![]() |
|
جسر منتديات الجلفة - من الثانوية للكلية من إعلان نتائج البكالوريا، مناقشة الرغبات و التخصصات، المعاهد و الجامعات، التسجيل، الطعون... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
آخر المواضيع |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
![]() ecoute mon frere si tu as un reve je te conseil de le suivre et toi tant que tu as mis ce sujet cest que tu as dicidé de refaire ton bac pour faire ce que tu revais depuis toujour alors fais le et necoute jamais ces gens qui te disent daccepté la situation et a vous les autres de lui encourager pas lui dire niporte quoi fais chordent fais ca la pharmacie est mieux et de ce genre non ^plus lui il veut etre medecin il veut consacré sa vie pour la medecine uniquement il se voit pas dans un autre domaine alors ecoute mon frere alors suis ton reve pas ce que les autre reve moi jai une amie qui a eu son bac avec 17 de moyenne et ellle a choisi science de matiere parcequelle aime la physique a la folie et vous croyez quelle ne va pas aller loin dans ce quelle veut moi je dis non plus elle va reussir parcequ elle a tout simplement fais ce quelle revait depuis longtemps alors notre frere ilest comptent laissez lui faire ce quil reve de faire ohh
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() وان كان واقع الصيدله مثل ماتقولينه هدا افضل دليل اننا محتاجين لصيادله يقدرون المهنة ويسعون للرفع منها |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() اختي كراء دبلوم الدي تتكلمين عنه يعتبر خرق للقانون ويعاقب عليها |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() سلام |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() ani nahdar belwa9i3 manich nahdar bel3tifa ?.p harmacie ma3ntha tbi3 dwa.ida rak tahdar 3la la dose le médecin howa li y7athom.donc w bi7okm atadjroba il faut l éviter.psq la chance fla spécialité 9lil.w les spécialités mhomche mla7 sof 10/ w makanch fih i7tikak m3a lDjissm aw mahoch min 3oloum tachri7 bdaradja loula |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() الطب لا يضع الجرعات اختي فقط في الدول المتخلفه الطبيب مهمته معرفة المرض يبدو انك لست مطلعه علي تطور المهنه الان لدينا شهادة دكتور صيدلي وستطبق في السنوات القادمه كحال كندا وامريكا الطبيب ليس لديه علم كافي بتداخلات الادويه |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() وهدا ماقلته له عليه ان يجمد السنه لان الجمع بين امرين لن يكون سهلا ابدا |
|||
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اريد, ارجوكم, رايكم |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية