![]() |
|
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
ملتقى طلاب الاعلام الالي لحل تمارين ++Algorithmes et programmation en Pascal,C,C(موسم جديد)
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() svp un petit aide
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() السلام عليكم |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() # include <iostream.h> |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() كتابة برنامج pascal |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() stl mes amies
voila ma structure je vous charger ma liste à partir d'un fichier et à la fin je veux sauvegarder mes modification de la liste dans le même fichier (écraser les information précédent) struct produit {int reference; char nom[20]; int prix; int quantite; }; typedef struct produit tproduit; typedef struct element telement; struct element {tproduit infopro; struct element *suivant; }; typedef telement *tliste; int main() {tliste liste=NULL; // cherger la liste à partir d'un fichier //mes traitement //sauvegarder les modification dans le fichier return 0; } |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() svp svp آخر تعديل نونة مداحي 2013-12-16 في 17:01.
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | ||||
|
![]() اقتباس:
انك تخدمي نوع list ch اما fonction لي ترتب االاسماء ... يتعلق بالمطلوب اسكو عدد الحروف ولا كود ascii نتي وش مفهمتيش باش نلحقولك الفكرة ؟؟ |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | ||||
|
![]() اقتباس:
de A à Z |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | ||||
|
![]() اقتباس:
au lieau de stoque les nom des edtu dans un tableau vous qtoquer dans une l.c ensuite choisir la fonction des triée au lieau des d'apeler le procedure avec un tablea on appele avec une l.c meme chose les instruction seront sur les lc. non pas sur les tableau |
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() السلام عليكم |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() c'est un tp et j'ai de votre aide svvvvvvvvvvvvvp آخر تعديل نونة مداحي 2013-12-24 في 13:40.
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||
|
![]() on veut développer une petite application <<GMoy>> qui permet de gérer les moyennes obtenues par des étudiants de la deuxiéme LMD dans un semestre chaque étudiant doit avoir les informations suivantes: |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() on veut développer une petite application <<GMoy>> qui permet de gérer les moyennes obtenues par des étudiants de la deuxiéme LMD dans un semestre chaque étudiant doit avoir les informations suivantes: |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() سلام اخي احمد هل من الممكن طلب المساعدة في حل تمرين |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ملتقى-طلاب-إعلام ألي |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية