|
|
|||||||
| قسم أرشيف منتديات الجامعة القسم مغلق بحيث يحوي مواضيع الاستفسارات و الطلبات المجاب عنها ..... |
في حال وجود أي مواضيع أو ردود
مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة
( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .
| آخر المواضيع |
|
لكن من اخــــــــتــــــــــار الطـــــب....و الذين يدرسونه
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
رقم المشاركة : 1 | ||||
|
اتا ادرس في جامعة سطيف كل يوم
deux cours de 8.30 a 11.45 deux TD de 13 a 16.30
|
||||
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||
|
الطب شعبة رااااااااااااائعة و دراسة ممتعة و لكن متعبة شوية تحتاج الصبر الحفظ و الفهم انا ننصحك ب atlas d'anatomie يعاونك في cntrl TP فيه صورة واضحة لازم تراجع كل يوم ة بالتوفيق |
|||
|
|
رقم المشاركة : 3 | |||
|
allez futurs medecins |
|||
|
|
رقم المشاركة : 4 | |||
|
j'ai terminé mes études en médecine ... et je peux vous assurer que s'est difficile ... surtout pour ceux qui n'ont pas l'habitude d'apprendre par cœur ... la première année c'est trés facile ... mais chaque année ça va être de plus en plus difficile ... enfin je vous conseil d'aimer la médecine si non ça va être très dure de terminer son cycle ... mais ne vous inquiétez pas , ça vient avec le temps ... vous allez découvrir des spécialités et vous allez tombez amoureux de l'une d'elle j'en suis sur et ça va être votre motivation pour aller loin nchallah ... pour le moment je me prépare pour mon concours de spécialité et c'est Ramadhan ed3iwli m3akom ... et bon courage nchallah dans ce parcourt de combattant ... |
|||
|
|
رقم المشاركة : 5 | ||||
|
اقتباس:
allah ywafkak |
||||
|
|
رقم المشاركة : 6 | |||
|
Merciii la chirurgienne ... ^^ |
|||
|
|
رقم المشاركة : 7 | |||
|
انا تم توجيهي للطب |
|||
|
|
رقم المشاركة : 8 | |||
|
salut tt le monde mabbrouk lali djabou l bac ^^ |
|||
|
|
رقم المشاركة : 9 | ||||
|
اقتباس:
|
||||
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الذين, الطـــــب....و, اخــــــــتــــــــــار, يدرسونه |
|
|
المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية