciiii sa fait vraiment un grand plaisir que vous êtes avec nous dans ce sujet merci !! |
|||
الكلمات الدلالية (Tags) |
wow |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية