لو تطلب عيوني جاتك(قصه بحرينيه)حقيقه - منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

العودة   منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب > منتديات الثّقافة والأدب > خيمة الأدب والأُدباء

خيمة الأدب والأُدباء مجالس أدبيّة خاصّة بجواهر اللّغة العربيّة قديما وحديثا / مساحة للاستمتاع الأدبيّ.

في حال وجود أي مواضيع أو ردود مُخالفة من قبل الأعضاء، يُرجى الإبلاغ عنها فورًا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة سيئة ( تقرير عن مشاركة سيئة )، و الموجودة أسفل كل مشاركة .

آخر المواضيع

لو تطلب عيوني جاتك(قصه بحرينيه)حقيقه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2007-10-22, 12:08   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ملائك ايران
عضو مجتهـد
 
الصورة الرمزية ملائك ايران
 

 

 
إحصائية العضو










افتراضي لو تطلب عيوني جاتك(قصه بحرينيه)حقيقه

لو تطلب عيوني جاتك(قصه بحرينيه)حقيقه





قوه يا احلى اعضاء اليوم يبت لكم قصه واكيييييد بتعجبكم

خلك مع دموعه واكييييد ماراح تمل


ما بطول عليكم وببتدي القصه وانشالله الشخصيات بتعرفونها في القصه




نورة : لااااااااا يمه ابووي مامات تكفين يمــــــــــــه .. قولي انهم يجذبون علي يمـــــــه ردي علي يمـــــــه الله يخليج لااااااااااااااااا

احمد ( اخو نورة العود يكبر عنها بسنتين وشوي )
احمد بحزن باين على نبرة صوته : نووورة .. بسج لاتعذبينه الي فينه مكفينه

ام احمد ماقدرت تسكت جان تطلع الي بقلبها كله
ام احمد : ياحسررررررتي ابوكم راح ياعيااال
راااااح راااااااااح انا شيصبرني بدونة

نورة : لا لا يمه يجذبون علينا صدقيني يمه ابوي مامات ابوي عاااااااااااااااايش يمــــــــــه صدقيني مامات

احمد فقد السيطره على اعصابه
احمد ولاشعوريا يضرب نورة كف
احمد بغضب وشده : نورة ماله داعي تزيدنه هم خذي امي وروحي السياره بتكلم مع الدكتور وبجيكم

(( كانو بلمستشفى توهم جاهم خبر وفاة بو احمد ))

نورة وهي مصدومة من الي سواه اخوها
قامت وهي ساكته وقالت له
نورة : انت بلا ضمير
وراحت عند امها تبي تقومها علشان يروحون السياره
نورة : يمه قومي انروح السياره
يمـه
يمـه
احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد

احمد : شفيج شفيج
نورة : امييييي ماتررررد الحقني احمــــــد ناد الدكتووووور

وعقب مرور ساعات داخل حجرة الطبيب
الطبيب طلع لهم وعلامة الحزن باينه على ويهة

الطبيب : الوالده مائدرتشي تستحمل الوضع جاها جلطه بلدماغ ادى الى حياتها
البقية في حياتكم

نورة هني الخبر من سمعته وصارت مثل المينونة
تتمشى تتمشى
والدموع تارسه اعيونها العسليه
اتقول ياربي ليش ليش
عمرنه ماضرينه حد
امي وابوي
لااااااااااااااااااااء


خالد : يمه يمــــــــه .. ويضرب على كتفها بشويش
نورة : تتصروع وتنقز .. هاا هلا يمه وين اخوانك

خالد كان اصغر اعيال
نورة وعمره 6 سنوات

خالد : يمه من مساعه انادج ماتعطيني ويه
نورة : ههه كنت سرحانه شوي
خالد : يمه انتي كل يوم هلون سرحانه وعند صور يدي ويدتي قاعده
نورة : لين كبرت بتعرف ليش انا كل يوم اقعد عند هالصورتين

(( نورة كانت تتذكر هاليوم كل يووم ماكانت تقدر تنسى هالحظة من حياتها ابدااا ))

نورة : فديتك والله .. انزين ماقلتلي وين اختك واخوك
خالد : جاسم قاعد يطالع تلفزيون فوق وشوق تبدل اثيابها

(( جاسم اكبر اعيالها عمره 20 سنه طويل وجسمه نوع ما معضل وشعره ناعم وطويل شوي وعيونة وساع عسليات حلوين ))

(( شووق البنت الوحيده عندها دلوعة البيت عمرها 16 سنه
حلوة شعرها لين نصف ظهرها اسود لون بشرتها بيضه وعيونها سود ))

وتنزل شووق وعند الدري
شوق : احلا صباح لاحلا ام بلدنيا
ام جاسم : أي أي جذبي علي ههه
شوق : وليش اجذب فعلا انتي احلا ام
جاسم وهو نازل عالدري
جاسم : أي يمه كلام نورة عدل انتي احلا ام
خالد : أي صح ماما احلا ماما

والكل ضحك على برائة خالد

ام جاسم : يعل هلضحكه ماتفارقكم قولو آمين

الكل آميــــــــــــــــــــن

ام جاسم : يلا تبرزو بنروح عند خالكم بوبدر عقب شوي لانبطي عليهم

(( شوق من سمعت اسم بدر تدودهت))

جاسم : ان شالله يمه ترا احنه بارزين بس ننطرج
ام جاسم : وي يمه انا بارزة من الصبح انطركم خخخ
جاسم : يلا عيل يمه مشينه
خالد ( يقلد اخوه جاسم ) : يلا عيل يمه مشينه
ام جاسم وجاسم: هههههههههههه

ام جاسم لاحظت شوق ساكته
ام جاسم : شوق شفيج يمه
(( شوق كانت سرحانه ولا داريه بلدنيا تتذكر ولد خالها بدر ))
ام جاسم : شوووووووووق!!
شوق : ها هلا .. هلا يمه خير
ام جاسم : يلا بنمشي بيت خالج بو بدر
شوق : ان شالله يمه
خالد يقلد شوق
خالد : ان شالله يمه
شوق : سخيف
ام جاسم : فديته مو سخيف طالع على ابــ ـ ـوه
شوق : الله يرحمه ويغمد روجه الجنه
ام جاسم : امين

(( بوجاسم توفه بسبب مرض القلب اشتد عليه المرض وماقدر يتحمل وتوفه ))

اركبو كلهم السياره
وجاسم كان يسوق السياره
بالطريج ...

جاسم شغل اغنيه راشد الماجد سلامات
وطول عالصوت وقعد يترقص ويغني معاه

جاسم يطالع امه
جاسم : ياطيووب ابي منك دقيقه
تشجع وقولي بلحقيقه
ام جاسم : وي يمه فضحتنا الناس تطالعنا
جاسم : خليهم يمه شعلي منهم حرام اتغزل بحبيبتي نورة
ام جاسم : وي يعلني افداك

شوق نطت من ورة
شوق : احم احم نحن هناا
جاسم : بدينه بلغيره
ام جاسم : هههههههههه الله يخليكم لي
خالد كان يلعب قيم بوي ومركز باللعبه


جاسم قاعد يغني ويترقص
ويطالع امه
ومرة وحده وهم بلطريج

ام جاسم : يمه جاااااااااااسم حاسب حاسب سياره جدامك
شووق : جااسم حاااااااااااااااسب لااااااا................


اذا شفت تفاعل بكملها بأذن الله









 


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:10

المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى
المنتدى غير مسؤول عن أي إتفاق تجاري بين الأعضاء... فعلى الجميع تحمّل المسؤولية


2006-2024 © www.djelfa.info جميع الحقوق محفوظة - الجلفة إنفو (خ. ب. س)

Powered by vBulletin .Copyright آ© 2018 vBulletin Solutions, Inc